recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات مثل لعبة Forza Horizon 4 للأندرويد :: 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات مثل لعبة Forza Horizon 4 


هل تبحث عن أفضل ألعاب الاندرويد المشابهه للعبة Forza Horizon 4 ، هل تريد تحميل العاب سباق سيارات اكثر اثارة وواقعية ، اذا كان الامر كذلك فانت في المكان المناسب، سنسلط الضوء في هذا الدليل علي افضل 5 ألعاب سباق سيارات مجانية للاندرويد مثل لعبة فورزا هورايزون - 4 Forza Horizon.


أفضل 5 ألعاب سباق سيارات مثل لعبة Forza Horizon 4 للأندرويد :: 2021


تُعد لعبة Forza Horizon 4 واحدة من بين أشهر ألعاب سباقات السيارات الملحمية والمثيرة ، حيث تتميز اللعبة بوجود عدد كبير من السيارات الحديثة والمميزة. بالاضافة الي ان تصميم اللعبة الذي يعتبر من بين افضل التصميمات الواقعية التي تجعل اللاعبون ينغمرون باداء اللعبة سريعاً.

 


تم تعيين لعبة فوزا هورايزون 4 في بيئة ضمن عالم مفتوح . ولكن لسوء الحظ ، فإن لعبة Forza Horizon غير متوفرة على جميع منصات ألعاب الهواتف الذكية. حيث يمكن للاعبون اللذين يريدون تحميل لعبة فورزا هورايزون 4 استبدالها باي من الالعاب التالية التي تعتبر من افضل الألعاب المشابهه تماماً للعبة Forza Horizon 4 .

 


أفضل 5 ألعاب سيارات مثل لعبة  Forza Horizon 4 

 


فيما يلي نعرض لكم قائمة بأفضل 5 ألعاب سباق السيارات مثل لعبة Forza Horizon 4 . هذه القائمة تضم خمسة من بين أفضل ألعاب سباق السيارات الملحمية لاجهزة Android ، وهي متوفرة علي متجر جوجل بلاي بشكل مجاني .

 


1. لعبة سباق السيارات هورايزون تشيس 


لعبة هورايزون تشيس هي واحدة من بين افضل العاب سباق السيارات المتاحة علي google play . حيث تتمتع هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين محبي وعشاق العاب سباق السيارات ، لعبة هورايزون تشيس حصدت اكثر من 10 مليون عملية تحميل بالاضافة الي حصولها علي تقيم 4.6 نجوم من 5 علي متجر جوجل .

 


قد لا يكون شكل ومظهر هذه اللعبة اكثر واقعية مثل لعبة Forza Horizon 4 ، لكن وبكل تأكيد فإنها تستحق التحربة والممارسة لما تقدمه من مزايا واداء مشابه للعبة فورزا هورايزون . وفي الوقت نفسه ؛ فان لعبة الأركيد هورايزون تشيس تتميز بوجود موسيقى كلاسيكية تصويرية رائعة تمنح أجواء السباق نمطاً واقعياً مثيراً للانتباه. 

 


يمكن للاعبيون تحميل لعبة هورايزون تشيس للاندرويد  من متجر google play مجاناً, او من خلال النقر علي  رابط تحميل لعبة هورايزون تشيس .

 


2. لعبة سباق السيارات Gear.Club 


لعبة سباق السيارات Gear.Club ، هي واحدة من بين افضل العاب السباق متعددة اللاعبين مثل لعبة Forza Horizon 4، حيث تعتبر هذه اللعبة واقعية ومثيرة حقاً لما تقدمه من مزايا عديدة ، يمكن للاعبين تخصيص السيارات والمركبات العملاقة في لعبة Gear.Club

 


مثل لعبة Forza Horizon 4 سيتمتع اللاعبون كثيراً باداء اللعبة المميز ، بالإضافة الي وجود خريطة شاسعة يمكنك التنقل فيها والانغمار في السباقات الملحمية ، تتميز أيضاً اللعبة بالواقعية أثناء قيادة السيارات في Gear.Club بسبب المحركات العملاقة والتعليق الذي يبدو وكانه حقيقاً.

 


لعبة Gear.Club تتميز ايضا بوجود المسارات والانحدارات في مواقع اللعب ، والتي ستجعل بكل تأكيد  اللاعبون منغمرون جداً بالسباق وبتجربة قيادة لا تنسى حقاً. كما ان الأحداث والبطولات التي تضيفها اللعبة مثيرة للغاية.

 


يمكنك تجربة Gear.Club وتحميلها مجاناً علي هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ، او من خلال النقر علي رابط تحميل لعبة Gear.Club.

 


3. لعبة سباق السيارات GT Racing 2 


اذا كنت تبحث عن المتعة والاثارة في العاب السباق فان لعبة GT Racing 2 ستُلبي احتياجاتك حقاً ، انها لعبة واقعية ومثيرة للغاية. هناك أيضاً عدد كبير من السيارات المرخصة مثل الموجودة في لعبة Forza Horizon 4. حصدت هذه اللعبة علي متجر جوجل اكثر من 10 مليون عملية تحميل ، وتم تقييمها بـ4.5 نجوم من 5 ، لذلك تم ترشيح لعبة السباق GT Racing 2 من بين افضل 5 العاب سباق سيارات مثل لعبة فورزا هورايزون 4 .

 


وفي الوقت نفسه فإن لعبة GT Racing 2 تُتيح للاعبون مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة ، مثل سيارت مرسيدس وفيراري ودودج ونيسان والمزيد من المركبات الاخري. بالاضافة لوجود المنحدرات والمنعطفات التي تجعل اداء اللعبة اكثر واقعية وتشويق، بكل تاكيد عند قيامك بتجربة لعبة جي تي ريسنج 2 ، ستغمرك في عالم سباق السيارات المليء بالاثارة والمتعة.

 


اضافة الي ذلك فان لعبة GT Racing 2 تتضمن مجموعة مميزة من الاحداث والمكافات ، فهناك اكثر من  1400 حدث داخل اللعبة يمكن للاعبون المشاركة فيها والحصول علي المكافآت وسيارات السباق الحديثة. كما يمكنكم أيضاً ممارسة اللعبة بصورة جماعية والتواصل مع أصدقائك عبر الإنترنت والاستمتاع بأجواء اللعبة المثيرة معًا.

 


يمكنك تحميل لعبة GT Racing 2 للاندرويد عبر البحث عنها بالاسم في متجر google play ، او من خلال النقر علي رابط تحميل لعبة GT Racing 2 .

 


4. لعبة سباق السيارات دبي درفت 2


تُعد لعبة السباق دبي درفت 2 واحدة من بين افضل العاب السيارات الواقعية ،يمكن للاعبون الاستمتاع باداء لعبة دبي دريفت 2 على الإنترنت مثل لعبة فورزا هورايزن 4. حصدت اللعبة اكثر من 10 مليون عملية تحميل، وتقيم 4.3 نجوم من 5 علي متجر google play . 

 


تُتيح لعبة دبي درفت 2، للاعبين ميزة التنافس ضد متسابقين آخرين حول العالم في مقابل التتويج بالبطولات والحصول علي المكافآت. تحتوي اللعبة ايضا على مساحات شاسعة يمكن للاعبون السباق والتنقل بسياراتهم فيها بكل سهولة. بالاضافة الي انها تحتوي على مجموعة مميزة من السيارات الرياضية الحديثة، وسيارات السباق الذكية .

 


ذات صِلة بما تقرأ | أفضل5 ألعاب مجانية مثل لعبة فورت نايت - Fort nite  

 


يمكن للاعبون تجربة لعبة سباق السيارات دبي درفت 2، من خلال تحميلها علي هواتفهم الذكية عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد ، او عن طريق النقر علي رابط تحميل لعبة دبي درفت 2 .

 


5. لعبة سباق السيارات أسفلت 9


لا يمكن ان نذكر افضل 5 العاب سباق سيارات مثل Forza Horizon 4 ، دون عدم ذِكر لعبة أسفلت 9 ، حيث ان هذه اللعبة هي واحدة من افضل العاب السباق علي الاطلاق ، بل واكثرها شهرة بين اللاعبون . فهي عبارة عن لعبة سباق سيارات مكثفة ، تتضمن تجربة واقعية لعالم السباق. يمكن للاعبين جمع أكثر من 50 سيارة من بين أفضل سيارات السباق في العالم .

 


كما تتضمن لعبة اسفلت 9  العديد من الاحداث الرائعة والمميزة داخل اللعبة ، يوجد هناك اكثر 60 موسماً و 800 حدثاً. يمكن للاعبين الانضمام الي تلك الاحداث والمنافسات المشوقة مقابل الحصول علي المكافآت وسيارات السباق الجديدة .

 


تُتيح لعبة السباق اسفلت 9 ، ميزة اللعب الجماعي مع الاصدقاء والتنافس ضد 7 لاعبين في آن واحد ضمن وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت. يمكن للاعبون تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل للاندرويد ،او من خلال النقر علي رابط تحميل لعبة السباق اسفلت 9 .

 


الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع ، قدمنا لكم دليل مفصل حول افضل 5 العاب سباق سيارات مثل لعبة فورزا هورايزون Forza Horizon 4 . نتمي ان تشاركونا تعليقاتكم وآرائكم حول افضل العاب السباق التي تستخدمونها علي اجهزتكم ، اذا اعجبكم الشرح فلا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent