recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة زرع شجرة المال في لعبة معبر الحيوانات Animal Crossing

الصفحة الرئيسية

زرع شجرة المال في لعبة Animal Crossing


كيفية زرع شجرة المال في لعبة Animal Crossing، مثل الحياة الواقعية تماماً، يلعب المال دورًا رئيسياً حتى في لعبة معبر الحيوانات. ومع ذلك ، على عكس الحياة الواقعية ، فإن المال ينمو بالفعل على الأشجار في جزيرة Animal Crossing. حيث تخدم أشجار المال في لعبة أنيمال كروسينغ ببساطة غرض زراعة أكياس Bells ، وهي العملة المفضلة داخل اللعبة. 


شرح طريقة زرع شجرة المال في لعبة معبر الحيوانات Animal Crossing

في هذا الشرح سنسلط الضوء علي كيفية زرع شجرة المال في لعبة معبر الحيوانات Animal Crossing ، مع شرح طريقة الحصول علي أكياس Bells ، والمزيد من الاجراس داخل اللعبة، فقط تابعوا الشرح حتي النهاية لنجيب علي كافة تساؤلاتكم حول لعبة أنيمال كروسينغ الرائعة .


ماهي لعبة أنيمال كروسينغ - Animal Crossing


أنيمال كروسينغ - Animal Crossing ،هي لعبة فيديو استراتيجية، تم تطوير تلك اللعبة من قبل إستوديو نينتندو إنترتينمنت في اليابان. كما تم نشرها أيضاً من قبل شركة نينتندو علي انها خامس لعبة من سلسلة أنيمال كروسينغ. 


تم إصدار لعبة معبر الحيوانات في 20 مارس 2020 كجزء رئيسي ضمن سلسلة العاب Animal Crossing ، حيث لاقت هذه اللعبة اعجاب الكثير من اللاعبون عبر الإنترنت. لما تقدمه من مميزات ضمن عالم مفتوح أكثر إلهاماً.



ومع ذلك ، تعتمد لعبة معبر الحيوانات بشكل اساسي علي زراعة الاشجار لجني المزيد من المال ، حيث تُعد زراعة أشجار المال في لعبة معبر الحيوانات Animal Crossing ، أمر في غاية السهولة على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه عملاَ مرهقاً لدي الكثير من اللاعبون .



إلا أنه زراعة أشجار المال في Animal Crossing أمر سهل للغاية ولا يتطلب منك سوي بعض الخطوات البسيطة التي سنذكرها لك في الأسطر القادمة. يمكن للاعبين ببساطة اتباع التعليمات الواردة أدناه لزراعة أشجار المال وكسب أجراس في المقابل.



طريقة زرع شجرة المال في لعبة Animal Crossing 


في البداية حتي تتمكن من زرع شجرة المال في لعبة معبر الحيوانات ، ينبغي علي اللاعبون البحث عن بقعة مضيئة في جزيرة Animal Crossing. سيجد اللاعبون بقعة واحدة على الأقل كل 24 ساعة. هذا هو المكان المناسب الذي يجب أن تزرع فيه شجرة المال.


الخطوة 1 : بمجرد أن ينتهي اللاعبون من تحديد المكان ، قم بالحفر فيه باستخدام مجرفة. ينتج عن هذا حصولك علي 1000 جرس.


الخطوة 2 : الان قم بفتح المخزون الخاص بك وأخرج 10000 جرس كعنصر أساسي لبدء زراعة شجرة المال.


الخطوة 3 : قم بدفن تلك الأجراس في المكان الذي قمت بحفره للتو وشاهد القليل من البراعم نظر علي الحفرة.


هذا كل ما يحتاج اليه اللاعبون حتي يتمكنوا من زراعة شجرة المال في لعبة معبر الحيوانات . بعد ذلك ، يمكن للاعبين العودة في غضون عدة أيام قليلة، ومن ثم  القيام بهز الشجرة للحصول على ثلاثة أضعاف الأجراس التي قمت بإيداعها في الحفرة.



طريقة نقل شجرة المال في لعبة معبر الحيوانات


من المؤكد ألا يحب جميع اللاعبون المكان الذي زرعوا فيه شجرة المال الخاصة بهم لأول مرة . لحسن الحظ ، قدمت شركة Nintendo خياراً جيداً للاعبون اللذين يريدون نقل شجرة المال إلى مكان آخر. بعد الإنتهاء من دفن الجرس ، ما عليك سوى حفر الشتلة وإعادة زراعتها في أي مكان تراه مناسبًا لك. لا يؤثر القيام بذلك على عدد أجراس اللاعبين التي يحصلون عليها من شجرة المال.



ملاحظات هامة يجب على اللاعبين وضعها في الاعتبار فيما يتعلق بأشجار المال في لعبة معبر الحيوانات :


  • يمكن لشجرة المال أن تنمو مايقرب من ثلاثة أكياس من الأجراس مرة واحدة فقط. بعد ذلك تتحول إلى شجرة عادية.


  • تحتوي كل حقيبة من الأجراس على عدد الأجراس التي يودعها اللاعب أثناء غرس شجرة المال في معبر الحيوانات.


  • من الأفضل تمتلك ما يزيد عن 10000 جرس في المخزون قبل زراعة شجرة المال. وذلك لتتمكن من الحصول علي أضعاف تلك الاجراس بعد الانتهاء من الزراعة .


  • تبقى البقع المتوهجة على الجزيرة في لعبة معبر الحيوانات طوال الـ24 ساعة ، لذلك إذا لم يكن لدى اللاعبون ما يقرب من 10000 جرس في المخزون ، فيمكنهم جمعها بسهولة قبل زراعة شجرة المال.


تعد زراعة أشجار المال في لعبة أنيمال كروسينغ، بلا منازع واحدة من أفضل الممارسات التي يمكن للاعبون القيام بها في جزيرة Animal Crossing ، وذلك ليتمكنوا من جني المزيد من الاجراس والعوائد المثمرة في لعبة معبر الحيوانات.

 


ذات صلة بما تقرأ | تحقيق أقصى إستفادة من قدرات كرونو Chrono في لعبة Garena Free Fire .

 


الي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية زرع شجرة المال في لعبة Animal Crossing ، مع شرح طريقة الحصول علي المزيد من الإجراس داخل اللعبة، نتمني أن ينال هذا الشرح اعجابكم ، ولمزيد من الاخبار والشروحات التقنية ،تابعوا مدونة ابداع تقني ، لتتمكنوا من الحصول علي اخر الاخبار والتحديثات الهامة لحظه بلحظه.


google-playkhamsatmostaqltradent