recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 طرق لكسب المال من واتساب - whatsapp في عام :: 2021

طرق كسب المال عبر الإنترنت من WhatsApp في عام 2021


كيفية الربح من واتسآب؟ هل تبحث عن أفضل الطرق لربح المال عبر تطبيق المراسلة whatsapp، إذا كنت تبحث بالفعل عن طرق كسب المال من واتسآب، فسنعرض لك في هذه المقالة افضل الطرق المضمونة التي تُتيح لك ربح المال عن طريق واتسآب بسهولة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح حتى النهاية، وسنضمن لك الإفادة بمعلومات قيمة جداً حول طرق الربح من الواتسآب 202‪1


أفضل 5 طرق لكسب المال من واتساب - whatsapp في عام :: 2021

أصبح مصطلح الربح من وسائل التواصل الاجتماعي ضمن المصطلحات الأكثر بحثاً بين المستخدمين عبر الإنترنت، فهناك الكثير من الأشخاص اللذين تمكنوا بالفعل من جمع مبالغ مالية كبيرة من وسائل التواصل الاجتماعي ، والبعض الآخر يعمل الآن لجمع المزيد من الأموال، بينما هناك فئة أخرى يعتقدون أن الربح من السوشيال ميديا، ما هو إلا عملية نصب أو احتيال، في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على حقيقة الربح من مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية جني الأموال بسهولة من خلال تطبيق المراسلة WhatsApp في عام 2021 .



حقيقة الربح من وسائل التواصل الإجتماعي


الربح من السوشيال ميديا حقيقة واقعية في وقتنا هذا، فهناك الملايين من الأشخاص اللذين حققوا مبالغ مالية كبيرة من العمل عبر الإنترنت، وهناك أشخاص آخرين يعتمدون بالكامل على الدخل المُحقق من مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن المشكلة الحقيقية هي ليست في الربح ام عدمه ، إنما المشكلة هي في المصطلح المتداول بين المستخدمين والذي يزداد انتشارًا يوما بعد يوم، وهو مصطلح "الربح من الانترنت".



نعم أن المشكلة الحقيقية تكمن في تلك العبارة، لأن هناك الكثير من الأشخاص اللذين يعتقدون أنهم سيربحون من الانترنت دون عمل أو بمجرد أن يسجلوا في احد مواقع الربح، سيحصلون مباشرةً على الدولارات من تلك المواقع، لذلك فإن المصطلح الأفضل والذي يعكس بالفعل حقيقة الحصول على مبالغ مالية من الانترنت، هو مصطلح "العمل على الإنترنت وليس الربح".



وفي الوقت نفسه، فإن العمل على مواقع التواصل الاجتماعي مثله مثل أي مشروع على أرض الواقع يحاج لمزيد من الإهتمام والمراعاة ، فقد تحتاج اولاً إلى بعض المجهود لكي تُثبت وجوده علي الإنترنت، وتحقق المزيد من الانتشار، بالإضافة لتحقيق شهرة واسعة والحصول على جمهور مستهدف ومهتم لما يتناوله مشروعك على الإنترنت.



إذاً العمل على الإنترنت وتحقيق مبالغ مالية كبيرة يعتمد فقط على مجودك انت، إنما هو حقيقة واقعية، إن الأشخاص اللذين تمكنوا من الحصول على أرباح يذداد أعدادهم يوماً بعد يوم، كل ما عليك فعله لتحقيق الربح هو بذل بعض المجهود والاستمرار في العمل وستتمكن بالتأكيد من الحصول على راتب شهري محترم من العمل عبر الانترنت. فيما يلي شرح افضل طرق العمل عبر تطبيق المراسلة whatsapp وتحقيق مبالغ مالية محترمة :



افضل طرق كسب المال عبر WhatsApp



تُعد طرق كسب المال عبر الإنترنت من تطبيق المراسلة WhatsApp في عام 2021 متنوعة جداً، لكن في هذا الشرح سنتطرق على أفضل الطرق المضمونة لجني المال من واتسآب، حيث يمكنك البدء في الطريقة المناسبة لك والتي تجد نفسك فيها أكثر ابداعاً، ويمكنك أيضاً استخدام أكثر من وسيلة في نفس الوقت.


1. استخدام برامج التسويق بالعمولة


تعد برامج التسويق بالعمولة ضمن أفضل طرق كسب المال عبر الإنترنت، حيث تتوفر العديد من المواقع والمتاجر العالمية التي تتيح لك إنشاء حساب خاص بالتسويق بالعمولة، مثل موقع أمازون أو سوق كوم أو عرب كليك، يمكنك هذا البرنامج من تحقيق ارباح مالية  عن طريق دعوة الأشخاص للشراء من موقع الويب الذي سجلت به عضويتك.


كل ما عليك فعله بعد التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة، هو الترويج لأي منتج من خلال رابط خاص بك تقوم بإرسال إلى أصدقائك أو اقاربك عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ومن ثم عند قيام الأشخاص بالشراء من الرابط الخاص بك، ستحصل انت على عمولة من الموقع، مقابل ما تم شراؤه عن طريقك انت. فيما يلي أفضل مواقع تتيح لك برنامج البيع بالعمولة :


  • موقع  Jumia
  • موقع أمازون
  • موقع فليبكارت 
  • موقع ebay


2. استخدام مواقع اختصار الروابط


تعبر طريقة كسب المال من اختصار الروابط ضمن أفضل الطرق الفعالة والمضمونة للحصول على مبالغ مالية من الانترنت، بالنسبة للأشخاص اللذين لا يعلمون الكثير حول مواقع اختصار الروابط، سنعرض لكم نبذة مختصرة عن كيفية العمل وكسب المال من اختصار الروابط على واتسآب. في البداية يجب عليك الاشتراك في أي من مواقع اختصار الروابط التالية، أفضل مواقع كسب المال من اختصار الروابط: -


  • موقع شرينك مي
  • موقع ShrinkEarn
  • موقع LinkVertise



الآن فالنتعرف معاً عن كيفية كسب المالباستخدام اختصار الروابط على whatsapp. في وقتنا هذا، أصبحت جميع الأخبار والتحديثات الهامة منتشرة بشكل كبير عبر الإنترنت، ما عليك فعله هو الحصول على أي مقال أو برنامج أو حتى لعبة للهاتف الذكي. ومن ثم قم بنسخ الرابط الخاص بالخبر أو اللعبة، ثم اذهب الى اي من مواقع اختصار الروابط التي تدفع لك المال مقابل الزيارات التي يحققها الرابط الخاص بك. 




ومن ثم قم بإختصار رابط الموضوع الذي تحصلت عليه، وإرساله إلى أصدقائك وجهات اتصالك على واتسآب وستتمكن من الحصول على بعض الدولارات من موقع اختصار الروابط الذي تسجلت فيه، ويمكنك سحب هذه الأرباح بسهولة عبر حساب باي بال أو فودافون كاش، أو بعض طرق الدفع الأخرى التي يوفرها الموقع.



3. استخدام برنامج الإحالة أو الافيليت


هناك بعض المواقع الربحية التي توفر للمستخدمين برنامج إحالة خاص بهم، يمكنهم من خلاله دعوة أصدقائهم للتسجيل في الموقع، وعند قيام أصدقائك بالتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك تحصل انت على نسبة عمولة من الموقع، حيث تعتبر هذه المواقع من أفضل المواقع الربحية التي تدفع لك المال مقابل إحالة أشخاص آخرين لأداء بعض المهام البسيطة.


كل ماعليك فعلة حتى تتمكن من كسب المال باستخدام رابط الإحالة على واتسآب، هو مشاركة الرابط الخاص بك مع أصدقائك على WhatsApp واستمر في تحقيق أرباح كبيرة من برنامج الإحالة الخاص بك، لكن عليك اولا معرفة المواقع التي تتيح لك هذا البرنامج، حيث هناك الكثير من هذه المواقع والتي تختلف خدماتها المقدمة للآخرين.



على سبيل المثال، موقع يوجوف يقدم استطلاعات رأي بسيطة للأشخاص، بينما موقع مثل خمسات أو فايفر أو كفيل، يتيح للأشخاص خدمات مصغرة عبر الإنترنت، ولكن كل هذه المواقع تقدم برنامج الإحالة مقابل ربح المال على كل صديق تقوم بدعوته، لذلك يجب عليك اولا معرفة مجال عمل هذه المواقع قبل التسجيل بها ، فيما يلي أفضل المواقع التي تتيح لك ربح المال من برنامج الإحالة :-


  • موقع yougov
  • موقع خمسات
  • موقع Ai Marketing
  • موقع ADCASH



4. استخدام مواقع كسب المال مقابل رفع الملفات


يُعد الربح من رفع الملفات على واتسآب، احد أفضل طرق كسب المال الشائعة في وقتنا هذا، حيث يمكنك العمل على هذه المواقع بسهولة وبدون أي تعقيدات، وان كنت لا تعلم الكثير حول الربح من رفع الملفات، فسنعرض لك نبذة مختصرة حول طريقة العمل وما هي افضل المواقع التي يمكنك العمل عليها لكسب مبالغ مالية من رفع الملفات على واتساب.



طريقة العمل على مواقع رفع الملفات، سهلة جدا ولا تتطلب سوى بعض الخطوات البسيطة، كل ما عليك فعله بعد اختيار الموقع اللذي تريد أن تسجل به، هو اختيار احد الملفات أو الألعاب، أو حتى الصور وخلفيات الهاتف، ومن ثم ستقوم برفعها على موقع تحميل الملفات ، و ستحصل مباشرة على رابط تحميل خاص بك، يجب عليك إرسال تلك الرابط الي اكبر عدد ممكن من الأصدقاء ودعوتهم لتحميل اللعبة أو الصورة هذه من خلال الرابط الذي قمت بإرساله لهم.


تسمح لك مواقع تحميل الملفات برفع جميع أنواع الملفات المختلفة، مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والألعاب، والعديد من الملفات الأخرى، وستدفع لك المال مقابل كل عملية تحميل تمت من خلال رابط التحميل الخاص بك.



5. استخدام واتسآب لجلب زيارات لموقعك او مدونتك 


يمكنك استخدام تطبيق المراسلة الفورية Whatsapp لجلب زيارات لموقع الويب الخاص بك، حيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة من عدد الزيارات لموقعك خاصة إذا كانت تلك الزيارات من أشخاص مهتمين بالمحتوى اللذي تقدمه للأشخاص، إذا كنت تمتلك احد المدونات المقبولة في برنامج جوجل ادسنس فيمكن أيضا الاستفادة من واتسآب في بناء جمهور جديد خاص بمدونتك، والربح من مشاهدة الاعلانات من خلال برنامج ادسنس. 


الخلاصة :-

كما نعلم جميعاً أن شعبية تطبيق المراسلة Whatsapp ، تزداد يوماً بعد يوم، مما يعني أن هناك إمكانية للعمل من خلاله وكسب مبالغ مالية ليست بقليلة. وبشكل عام فإن هذه النقطة تعتمد عليك انت، فيمكنك كسب مبلغ مالي كبير ، إذا كنت تأخذ الأمر على محمل الجد ومع بعض المجهود القليل ستتمكن من كسب المال على واتسآب .


وفي الوقت نفسه، هناك طرق كثيرة أخرى لكسب المال من whatsapp لم نذكرها في هذا المقال ، لكننا قدمنا لكم بعض من أفضل طرق العمل وربح المال من الواتساب. إذا كنت تمتلك طرق أخرى فسنكون ممتنيين لك عند مشاركتها لنا في التعليقات بالأسفل، إذا أعجبك الشرح لا تنسي دعمنا بمشاركته مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي .

google-playkhamsatmostaqltradent