recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ابورك - upwork لبيع الخدمات المصغرة 2021

طريقة التسجيل والعمل في موقع ابورك – upwork

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ابورك - upwork لبيع الخدمات المصغرة 2021

كيفية التسجيل وانشاء حساب في موقع Upwork؟، يعد موقع ابورك واحدا من أفضل مواقع العمل الحر، حيث يُتيح للمستخدمين عرض خدمات مصغرة مثل، كتابة المقالات أو تصميم لوجو، أو إدارة صفحات السوشيال ميديا، والعديد من الخدمات المميزة الأخرى، يمكنكم التسجيل في موقع ابورك والعمل عليه كمستقلين، مقابل الحصول علي مبلغ مالي من العملاء. 


ما هو موقع ابورك - Upwork



Upwork هو واحد من أشهر المواقع المستقلة على الإنترنت ، والتي يعمل عليها معظم المستقلين حول العالم ويعتمدون عليها من أجل الربح من الإنترنت وتحقيق دخل مالي مستمر ، والذي يتميز في منصة Upwork لأنه أكبر منصة للمستقلين باحثون للقيام ببعض الخدمات ، لذلك نجد أن فرص العمل المتاحة على الموقع تكون أكثر من أي موقع آخر. 



ولقد سمعنا من قبل عن العديد من المواقع للربح من الخدمات المصغرة منها العربية والأجنبية ومن أهم الأمثلة على أحد المواقع المميزة في المجال وهو موقع Fiverr واليوم نحن سنتعلم اليوم إن شاء الله شرحًا شاملاً للموقع وكيفية التسجيل في Upwork وإنشاء حساب. 


كما سنتعلم كيفية إنشاء ملف تعريف بطريقة مميزة تساعد على قبولك في الموقع وأخيرًا نحن سوف نتعلم كيفية الحصول على عمل للتنفيذ والربح من خلال طريقة سحب مكاسبك من الموقع.


في البداية يجب ان نعرف اكثر عن ما هو موقع ubwork، منصة Upwork هي أكبر منصة مستقلة على الإطلاق على الانترنت بدأت هذه المنصة في عام 2005 تحت اسم oDesk قبل دمجها مع منصة أخرى للعمل المستقل وهي منصة Elance في عام 2015 م وتوحد المستقلين تحت اسم Upwork. 


يوفر الموقع للعملاء أكثر من 3500 مهارة مختلفة لأولئك الذين يبحثون عن المحترفين لأداء الخدمات على الموقع ، بالإضافة إلى ملايين الوظائف التي يتم الإعلان عنها على الموقع سنويًا ويكسب العاملون على الموقع أكثر من مليار دولار سنويًا ، وتعد المنصة واحدة من أنجح وأكثر  نموًا للمشاريع في السنوات الأخيرة ، دعنا نعلم معك كيفية تسجيل الدخول والعمل على الموقع.

خطوات التسجيل  في موقع ubwork


  • الخطوة الاولى يجب عليك الذهاب الي رابط تسجيل الدخول لتقوم بالتسجيل في الموقع من هنا .
  • الخطوة الثانية يجب ان تضع حساب غير مسجل من قبل بالموقع وتقوم بإنشاء كلمة سر قوية لحسابك وبعدها اختيار عبارة WORK AS FREELANSER .
  • الخطوة الثالثة ان تقوم بالذهاب لبريدك وتفعيل الحساب من خلال الرابط الذي وصلك علي بريدك.

بعد ذلك يتعين علينا انشاء ملف ذاتي احترافي حتى يثق العميل في ملفك قبل طلب منك الخدمة، هذه الخطوة هي أهم خطوة على الإطلاق ، والتي من خلالها سيقبل طلب الانضمام إلى الموقع وجذب الكثير من العملاء والحصول على المزيد من الأعمال والأرباح ، لذلك سنتخذ الخطوات اللازمة لبناء ملف شخصي قوي على موقع.


بعد النقر على رابط التنشيط ، سيتم توجيهك إلى المسار الذي ستقوم من خلاله بإنشاء ملف التعريف الخاص بك. في البداية ، ستظهر لك صفحة ، من خلالها سنضع المهارات الأساسية التي نتقنها ، على سبيل المثال ، الكتابة ، التصميم ، الترجمة ، إلخ.


بعد ذلك سنكتب المسمى الوظيفي المهني مثل Visual Brand Designer أو Web Developer إلخ. يجب أن يكون العنوان قصيرًا ويستهدف الحقل الذي نعمل فيه بشكل مصغر ، على سبيل المثال ، لا يكتب حقل التصميم مصمم جرافيك ولكن يكون أكثر دقة و اكتب مصمم الشعار إذا كنت تستهدف شعارات تصميم السوق ونفس الشيء لبقية الحقول.



الخطوة التالية مهمة جدًا حيث ستقوم بإنشاء ملف تعريف تمهيدي عنك ، ستتحدث عن مهاراتك ونقاط قوتك وخبرتك في المجال والمشاريع التي عملت عليها إن وجدت ، تذكر أن كل شيء يجب أن يكون حقيقيًا لا تكتب شيئًا هذا غير حقيقي ، تأكد أيضًا من أن هذه الفقرة فارغة من أي أخطاء لغوية في الكتابة.
google-playkhamsatmostaqltradent