recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة نقل الصور من فيسبوك إلى Google Photos صور جوجل2021

طريقة نقل الصور من فيسبوك إلى Google Photos 


كيفية نقل الصور من حساب فيسبوك إلى حساب جوجل؟ أصبح الآن نقل الصور والفيديوهات من حساب فيسبوك إلى حساب جوجل أكثر سهولة :

شرح طريقة نقل الصور من فيسبوك إلى Google Photos صور جوجل2021


لقد عانى المستخدمون كثيرا من صعوبة نقل الصور من شبكة اجتماعية إلى أخرى أو تخزينها في حساباتهم المختلفة، لكن بفضل المجهود التي تبذله شركتي فيسبوك وجوجل، جعلت من السهل نسخ صورك من Facebook إلى صور Google . هذه هي الثمرة الأولى لمشروع مفتوح المصدر ، مشروع نقل الصور والملفات الاخري ، لتسهيل تداول الصور والبيانات  بين منصات Apple و Google و Facebook و Microsoft و Twitter.


الهدف من هذا المشروع هو تسهيل تحكم المستخدم في كافة البيانات والمعلومات التي يتم تخزينها على وسائل التواصل الاجتماعي . بمجرد الانتهاء ، إذا عانيت من Facebook ، يمكنك التقاط جميع الصور والرسائل والملفات الخاصة بك ونقلها الي Microsoft OneDrive.


عندما اذكر البيانات الخاصة بك ، أعني بذلك، نقل الصور أو مقاطع الفيديو ، يمكنك فقط نسخ تلك البيانات التي وضعتها على منصة Facebook. باستخدام هذه الأداة الجديدة ، لا يمكنك نقل صور لحساباتك، تم نشرها من قبل أشخاص آخرون.


حيث انه في الوقت الحالي ، يمكنك فقط نقل الصور من حساب Facebook إلى حساب Google. بشكل افتراضي ، تأتي كافة الحسابات على Google بسعة تخزين تبلغ 15 جيجابايت. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من مساحات التخزين ، يمكنك الحصول على 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولاراً في الشهر أو 19.99 دولاراً في السنة .


إذا كنت من المصورين المحترفين اللذين يتمتعون بمهارة عالية في التقاط الصور وتحميلها على منصات التواصل الاجتماعي، يمكنك الآن بكل سهولة رفع صورك على حساباتك المختلفة، كما يمكنك أيضا نقل الصور من حساب فيسبوك إلى حساب جوجل، دون مواجهة أي مشاكل.


كيفية نقل الصور من فيسبوك إلى Google Photos 


طريقة نقل صور Facebook إلى صور Google ، كل مايجب عليك فعله حتى تتمكن من نقل الصور من فيسبوك إلى جوجل، أولاً ابدأ بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook ،بعد ذلك انتقل إلى إعدادات Facebook الخاصة بك . بعد الدخول إلى الاعدادات، يوجد رمز المثلث المقلوب على يمين شاشة سطح المكتب، بمجرد الوصول إلى هذا الرمز على اليسار ، سترى بالقرب من أعلى القائمة اليسرى، معلوماتك على Facebook . انقر عليها ، سوف تظهر لك قائمة جديدة في منتصف الصفحة.


من تلك الصفحة ، اختر نقل نسخة من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى حساباتك الاخري ، سوف تتم مطالبتك بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك على Facebook. بمجرد الانتهاء من تلك الخطوة ، يتم منحك “إذن الوصول” حيث يمكنك نقل الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى حساب آخر، لكن في الوقت الحالي ، خيارك الوحيد هو حساب Google.



يجب عليك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب Google، لمنح Facebook إذن لإضافة الصور إلى مكتبة الصور في حساب Google. أخيراً ، يمكنك النقر فوق خيار تأكيد النقل ، وستكون عملية النقل في طريقها الحساب الذي تم اختياره .


ملحوظة : لن يتم نقل الصور من فيسبوك إلى جوجل، بسرعة كبيرة، حيث يعتمد ذلك على عدد الملفات الموجودة في حسابك على فيسبوك، وحجم الملفات المراد نقلها، لذلك يمكنك ملاحظة بطئ في عملية النقل إذا كانت الملفات ذات أحجام كبيرة.


تعتبر تلك الأداة الصغيرة التي توفرها فيسبوك مفيدة جدا ، خاصةً إذا كنت من ضمن الأشخاص الذين لا يمكنهم البقاء على منصة فيسبوك بشكل دائم ، فهذه طريقة لطيفة للتأكد من أن كافة الصور والملفات يمكن أن يتم نقلها إلى أي حساب آخر، خارح فيسبوك .

المصدر : zdnet
google-playkhamsatmostaqltradent