recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة استخدام برنامج مدير الملفات ES File Explorer للاندرويد

الصفحة الرئيسية

شرح برنامج مدير الملفات ES File Explorer 

شرح طريقة استخدام برنامج مدير الملفات ES File Explorer للاندرويد

شرح برنامج ES File Explorer للاندرويد, يبحث الكثير من مستخدمي اجهزة الأندرويد عن افضل تطبيق مدير الملفات أو مُستكشِف الملفات ES File Explorer ؟ – إن تطبيقات إدارة الملفات للأندرويد هي عبارة عن تطبيقات تسهِّل عليك التعامل مع جميع الملفات الموجودة على جوالك بمختلف أنواعها حيث تقوم بإدارة وتنظيم تلك الملفات بشكل رائع لسهولة الوصول إلى ما تريد بأسرع وقت دون البحث داخل العديد من المجلَّدات والملفات المختلفة.


ويعد برنامج ES File Explorer مدير الملفات, واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد على الإطلاق في إدارة الملفات الهواتف. حيث أنه يخلق لك بيئة عمل شبيهة بجهازك الشخصي من حيث السهولة والدقة والسرعة,فبإمكانك فعل على هاتفك الذكي ما تفعله على جهازك الشخصي من تحريك، قطع، نسخ، ولصق الملفات من مكان إلى مكان آخر بسهولة، بالإضافة الى الإنشاء، الحذف، وإعادة تسمية الملفات، الإرسال، البحث ووضع في المفضلة وغيرها من المميزات المتعددة.


شرح برنامج ES File Explorer للاندرويد وعرض مزايا البرنامج :


البرنامج له كثير من المميزات سواء واجهة المستخدم البسيطة أو التحكم في الملفات عن بعد بالاضافة الى الاداء القوي. واجهة رسومية ممتازة وأنيقة جداً والتطبيق يدعم اللغة العربية بالإضافة إلى 25 لغة أخرى:


عند  شرح برنامج ES File Explorer للاندرويد يجب المعرفة بأن تطبيق مدير الملفات ES File Explorer يتميز  بواجهة رائعة تختصر لك كل ما يحتويه هاتفك من ملفات مختلفة بشكل أكثر تنظيماً مع بعض الخصائص الإضافية .حيث يمكنك الدخول إلى أي ملف على هاتفك ومعاينته من خلال تلك  الواجهة التي  لا تختلف كثيراً عن مستعرض الملفات فى الحاسوب، وهذا بالتأكيد ما يبحث عنه الكثير لإنجاز الأعمال بشكل أفضل.


مشغِّل رائع للوسائط المتعددة :

لن تحتاج إلى تنزيل برنامج لتشغيل الصوتيات أو مقاطع الفيديو للاندرويد؛ لأن برنامج ES File Explorer سوف يغنيك عن كل ذلك فهو يحتوي على مشغل رائع للامتدادات من الوسائط والصور ومقاطع الفيديو.


عند البدء في شرح برنامج ES File Explorer للاندرويد يجب أن نذكر خاصية  التحكم بملفاتك عن بعد. حيث تعد  من أقوى مميزات تطبيق ES File Explorer هي التحكم بملفاتك عن بعد من خلال جهازك الشخصي,عن طريق توصيل الهاتف لاسلكياً بالجهاز من خلال شبكة الإنترنت المحلية الخاصة بك. حينها يمكنك التحكم الشامل في الملفات، فيمكنك نقل وحذف وعمل كافة العمليات الاعتيادية دون لمس هاتفك الذكي.


 تنظيف الذاكرة وتعزيز سرعة الهاتف:

فهو يساعد علي تنظيف ذاكرة الهاتف عن طريق حذف جميع الملفات الغير المرغوب بها والتي تتواجد داخل الملفات الخاصة بك دون علمك مما تؤدي إلى التقليص من حجم الذاكرة بشكل مبالغ فيه.

عن طريق القضاء على هذه الملفات ,وليس ذلك فقط، بل يحتوي التطبيق على Widget سريعة تقوم بتعزيز سرعة الهاتف بضغطة واحدة، فيمكنك الضغط على الزر لتعزيز سرعة الرام وقتل جميع التطبيقات المفتوحة في الخلفية والتي تؤدي إلى بطء سرعة الهاتف بشكل كبير دون علمك.


مميزات برنامج ES File Explorer للاندرويد



أولا : دعم خدمات التخزين السحابي:

خلال شرح برنامج ES File Explorer للاندرويد  يجب ذكر دعم التطبيق لجميع خدمات التخزين السحابي أو Cloud Storage، مثل جوجل درايف، دروب بوكس، ون درايف، وغيرها… فيمكنك رفع الملفات المطلوبة إلى خدمات التخزين السحابي بسهولة تامة.


ثانيا: مدير للتطبيقات

ميزة أخرى خلال شرح برنامج ES File Explorer للاندرويد وهي القدرة على التحكم في التطبيقات، فيمكنك إزالة أي تطبيق تريده من الهاتف بسهولة، وكذلك عمل Backup لجميع التطبيقات و الملفات المتواجدة على الهاتف.


ثالثا: مشاركة الملفات بسهولة عن طريق البلوتوث 

يمكّنك التطبيق من مشاركة جميع أنواع الملفات بسهولة مع جميع الأجهزة التي تحتوي على البلوتوث من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة اللاب توب.




خلاصة القول إذا كنت تبحث عن تطبيق  مدير الملفات لهاتفك الاندرويد، فيعد برنامج ES File Explorer  الحل الأمثل لك ,حيث يوجد به العديد من المميزات الرائعة ,يمكنكم التعرف عليها عند تحميل برنامج ES File Explorer للاندرويد .


إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح  برنامج ES File Explorer للاندرويد، نتمنى أن تترك تعليق بخبراتك وتجاربك السابقة حول افضل برنامج إدارة الملفات للاندرويد, أو نصيحة تحب أن تتركها لزملائك حول برنامج ES File Explorer للهاتف . ولمزيد من الأخبار التقنية وشروحات الربح من الإنترنت، وبرامج الحماية ,تابعوا مدونة إبداع تقني، واشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم هل ماهو جديد في عالم التقنية. 
google-playkhamsatmostaqltradent