recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل وانشاء متجر إلكتروني في موقع ebay


شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay


شرح طريقة التسجيل وانشاء متجر إلكتروني في موقع ebay


إن شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay أمر في غاية السهولة ولكن يجب أولا معرفة ما هو موقع  ebay , إن موقع ايباي هو موقع إلكتروني يتيح لك ممارسة عمليات البيع والشراء من خلاله حيث  يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري بشكل آمن وصريح ، مقابل مبلغ مالي يقتطعه منك على كل عملية بيع تقوم بها .



شرح التسجيل في إيباي وإنشاء متجرك الخاص



يعتبر موقع ايباي هو الموقع الأول على مستوى العالم للمزادات على الإنترنت، ومجالاته مفتوحه ومتنوعة، حيث يمكن لأي شخص أو مؤسسة أن تستخدمه، بالإضافة أنه يتواجد فى  الكثر من دول العالم وبلغات لا حصر لها فهو يعد واحد من أكبر الشركات العالمية التى تعمل فى مجال التجارة الإلكترونية .



 طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay 



موقع إيباي الامريكي من افضل المواقع التي يمكنك الشراء منها وبالتأكيد أيضا هو الأفضل أذا قررت العمل وإنشاء متجرك الإلكتروني بلا تكاليف وبشكل مجاني 100%.


أولا: طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay 

أول خطوات شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay هي عن طريق زيارة  الصفحة الرئيسية لموقع إيباي: حيث يتم ذلك عن طريق البحث في متصفح جوجل علي الأنترنت عن موقع إيباي وسأقوم بتسهيل تلك الخطوة عليك عن طريق إدراج رابط موقع إيباي ( https://www.ebay.com ) ومن ثم قم فقط بالضغط بنسخ الرابط ثم لصقه في المتصفح الخاص بك .


ثانيا: خطوات شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay :


هي عن طريق التسجيل في الموقع فستجد مربعًا في أعلى يسار الصفحة الرئيسية لموقع إيباي مكتوبًا فيه قم بإنشاء الحساب أو التسجيل (Sign in or register )  ومن ثم قم بالنقر على كلمة تسجيل أو Singn in  للبدء في عملية إنشاء الحساب على ebay .


كما يمكنك تصفح المنتجات المعروضة للبيع على موقع إيباي بدون امتلاك حساب عليه ولكن سيُطلب منك فتح حساب على الموقع إذا حاولت شراء أو بيع أي شيء ولذلك يجب عليك إتباع  خطوات شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay . 



ثالثا إدخال بيناتك:


يُطلب منك في صفحة التسجيل إدخال اسمك واسم عائلتك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لحسابك.فيجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحالي حتي يمكنك الدخول عليه واستخدام هذا الايميل في حالة نسيانك لكلمة المرور . ويجب أن تستوفي كلمة المرور أيضا الشروط الازمه كالحدالأدنى بالنسبة للطول وكلًا من الحروف والأرقام فيها.



رابعا: وهي أهم خطوة من خطوات شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay هي الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية : ويتم ذلك من خلال النقر على كلمة موافقة (submit)  وبذلك قد تكون أعلنت موافقتك  القانونية على استخدام إيباي لمعلوماتك من أجل مصالحهم.



خامسا: تلقي هوية المستخدم المحددة سابقًا :


وهذه من أهم خطوات شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay حيث يتم تحويلك إلى شاشة التسجيل بنجاح  بعد إرسال معلومات حسابك وسيتم حين ذلك أن موقع إيباي اختار هوية مستخدم لك بشكل تلقائي وهذا هو الاسم الذي سيظهر لمستخدمي إيباي الآخرين عند قيامك بمناقصة أو بيع أو شراء.



ومن ثم قم بالضغط علي كلمة استمر ( continue) ليتم تحويلك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية.ولكن إذا لم يُعجبك الاسم الذي منحه لك الموقع  يمكنك تغير اسم المستخدم بسهولة من إعدادات الحساب.



بعد إتباع تلك الخطوات السابقة من شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على إيباي. والوصول إلي تلك النقطة يجب التنويه علي أن حسابك  أصبح مُفعل الآن ويمكنك استخدامه وستصلك رسالة تأكيد وترحيب رسمية عبر البريد الإلكتروني الذي أضفته. ومن ثم يتوجب عليك إدخال معلومات الدفع الخاصة بعمليات البيع أو الشراء على موقع إيباي. فهذه المعلومات لازمه إذا حاولت شراء أي شيء أو بيعه أو عرضه لمناقصة على الموقع. يقبل




إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة انشاء متجر إلكتروني على ebay، نتمنى أن تترك تعليق بخبراتك وتجاربك السابقة حول منصات التجارة الإلكترونية ,أو نصيحة تحب أن تتركها لزملائك الذين يريدون إنشاء متجر إلكتروني على ebay . ولمزيد من الأخبار التقنية وشروحات الربح من الإنترنت، وبرامج الحماية ,تابعوا مدونة إبداع تقني، واشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم هل ماهو جديد في عالم التقنية. 
google-playkhamsatmostaqltradent