recent
أخبار ساخنة

كيفية الاستفادة من قدرات ومهارات كرونو Chrono في لعبة Garena Free Fire

الصفحة الرئيسية

تحقيق أقصى استفادة من قدرات ومهارات كرونو Chrono في Free Fir 


كيفية الاستفادة من قدرات ومهارات كرونو Chrono في لعبة Garena Free Fire

أهم النصائح لتحقيق اقصي استفادة من شخصية كرونو في لعبة غارينا فري فاير ، تم إطلاق شخصة Chrono في Free Fire هذا العام، وسرعان ما لاقت تلك الشخصية إعجاب اللاعبون بشكل كبير، حيث أصبحت واحدة من أكثر الشخصيات المرغوبة في اللعبة. ومع ذلك ، بعد إطلاق تحديث OB27 ، تمت مضاعفة مهارات Chrono بشكل مثالي . 


وفي الوقت نفسه تمتلك شخصية Chrono مهارة "Time Turner" التي يمكنها منع ضرر الأعداء في لعبة Garena Free Fire ، بالإضافة إلى زيادة سرعة الحركة ولكن تستغرق تلك المهارة فترة تباطؤ طويلة نوعاً ما، قد تصل إلى 3 دقائق ، لذلك ينصح اللاعبون المحترفون بعدم استخدام مهارات Chrono بشكل متكرر كثيراً، لكن إذا تم استخدام شخصية كرونو بشكل صحيح ، يمكن أن يكون مفيداً جداً. 



كيفية الاستفادة من قدرات كرونو Chrono


في هذه المقالة، سنسلط الضوء على أفضل النصائح لتحقيق اقصي استفادة ممكنة من مهارات وقدرات شخصية Chrono بعد إطلاق تحديث OB27 في لعبة Free Fire.



1 - دمج شخصية Chrono مع Rockie


المشكلة الوحيدة التي اتفق عليها الكثير من اللاعبون في شخصية كرونو هو وقت التهدئة الذي يستغرق مايصل إلى 200‪ ثانية . هذا هو السبب الحقيقي في أن اللاعبين يجب عليهم إقرانه مع الحيوان الاليف Rockie حيث يمكنه التقليل من وقت التهدئة للمهارة النشطة المجهزة بنسبة 6% عند المستوى الأول و 15% على أعلى مستوى. 



بعد الانتهاء من إقران شخصية كرونو مع الحيوان الاليف  Rockie، سوف تلاحظ الفرق بنفسك في الوقت المستغرق لتهدئة المهارة النشطة. حيث سيتم تقليل وقت التهدئة بشكل ملحوظ في Free Fire ، ومع ذلك ينصح اللاعبون أيضا باستخدام شخصية كرونو ضمن المباريات الكلاسيكية مع فترة تهدئة أقل بكثير .



2 - عليك استخدام مجموعات المهارات المناسبة مع شخصية Chrono 


يُعد إستخدام مجموعات المهارات المناسبة مع شخصية كرونو في لعبة Free Fire، أحد أهم النصائح المفيدة جداً للاعبين والتي يمكنها تحقيق أقصى استفادة ممكنة من Chrono، قد يساعد استخدام مجموعات المهارات المناسبة مع Chrono اللاعبون بشكل كبير على أرض المعركة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام المجموعة التالية، التي ستضم مهارات "Chrono و Moco و Dasha و Laura" خليطاً مثالياً للمعارك المتوسطة و الطويلة في لعبة Free Fire . 



يمكن لشخصبة Moco تحديد الأعداء الذي يتم إطلاق النار عليهم. وفي الوقت نفسه ، تساعدك شخصية داشا علي هزيمة الأعداء بسهولة في المعارك المتوسطة ​​أو طويلة المدي عن طريق خفض معدل الارتداد الكلي. تعمل أيضًا مهارة Laura Sharp Shooter ، أثناء تحديد النطاق على تحسين دقة التصويب بمقدار 30. عند استخدام تلك المهارة مع قدرة Chrono تعمل على بناء ميدان قوة يصعب اختراقه من قبل الأعداء ، حيث يمكن للاعبون إطلاق النار على اعدائهم أثناء انشاء غطاء ساتر .



3 - إستخدم شخصية كرونو في المباريات المصنفة 


يُعد استخدام شخصية كرونو - Chrono ضمن المباريات المصنفة على مستوى الفريق في Free Fire مفيداً جداً للاعبين، نظراً لطول فترة الإنتظار ، ينصح اللاعبون بعدم استخدام شخصية Chrono في وضع "Clash Squad". بدلاً من ذلك ، ستكون مباريات تصنيف الفريق هي أفضل المباريات المطابقة للاستفادة من قدرات ومهارات كرونو .


حيث تتطلب المباريات قصيرة المدي والمكثفة تنشيط المهارات بشكل متكرر لتحقيق اقصي استفادة أثناء اللعب . ومع ذلك ، في مباريات التصنيف الجماعي ، يحصل اللاعبين على الدعم بشكل كافي من قبل زملاء الفريق ، لذلك لن يحتاج اللاعبون لاستخدام قدرة Chrono كثيرا في وضع تصنيف المباريات في garena free fire .



إقرأ أيضاً | كيفية الحصول على شخصية كرونو Chrono في لعبة Garena Free Fire. 



قدمنا لكم اهم النصائح لتحقيق اقصي استفادة ممكنة من قدرات ومهارات شخصية كورونو في لعبة Free Fire, نتمني ان تشاركونا تعليقاتكم وارائكم حول أفضل الشخصيات التي تستخدمونها في Garena free fire. وإذا اعجبكم الشرح لا تنسو دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم على وسائل التواصل الاجتماعي. 

google-playkhamsatmostaqltradent