recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ديلي موشن Dailymotion بديل اليوتيوب 2021

شرح موقع ديلي موشن Dailymotion 

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ديلي موشن Dailymotion بديل اليوتيوب 2021

كيفية التسجيل والربح من موقع دايلي موشن Dailymotion؟ هل تبحث عن أفضل موقع للربح من رفع ومشاركة الفيديوهات، هل يصعب عليك تحقيق شروط الربح من اليوتيوب، إذا كان الأمر كذلك فلا تقلق فأنت في المكان المناسب، سنعرض لك في هذه المقالة احد المواقع الشهيرة للربح من رفع ومشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت ، إليك دليلاً شاملاً حول منصة دايلي موشن - Dailymotion، وكيفية الربح منها



ما هو موقع ديلي موشن Dailymotion؟ 


يُعد موقع ديليموشن واحداً من أفضل المنصات التي تُتيح للمستخدمين رفع ومشاركة الفيديوهات والربح منها على شبكة الإنترنت ، حيث يُتيح الموقع للمستخدمين إمكانية تحقيق الربح من الفديوهات التي يتم رفعها عبر موقع دايلي موشن. كما يتيح أيضاً مشاهدة الأفلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو الأخرى بشكل مجاني تماماً دون دفع اي رسوم مالية. 




تم تطوير وإطلاق موقع Dailymotion سنة 2005 بباريس ، حيث نالت هذه المنصة إعجاب الكثير من المستخدمين ومنشئي المحتوى المحترفين على شبكة الإنترنت ، وفي الوقت نفسه نجح موقع ديليموشن نجاحاً عظيماً وتجاوز عدد الزائرين والمشتركين به الي ما يقرب من 120 مليون زائراً من مختلف أنحاء العالم شهرياً، واصبح ضمن المواقع الاكثر زيارة في العالم. فيما يلي، نعرض لكم شرح مُفصل حول كل ما يخص موقع دايلي موشن - Dailymotion ، بدايةً من طريقة التسجيل في الموقع، وصولاً إلى تحقيق الربح من رفع الفيديوهات على موقع Dailymotion. 


 

مميزات موقع ديلي موشن - DailyMotion


يوفر موقع Dailymotion مجموعة من المميزات الرائعة للناشرين ومنشئي المحتوى المرئي، ومن بين أفضل هذه المميزات توفير برنامج خاص بالربح من رفع الفيديوهات مثل موقع اليوتيوب، حيث يسمح دايليموشن لصُناع المحتوى المرئي ومنشئي الفيديوهات من تحقيق أرباح مالية عن طريق المشاهدات، من خلال برنامج الناشرين "Dailymotion Publisher Network ". 



مميزات إضافية في موقع دايلي موشن : 


1.يُعد موقع Dailymotion منصة رائدة في عرض ومشاركة مقاطع الفيديو المتنوعة بأسلوب مميز حقاً .


2.يتيح الموقع للمشتركين عرض مجموعة من الفيديوهات المقترحةفي الواجهة الأمامية للموقع.


3.يسمح لك الموقع بعرص قسم خاص بالفيديوهات المقدمة من القنوات المشترك بها المستخدم.


4.يمكن استخدام موقع دايلي موشن بـ25 لغة مختلفة بما فيهم اللغة العربية. 


5.يوفر الموقع مكتبة خاصة بكل مستخدم يمكن من خلالها إضافة مقاطع الفيديو أو مشاركتها أو حفظها. 


6.يمكن لجميع المستخدمين عرض الفيديوهات بجودة عالية الدقة ومناسبة لكافة سرعات الإنترنت .


7.يوفر دايلي موشن خاصية البحث السريع عن الفيديوهات وعرض نتائج البحث المقترحة من فيديوهات وقوائم التشغيل .



طريقة التسجيل في موقع ديلي موشن Dailymotion 

 


طريقة التسجيل في موقع Dailymotion، سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى بعض الخطوات البسيطة لإتمام عملية التسجيل ، حيث يمكنك التسجيل في الموقع بعدة طرق مختلفة، الطريقة الأولى وهي التسجيل بحساب فيسبوك ، أو حساب جوجل الخاص بك ، ويمكنك أيضا التسجيل عن طريق حساب جيميل، فيما يلي خطوات التسجيل في موقع Dailymotion ديليموشن:



الخطوة 1 : يتعين عليك في البداية الذهاب الي الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي. 

https://www.dailymotion.com


بعد الذهاب إلى الرابط، ستظهر لك واجهة الموقع الخاصة، انقر على خيار "Sign Up" أعلى الشاشة، ستبثق لك نافذه جديده تحتوي على عدد من الخانات التي يجب عليك ملئها بالبيانات الشخصية .


الخطوة 2 : في الخانة الأولى ادخل حساب البريد الإلكتروني Gmail الخاص بك.


الخطوة 3 : في الخانة الثانية ادخل كلمة المرور الخاصة بك.

الخطوة 4 : في الخانة الثالثة قم  بتعيين تاريخ الميلاد الخاص بك.


بعد الانتهاء من إتمام الخطوات السابقة بشكل صحيح، عليك تخطي رمز الكابتشا بالأسفل، ومن ثم الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الموقع، ثم انقر علي" sign up "، وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل في موقع دايلي موشن بنجاح، يمكنك الآن الذهاب إلى حسابك عن طريق حساب جيميل الذي سجلت به وكلمة المرور التي أنشأتها . 




طريقة الربح من موقع ديلي موشن - Dailymotion



تُعد طريقة الربح من موقع Dailymotion مشابهه تماما لموقع يوتيوب، حيث يمكنك تحقيق الربح من رفع الفيديوهات ومشاركتها عبر الإنترنت بسهولة، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى حسابك الخاص على دايلي موشن، ثم انقر على كلمة "التسييل" والتي تعني تحقيق الربح من الفيديوهات، سوف يُطلب منك رفع فيديوهات على قناتك ثم بعد ذلك سيتم مراجعة القناة الخاصة بك، وعند الموافقة عليها سيتم اخبارك برسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. 




إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة التسجيل والربح من موقع دايلي موشن - Dailymotion بديل موقع يوتيوب للربح من الفيديوهات، نتمنى أن يعجبكم الشرح ولمزيد من مواقع الربح من الانترنت تابعوا مدونة إبداع تقني ليصلكم آخر الأخبار، وأهم التحديثات لحظة بلحظة. 

google-playkhamsatmostaqltradent