recent
أخبار ساخنة

أفضل محافظ بيتكوين Bitcoin Wallet آمنة لحفظ العملات الرقمية المشفرة :: 2021


أفضل محافظ بيتكوين - Bitcoin 


افضل محافظ بيتكوين الآمنة لحفظ العملات الرقمية ، أصبح تخزين وحفظ عملة البيتكوين احد الأمور الهامة والشائعة في وقتنا هذا، حيث بات الكثير من مستخدمي العملات الرقمية يبحثون عن أفضل محافظ بيتكوين آمنة لحفظ العملات الرقمية المشفرة بشكل آمن، في هذه المقالة سنسلط الضوء على مجموعة مميزة من محافظ البيتكوين الأكثر استخداما على شبكة الإنترنت، وأيضا ذات مستويات حماية عالية. 

أفضل محافظ بيتكوين Bitcoin Wallet آمنة لحفظ العملات الرقمية المشفرة :: 2021


ما هي عملة البيتكوين Bitcoin


عملة بيتكوين هي أحد العملات الرقمية المشفرة التي نالت انتشاراً واسعاً في الفترة الماضية عبر الإنترنت، في حين أن مفهوم بيتكوين قد يكون جديداً لبعض الأشخاص  ، إلا أن تلك العملة الرقمية كانت متواجدة منذ أكثر من عقد . وفي الوقت نفسه، تُعد عملة Bitcoin المشفرة هي واحدة من العديد من العملات الرقمية التي أصبحت ضمن الوسائل الاستثمارية الشائعة إلى حد ما بين الأشخاص الحترفين في مجالات التكنولوجيا، والإستثمار في العملات الرقمية .



ومع انتشار هذه العملة بشكل واسع عبر منصات الدفع الإلكترونية، لاقت الكثير من المدافعين والمناصرين للعملات المشفرة، حيث يقول البعض أن العملات الرقمية هي وسيلة دفع أسهل وأكثر أماناً عبر الإنترنت ، وتتميز بخصوصية وحماية عالية من العملات التقليدية. نظراً لأن عملة بيتكوين لا يمكن تتبعها عبر الإنترنت، فقد ظهرت Bitcoin  لبعض الأشخاص الآخرين كفرصة استثمارية مثالية .


وهناك أيضا منصات دفع شهيرة مثل تطبيق PayPal للجوال، المستخدم على نطاق واسع لتسهيل عمليات إرسال واستقبال الأموال بين الأشخاص عبر الإنترنت . فقد أتاح باي بال خيار جديد لشراء العملات المشفرة وبيعها والاحتفاظ بها على المحفظة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن العملات الرقمية المشفرة لا زالت مصنفة ضمن الإستثمارات المحفوفة بالمخاطر.



باختصار ، تحتاج عملة بيتكوين إلى وسيلة حفظ خاصة بها، لتسهيل عملية بيعها وشرائها بين الأشخاص . فقد يحتاج المستخدمون إلى امتلاك محفظة Bitcoin خاصة بهم لتسهيل إرسال وإستلام العملة عبر الإنترنت . بتأكيد تكون لمحفظة بتكوين كلمة مرور، أو محمية بطريقة أخرى من الوصول غير المصرح به. فيما يلي أفضل حافظات بيتكوين تتميز بمستويات حماية عالية :



1. محفظة كوين بايس Coinbase


تُعد محفظة Coinbase ضمن أفضل محافظ البيتكوين الأكثر امانا عبر الإنترنت، فهي ليست محفظة لحفظ البيتكوين فقط، بل هي عبارة عن منصة تداول توفر العديد من العملات الرقمية الأخرى، مثل عملة الايثيريوم، والدوجكوين، والمزيد. من حيث مبدأ الأمان والامتثال للوائح القانونية، فتُعد منصة Coinbase واحدة من أفضل منصات تداول العملات المشفرة الاكثر اماناً وحماية. 



كما تتميز محفظة كوين بايس Coinbase، بأنها واحدة ضمن المنصات الأكثر تأثيراً في سوق العملات الرقمية  المشفرة من خلال توفير خيارات متعددة لم يسبق اضافتها علي منصات تداول بيتكوين الأخرى، لذلك إذا كنت تبحث عن محفظة بيتكوين تلبي جميع احتياجاتك، وتتميز بالحماية العالية، فإن محفظة Coinbase هي الخيار المثالي بالنسبة لك. 



 2. محفظة بيتكوين Robinhood


محفظة روبنهود - Robinhood، هي واحدة من أفضل محافظ البيتكوين التي توفر مزايا وإضافات رائعة لاستثمار العملات المشفرة، فهي عبارة عن منصة تداول للأوراق المالية والعملات الرقمية، يمكن للأشخاص الذين يرغبون في التعامل بالعملات المشفرة القيام بذلك من خلال التسجيل وفتح حساب في محفظة Robinhood. 



بدأت شركة روبنهود - Robinhood عملها كمنصة تداول مجانية لبيع وشراء الأسهم، ثم حصلت الشركة على توسعات لتشمل البيتكوين والداشكوين والإيثيريوم والعملات المشفرة الأخرى. تحتوي منصة Robinhood على عرض بسيط يشبه المحفظة "بحيث يمكن للعملاء حفظ وتخزين العملات الرقمية"، لذلك إذا كنت تبحث عن محفظة بيتكوين تتيح لك ميزات كثيرة ومستويات أمان عالية فنرشح لك محفظة Robinhood. 



3. محفظة بيتكوين بلوكشاين - Blockchain


تُعد محفظة بلوكشاين - Blockchain، ضمن أفضل محافظ بيتكوين الأكثر استخداما والمشهورة في حفظ عملة البيتكوين على الانترنت، حيث توفر هذه المحفظة العديد من الخيارات المميزة، أهمها مستوى الحماية العالي داخل المحفظة، لكن تفتقر لميزة مهمة وهي بيع وشراء البيتكوين بشكل مباشر على المحفظة، غير متوفرة حالياً. 


إذا كنت تبحث عن محفطة بيتكوين توفر لك ميزات حماية عالية لحفظ العملات الرقمية، باستثناء بيع وشراء العملات بشكل مباشر، فإن الخيار المثالي بالنسبة لك هي محفظة Blockchain



4. محفظة بيتكوين Trezor


تعبر محفظة بيتكوين Trezor، مشابهه جدا لمحفظة Coinbase من ناحية توفير محفظة للعملات المشفرة وتقديم خيار تداول آمنة أيضا. Trezor هي عبارة عن جهاز يمكنه حفظ وتخزين العملات الرقمية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت . يتم توصيل تلك الجهاز بالكمبيوتر أو بالهاتف الذكي مباشرةً . 



يتضمن جهاز Trezor شاشة صغيرة تعمل باللمس يمكنك استخدامها لإدارة وحفظ العملات الرقمية من خلال الاتصال الآمن. في الوقت الحالي ، يمكن شراء جهاز  Trezor One ذي المستوى الاول مقابل 60 $ أو الطراز  الأعلى مقابل 181 $. Trezor One هو جهاز آمن يتضمن مستويات حماية عالية، منها المصادقة متعددة العوامل، كما يدعم أكثر من 1000 عملة رقمية مشفرة، مثل الايثيريوم والدوجكوين والداشكوين وغيرها من العملات الأخرى . 



5. محفظة بيتكوين SoFi


تتميز محفظة SoFi، بأنها مناسبة جدا للأشخاص المبتدئين وسهلة الاستخدام، فهي عبارة عن منصة تدوال للعملات الرقمية، تتيح للمستخدمين تدوال العملات الرقمية وحفظها داخل محفظة آمنة، على الرغم من أن الشركة لا تطبق خيار التعريف الصارم لمحفظة البيتكوين أو تبادل العملات الرقمية ، إلا أنها تساعد الأشخاص الذين يرغبون في استثمار العملات المشفرة عبر الإنترنت . 



تدعم محفظة SoFi أربع عملات رقمية فقط. هذا ليس مثيرًا للإعجاب مثل بعض المحفظة الرقمية الأخرى اومبادلات التشفير  التي تتيح مئات العملات أو أكثر . مع SoFi ، يمكنك التعامل بالعملات التالية فقط، "Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash".



6. محفظة بيتكوين Exodus


محفظة بيتكوين Exodus، هي عبارة عن برنامج خاص لأجهزة سطح المكتب أو الكمبيوتر، توفر المحفظة أيضا نسخة تطبيق للهواتف الذكية، كما تتضمن محفظة Exodus الرقمية، واجهة مستخدم بسيطة ومميزة تتيح للمستخدمين العديد من الأدوات والخيارات التي تسهل على المستثمرين عملية التداول للعملات الرقمية .


يمكن استخدام محفظة Exodus لجهاز سطح المكتب ، وربطها مع محفطة Trezor ، حيث تسهل عملية تحويل العملات الرقمية وحفظها بشكل آمن مثل Bitcoin والمزيد من العملات الأخرى ، يمكن ايضا تبادل العملات وتخزينها مباشرة على سطح المكتب أو في تطبيق الهاتف الذكي . وهي تدعم أكثر من مائة أصل رقمي وعملة مختلفة، عند التسجيل على المحفظة، تمنحك Exodus رمزاً خاصاً للوصول إلى عملات البيتكوين وحفظها ، بالإضافة إلى أدوات الأمان المفيدة الأخرى للحفاظ على أصولك آمنة . 



كانت هذه قائمة حول أفضل محافظ بيتكوين التي يمكنك استخدامها، لحفظ البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة الأخرى ، حيث تتميز تلك المحافظ بأنها أكثر حماية وأمان عبر الإنترنت، ولكن يجب عليك الحذر دائما أثناء التعامل بالعملات الرقمية، وذلك لأنها دائما ما تكون عرضة للمخاطر 


google-playkhamsatmostaqltradent