recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع A - Ads أفضل بديل لجوجل ادسنس202‪1

طريقة التسجيل والربح من موقع A-ads أفضل بديل لجوجل ادسنس 


شرح طريقة التسجيل والربح من موقع A - Ads أفضل بديل لجوجل ادسنس 202‪1

كيفية التسجيل والربح من موقع A - ads, هل تبحث عن أفضل موقع للربح من الإعلانات على مدونتك، هل تعاني من مشكلة عدم قبول موقعك أو مدونتك في برنامج جوجل أدسنس، إذا كان الأمر كذلك فلا تقلق فأنت في المكان المناسب ، سنسلط الضوء في هذه المقالة على أفضل بديل لجوجل ادسنس و هو موقع A - Ads الشهير ، وكيفية التسجيل فيه ووضع الإعلانات علي مدونتك . 



يواجه الكثير من أصحاب المدونات والمواقع مشاكل عديدة في حسابات جوجل أدسنس، فمنهم من يواجه مشكلة تقيد الإعلانات وعدم ظهورها في الموقع ، بينما يواجه البعض الآخر رفض الموقع نهائياً لأنه لا يتبع سياسات أدسنس ، حيث يتجه هؤلاء الأشخاص للبحث عن أفضل البدائل المتوفرة لجوجل ادسنس، والتي يمكن من خلالها جني الأرباح عن طريق وضع الإعلانات في مدوناتهم أو مواقعهم الخاصة . 




وفي الوقت نفسه يتوفر العديد من المواقع البديلة لجوجل أدسنس والتي يمكنك من خلالها ربح مبالغ مالية محترمة من عرض الاعلانات في موقعك ، ومن بين افضل مواقع الربح من الاعلانات هو موقع A - ads الشهير ، حيث يمكنك التسجيل في الموقع واضافة الإعلانات على مدونتك أو موقعك ومن ثم البدء في جني  الأرباح المالية من الموقع الخاص بك . 



نبذة عن موقع A - ads للربح من الاعلانات


موقع A-ads هو موقع متخصص في عرض وإنشاء الوحدات الإعلانية على مواقع الويب المختلفة ، فهو مثله مثل باقي شركات الإعلانات الأخرى، التي تُتيح للناشرين ومنشئي المحتوى، برنامج خاص للربح من خلال مدوناتهم أو مواقعهم عن طريق وضع الإعلانات عليها ، ومن ثم البدء في تحقيق الربح من الزيارات التي تأتي لمدونتك و النقر على الإعلانات. 


ملحوظة : الربح من موقع a - ads ، لا يمكن مقارنته بجوجل ادسنس، وذلك لأنه بالطبع أرباح موقع a - ads تعتبر منخفضة بعض الشيء بالمقارنه مع جوجل ادسنس. ولكن يُعد موقع A - ads بديل رائع حقاً للربح من الاعلانات كما أنه يتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي سنعرضها لكم في الأسطر القادمة، تجعله أفضل بديل لجوجل ادسنس . 


مميزات موقع A - ads 


يتميز موقع A - ads ، بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعله من بين أفضل مواقع الربح من عرض الإعلانات، حيث تشمل هذه الميزات سهولة استخدام الموقع للمبتدئين، سحب ارباحك بسهولة وبدون أي مشاكل، وجود دعم فني على مدار الوقت يجيب على كافة تساؤلاتكم واستفساراتكم ، ليس هذا فقط بل هناك ميزات إضافية أخرى منها : 



  • لا يقوم موقع a - ads بمراجعة مدونتك او موقعك. 
  •  يمكنك تحقيق الربح من المدونات باستخدام الدومين المدفوع أو المجاني. 
  • يتيح لك موقع A - ads إضافة عدد لا محدود من المدونات أو المواقع، يكمنك إضافة العديد من المواقع. 
  • يوفر الموقع إمكانية حظر الإعلانات الإباحية، وألعاب المقامرة. 
  • لا يوجد حد أدنى لسحب الأرباح، يمكنك سحب ارباحك من أول 1 سنت حققته. 
  • لا يمكن إغلاق الحسابات بدون إنذار مثل المواقع الأخرى. 



شرح طريقة التسجيل في موقع A - ads للربح من الإعلانات 


طريقة التسجيل في موقع A - ads للربح من الإعلانات ، هي سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى بعض الخطوات البسيطة ، كل ما يتطلب منك لعملية التسجيل في A - ads، هو امتلاك حساب gimail خاص بك حتى تتمكن من التسجيل وتفعيل الحساب الخاص بك على موقع a - ads، فيما يلي خطوات التسجيل في الموقع كما هو موضح أدناه : 


شرح طريقة التسجيل في موقع A - ads للربح من الإعلانات


اولاً, حتى تتمكن من فتح حساب في الموقع يتوجب عليك الذهاب إلى >> رابط التسجيل في موقع A - ads


سوف تنبثق لك نافذة جديدة كما هو موضح بالصورة أعلاه قم بالضغط على تسجيل حساب جديد ومن ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة كما يلي : 



الخطوة 1 : قم بإدخال اسم مستخدم فريد خاص بك، أن لم يتم قبول الاسم من اول مرة حاول إدخال اسم مختلف مرة اخرى . 


الخطوة 2 : ادخل حساب جيميل الخاص بك، يجب أن يكون لديك القدرة للوصول إلى هذا الحساب لتفعيل حسابك على موقع A - ads . 


الخطوة 3 : ادخل كلمة السر الخاصة بك ، يجب إضافة أرقام وحروف كبيرة وصغيرة. 


الخطوة 4 : أعد كتابة كلمة السر مرة أخرى، ومن ثم قم بتحديد مربع الموافقة على الشروط والأحكام ورمز الكابتشا، ثم اضغط sign up. 



بعد اكتمال هذه الخطوات سوف تتمكن من إنشاء حساب خاص بك على موقع A - ads للربح من الاعلانات على موقعك. يتبقى لك خطوة واحدة وهي تفعيل حسابك في الموقع من خلال الذهاب إلى حساب جيميل الذي تم إدخاله للتسجيل في الموقع، سوف تجد رابط التسجيل الخاص بموقع A - ads في رسالة على حساب جيميل، قم بالضغط عليها وبهذا تكون قد فعلت حسابك بنجاح. 



كيفية إنشاء وحدات إعلانية في موقع A - ads


الآن بعد الانتهاء من التسجيل في موقع A - ads وتفعيل الحساب، ننتقل بعد ذلك إلى الخطوة الهامة جداً وهي كيفية إنشاء وتركيب الوحدات الإعلانية على موقعك أو مدونتك، اولاً يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع a - ads، ومن ثم ستجد قسم أعلى الشاشة  يسمى "Earn" أو كسب بالعربية قم بالنقر عليها، إذا كنت تستخدم الهاتف ستجد هذا القسم ضمن القائمة الجانبية للموقع. 



الخطوة 1 : بعد الضغط على Earn ستنبثق لك صفحة جديدة تحتوي على خيار "Create an Ad Unit" اضغط عليه وسوف تفتح لك هذه الصفحة. 


كيفية إنشاء الوحدات الإعلانية في موقع A - ads


الخطوة 2 : قم بتحديد مكان عرض الإعلانات، إذا كنت تريد عرض اعلانات على موقع او مدونة اختر "site". 


الخطوة 3 : حدد المقاس المناسب للإعلان ، ثم قم بوضع الرابط الخاص بموقعك الذي تريد عرض اعلانات عليه 


الخطوة 4 : حتى تتمكن من حظر المحتوى غير المرغوب فيه مثل الإعلانات الإباحية يجب عليك تحديد هذه الخيارات المشار إليها بالسهم الأحمر . 



بعد الانتهاء من هذه الخطوات السابقة ، قم بتخطي رمز الكابتشا، ومن ثم انقر على " Create ad Unit "، وسوف تتمكن من الحصول على كود خاص بهذه الوحدة الإعلانية التي أنشأتها، كل ماعليك فعله هو نسخ هذا الكود ومن ثم الذهاب إلى التخطيط داخل مدونتك، ثم إضافة أداة >> ثم اختر إضافة html gavascript, ثم قم بنسخ الكود ولصقه داخل حقل Html ثم اضغط حفظ. 



بعد ذلك انتظر بعض الوقت لكي تتعرف البوتات الخاصة بموقع A - ads على الوحدة الإعلانية داخل موقعك، بعد أن تتعرف البوتات على الوحدة الإعلانية، سيتم عرض الإعلانات مباشرة على موقعك أو مدونتك، ومن ثم تحقيق الربح من زيارات موقعك والنقر الإعلانات. ملحوظة قد تتطلب الانتظار لعرض اعلانات مدة تصل إلى 1 ساعة أو أكثر. 



طريقة سحب ارباح موقع A - ads 



يتيح لك موقع a - ads ربح عملة البيتكوين من خلال عرض الإعلانات على موقعك ، حيث يمكنك سحب ارباحك من الموقع بسهولة عن طريق إنشاء محفظة بيتكوين خاصة بك . وفي نفس الوقت يعد طريقة انشاء محفظة بتكوين سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى بعض الخطوات البسيطة. يمكنك اتباع المزيد من الشروحات على يوتيوب حول طريقة انشاء محفظة بتكوين لتحويل أرباحك عليها. 



إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح طريقة التسجيل والربح من موقع A - ads , أفضل بديل لجوجل ادسنس يمكنك استخدامه لتحقيق الربح من عرض الإعلانات على مدونتك بدون اي شروط. ولمزيد من الشروحات والأخبار التقنية المتنوعة، اشتركوا معنا في مدونة إبداع تقني ليصلكم آخر الأخبار والتحديثات الهامة لحظة بلحظة. 

google-playkhamsatmostaqltradent