recent
أخبار ساخنة

أهم 6 نصائح لتصبح قناصاً محترفاً في لعبة PUBG Mobile - إبداع تقني

الصفحة الرئيسية

نصائح مهمة لتصبح قناصاً محترفاً في لعبة PUBG Mobile

أهم 6 نصائح لتصبح قناصاً محترفاً في لعبة PUBG Mobile - إبداع تقني


أصبحت لعبة PUBG Mobile واحدة من بين أفضل ألعاب Battle Royale الملحمية والمثيرة للإعجاب في كافة أنحاء العالم . حيث تقدم اللعبة للاعبون مجموعة قوية ومميزة من الأسلحة التي تتراوح بين البنادق الهجومية، وبنادق القنص الشهيرة، كما وتتميز أيضًا بوجود رسومات أكثر واقعية عالية الدقة تجعلك أكثر انغماراً بأداء اللعبة. 



كيف تصبح قناص محترف في لعبة ببجي موبايل؟ هل تبحث عن أفضل النصائح والممارسات التي تستطيع من خلالها أن تصبح قناص محترف في ببجي موبايل . إذا كان الأمر كذلك فأنت في المكان المناسب، سنعرض لك في هذه المقالة أهم النصائح والخطوات التي تساعدك على أن تصبح قناصاً محترفاً في لعبة PUBG Mobile. 




أهم 6 نصائح لتصبح قناص محترف في PUBG Mobile




تُعد بنادق القنص أحد أهم الأسلحة التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبون في لعبة PUBG Mobile . حيث يمكن بإستخدام بندقية القنص أن تهزم الخصم أو الأعداء  برصاصة واحدة فقط ، ومع ذلك ، فإنك ستحتاج إلى بعض النصائح والممارسات والمعرفة الكافية حول اللعبة لتصبح لاعب قناص محترف . فيما يلي أهم النصائح والحيل لتصبح قناصاً محترفاً في لعبة PUBG Mobile.





1. إستخدام وضع الشعيرات المتصالبة



إذا كنت تريد أن تصبح قناص محترف في PUBG Mobile ، ينبغي عليك تنفيذ بعض النقاط الأساسية التي ستساعدك على فعل ذلك. من أهمها مراعاة استخدام وضع الشعيرات المتقاطعة بشكل مثالي ، فعندما يقوم اللاعبون بإستخدام بندقية القنص ، يجب أن يكون موضع التقاطع دقيقًا للغاية، حتى تتمكن من قتل الأعداء بطلقة واحدة. 




إذا تمكن اللاعبون من استخدام علامة التصويب الخاصة بهم بشكل صحيح على جسم العدو ، فسيكون قادرين على إصابة رأس الخصم . ومن خلال هذه الطريقة ، سيتمكن اللاعبون من حصد المزيد من إصابات الرأس ، مما يؤدي للتخلص من الأعداء بسهولة . يمكن للاعبي ببجي موبايل إجراء التدريبات الخاصة بوضع علامة التصويب في ساحة التدريب، وبمساعدة بعض التدريبات الاحترافية الأخرى ستتمكن من أن تصبح قناصاً محترفا في ببجي موبايل .




2. إلقاء نظرة خاطفة لفترة محدودة



تُتيح لعبة PUBG Mobile للاعبون إستخدام طرق ديناميكية مخصصة مثل إلقاء النظرات الخاطفة على الأعداء ، فمن خلال النظرة الخاطفة ، يمكن للاعبين إطلاق النار على الاعداء مع إخفاء معظم أجسادهم ، أما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون استخدام بنادق القنص للتخلص من الأعداء. 




فإنه يجب عليهم تعلم كيفية إلقاء النظرة الخاطفة بشكل مثالي هو أحد اهم الأساسيات التي يجب على لاعبي ببجي إتقانها بدقة . الشيئ السلبي الوحيد في هذه المهارة، هو أنه من الممكن أن تنكشف رأس اللاعب للخصم ، لذلك حاول دائما إلقاء نظرة خاطفة لفترة قصيرة ومحدودة ، ومن ثم اطلاق الرصاص والإختفاء على الفور.




3. إجعل هدفك دائما إصابة الرأس



تُتيح لعبة PUBG Mobile مجموعة مميزة من الأسلحة المختلفة والقوية التي يمكنك استخدامها في ساحة المعركة للتخلص من الأعداء ، ولكن تتميز بنادق القنص بعدة مزايا رائعة تجعلها السلاح الوحيد الذي يمكنه ضرب أو قتل اللاعبين اللذين يرتدون الخوذة أو السُترة . وتعد بندقية  AWM  واحدة من أقوى البنادق المتوفرة في اللعبة، عند استخدام تلك البندقية في المعارك المتوسطة والطويلة المدى تشعر وكأنك لن تُقهر ابداً، فيما يلي أقوى بنادق القنص في PUBG Mobile :



  • بندقية AWM: 132 ضرر لكل ضربة
  • بندقية M24: 82 ضرر لكل ضربة
  • بندقية Kar98k: 72 ضرر لكل ضربة





4. ضبط إعدادات الحساسية بشكل صحيح 




تقدم لعبة PUBG Mobile للاعبين مجموعة من الإعدادات المهمة التي تجعل اللعبة أكثر سلاسة ومرونة، يمكن للاعبون ضبط إعدادات الحساسية المفضلة بشكل مثالي ، والتي تشمل الجيروسكوب لتوجيه وتغيير حساسية اللعبة، وأيضا يمكنك ضبط استخدام ببجي موبايل بثلاث أصابع أو إصبعين للحصول على تجربة لعب أفضل . 





وبالنسبة للاعبون اللذين يستخدمون بنادق القنص ، فسوف يحتاجون إلى ضبط إعدادات الحساسية بصورة مثالية ودقيقة، ليتمكنوا من الحصول على لقب لاعب قناص محترف في لعبة ببجي ، لذلك ننصح اللاعبين بزيارة ساحة التدريب لضبط إعدادات الحساسية المناسبة، والتدريب باستخدام بنادق القنص المختلفة . يمكن لكافة المستخدمين بعد ذلك إتقان إعدادات الحساسية المناسبة لهم، وضبط نطاقات مختلفة في وضع Sniper Training. 




5. إختيار المكان المناسب للهبوط 



يعد اختيار مكان الهبوط المناسب على خريطة ببجي موبايل، احد اهم النقاط الأساسية التي يجب على اللاعبون مراعاتها أثناء عملية الهبوط. لذلك ننصح بالهبوط في المناطق العسكرية لاحتوائها على العديد من الأسلحة القوية، بما في ذلك بنادق القنص المختلفة ، مثل بندقية  98 car ، وبندقية 24 m ، وقناصة AWM الإحترافية، والمزيد من الأسلحة الأخرى. 





6. الحصول على صناديق الإسقاط drop



إذا كنت تريد الحصول علي البنادق القوية والأسلحة الثقيلة المتطورة ، يتوجب عليك السعى للحصلول على صناديق الإسقاط Drop . ولكن عليك بالحذر لأن هناك العديد من اللاعبون الآخرين اللذين يريدون الحصول على تلك الصناديق وما تحويه من أسلحة وذخائر . يمكنك ايضا استغلال هذه الفرصة لقنص اللاعبين المتواجدين هناك ، ومن ثم نهب جميع الموارد والأسلحة من صندوق الـDrop .




إقرأ أيضا | أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة Fortnite لا تتطلب الإتصال بالإنترنت 2021



قدمنا لكم شرح مُفصل حول أهم النصائح والممارسات التي تساعدك لتصبح قناصاً محترفا في لعبة ببجي موبايل. نتمني ان تنال اعجابكم، ولمزيد الشروحات التقنية، وتحميل افضل العاب الأندرويد والكمبيوتر، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني. 


google-playkhamsatmostaqltradent