recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير اسم المستخدم في لعبة Garena Free Fire دون إنفاق الماس 2021

الصفحة الرئيسية

تغيير اسم المستخدم في لعبة Garena Free Fire دون إنفاق الماس 


كيفية تغيير اسم المستخدم في لعبة Garena Free Fire دون إنفاق الماس 2021



شرح طريقة تغيير إسم المستخدم في لعبة Garena Free Fire دون إنفاق الجواهر ، يبحث الكثير من محبي وعشاق اللعبة الملكية غارينا فري فاير ، عن أفضل طريقة لتغير اسم المستخدم في Free Fire مجاناً . وتلبيةً لمتطلبات زوار موقعنا الكرام، سنسلط الضوء في هذا المقال علي شرح ، كيفية تغيير اسم المستخدم في لعبة Garena Free Fire دون إنفاق المزيد من الجواهر . 




عندما يقوم اللاعبون بإنشاء حساب في لعبة Garena Free Fire ، يتطلب منهم اختيار إسم مستخدم فريد ،  أو IGN . وفي وقت لاحق ، توفر لعبة Free Fire للاعبون خيار تغيير اسم المستخدم عن طريق إنفاق الجواهر ، أو شراء بطاقة تغيير الاسم Free Fire مقابل 29 ماسة + 200 رمز نقابة عن طريق متجر لعبة غارينا فري فاير .




بدأ موسم المعركة الإقليمي 7 في لعبة Garena Free Fire ، حيث يحمل للاعبين العديد من المزايا والمكافئات الرائعة حقاً . من أهم تلك المكافأة هو منح اللاعبون بطاقة تغيير الإسم كأحد المكافآت المجانية التي يمكن للاعبين ربحها في Free Fire . ومن خلال هذا الشرح، نُرشد اللاعبون إلى كيفية الحصول على بطاقة تغير اسم المستخدم في لعبة فري فاير مجانًا وتغيير IGNs الخاصة بهم دون إنفاق الماس .



كيفية الحصول على بطاقة تغير الاسم في Free Fire 



وفي الوقت نفسه ، يوفر حدث Free Fire المضاف حديثًا لجميع مستخدمي اللعبة ، الفرصة للحصول على بطاقة تغيير إسم المستخدم في لعبة فري فاير مجانًا . كل ما يتعين على اللاعبون فعله هو جمع العدد المطلوب من النقاط في المعركة الإقليمية للحصول على المكافآت وربح بطاقة تغير اسم المستخدم . متطلبات الحصول علي المكافآت و بطاقة تغير الاسم في لعبة غارينا فري فاير كما يلي:




  • عند جمع 10 نقاط - ستحصل على قسيمة Gold Royale . 
  • عند جمع 1000 نقطة - ستحصل 100٪ انتهاء الصلاحية ( لمدة 7 أيام) . 
  • عند جمع 5000 نقطة - ستحصل على 3 قسائم سلاح رويال . 
  • عند جمع 10000 نقطة - ستحصل على بطاقة تغيير الاسم . 
  • عند جمع 20000 نقطة - ستحصل على حائط جلو - سبيريت . 




وبالتالي ، يتعين على لاعبي Garena Free Fire للحصول على بطاقة تغيير إسم المستخدم ، جمع 10000 نقطة ضمن مباريات الحدث الجديد . يمكن للمستخدمين جمع هذه النقاط من خلال لعب مباريات فري فاير  " غير رسمية ، أو مصنفة Battle Royale ، أو  Clash " وعندما تبلغ 10000 نقطة ستتمكن من الحصول على بطاقة تغير الاسم . ‪




حدث Garena Free Fire المضاف حديثاً، سيُتيح للاعبون الحصول على 150 نقطة لكل Booyah في وضع BR . وفي نفس الوقت ، سيكافأون بالحصول على  100 و 50 نقطة عند إنهاء كلا المركزين الثاني والثالث على التوالي . كل عملية قتل ستمنح اللاعبون أيضاً 10 نقاط . ومع ذلك ، فإن كل عملية قتل في وضع CS ستحقق لهم خمس نقاط إضافية ، بينما سيحصلون على 25 نقطة في نهاية اللعبة عند الإنتصار .




كيفية تغيير إسم المستخدم من خلال بطاقة تغيير الاسم Free Fire 



طريقة تغير اسم المستخدم في لعبة غارينا فري فاير ، عن طريق استخدام بطاقة تغيير الاسم مجانًا ، هي سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها ستتمكن من تغير الاسم المستعار في لعبة فري فاير دون الحاجة للإنفاق المزيد من الجواهر . فيما يلي خطوات تغير الاسم في لعبة Free Fire باستخدام بطاقة تغير الاسم :




الخطوة الأولى : قم بفتح قسم الملف الشخصي واضغط على الأيقونة الموجودة بجوار الاسم "Personal Name Badge" .



الخطوة الثانية : يتعين عليك بعد ذلك ، تحديد الرمز الموجود بجانب الاسم الحالي، سوف يظهر لك مربع حوار يطلب IGN جديداً . 



الخطوة الثالثة : قم بإدخال الإسم المستعار الجديد في حقل النص، ومن ثم انقر على أيقونة البطاقة لتتمكن من تغيير إسم مستخدم فري فاير باستخدام بطاقة تغيير الاسم .




إقرأ أيضاً | كيفية الحصول على شخصية كرونو Chrono في لعبة غارينا فري فاير




بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الخطوات بشكل صحيح، ستتمكن من تغير اسم المستخدم في لعبة فري فاير مجانا دون الحاجة لإنفاق المزيد من الجواهر . قدمنا لكم شرح كيفية تغيير اسم المستخدم في لعبة Garena Free Fire دون إنفاق الماس ، إذا اعجبكم الشرح لا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة بين الجميع. 


ولمزيد من الأخبار والشروحات التقنية ، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من مدونة إبداع تقني. 


google-playkhamsatmostaqltradent