recent
أخبار ساخنة

حيل ذكية لإصلاح شاشة الهاتف المخدوشة وجعلها تبدو جديدة 202‪1

الصفحة الرئيسية


كيفية إصلاح شاشة الهاتف المخدوشة وجعلها تبدو جديدة


حيل ذكية لإصلاح شاشة الهاتف المخدوشة وجعلها تبدو جديدة 202‪1


كيفية معالجة وإصلاح الشاشات المخدوشة ، هل تبحث عن أفضل طريقة لإصلاح شاشة الهاتف المخدوشة ،  هل تعاني من وجود خدوش مزعجة على شاشة هاتفك ، إذا كان الأمر كذلك فلا تقلق ، في هذا المقال سنسلط الضوء على مجموعة من الحلول الذكية التي يمكنها معالجة وإخفاء خدوش الشاشة وجعلها تبدو جديدة تماماً. 



هناك العديد من الممارسات والحيل الذكية التي بإمكانها إخفاء الخدوش المزعجة من شاشة هاتفك ، أو الحاسوب الشخصي ، أو شاشة التلفاز ، وسنعرض لكم اليوم في هذا المقال أهم الطرق المجربة والتي أعطت نتائج مبهرة حقاً في معالجة وإخفاء خدش الشاشة . 



إخفاء خدوش الشاشة بإستخدام ممحاة مطاطية



عادةً ما تستخدم الممحاة أو الاستيكة لتنظيف الأوساخ ومحو الأخطاء الكتابية ، ولكن هل يمكنها إخفاء خدوش الشاشة ؟ نعم . لقد تمكنت بإستخدام الممحاة المطاطية من معالجة الخدوش الصغيرة على شاشة الهاتف في بضع ثوان فقط ، كل ما عليك فعله حتى تتمكن من إصلاح خدش الشاشة باستخدام الممحاة ، هو مسح الشاشة جيداً باستخدام الممحاة على المنطقة المخدوشة وستلاحظ الفرق من اول استخدام . 



تعمل الممحاة المطاطية بشكل أكثر من رائع لإخفاء واصلاح الخدوش . لقد استخدمت في تلك التجربة ممحاة مطاطية بيضاء ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الممحاة الموجود في نهاية القلم الرصاص فهي تعد مناسبة . بكل بساطة قم بفرك الخدش في كلا الاتجاهين وبشكل دائري بالممحاة لمدة دقيقة ، ومن ثم قم بفرك المنطقة المخدوشة جيداً . وذلك لأن الاحتكاك يلين الممحاة ويملأ المناطق المخدوشة ، لكن كن حذراً ولا تضغط بشدة على الشاشة. 



إخفاء خدوش الشاشة بإستخدام معجون الأسنان


إخفاء خدوش الشاشة بمعجون الأسنان، احد اهم الحيل الذكية التي يمكنك استخدامها لمعالجة وإصلاح مشاكل الشاشة، يفترض أن مسح الشاشة بمعجون الأسنان يزيد من اللمعان ويخفي الخدوش البسيطة ، لكن قبل التجربة لا تستخدم معجون من نوع الجيل ، بل استخدم اي نوع  معجون عادي ، فهو مناسب في إصلاح الشاشات المخدوشة وجعلها أكثر لمعاناً .



كل ما فعلته في تلك الإختبار هو إضافة كمية مناسبة من المعجون على المنطقة المخدوشة ، ومن ثم التدليك يميناً ويساراً وبشكل دائري لمدة دقيقة ، النتيجة كانت مبهرة حقاً ، جعل الشاشة أكثر لمعاناً ويبدو أنها اخفت الخدوش من الشاشة . لقد قمت أيضاً بتجربة معجون الأسنان على واقي شاشة بلاستيكي ، مثل النوع الذي يأتي مُضمن في كرتونة الهاتف . لقد لاحظت نتائج ممتازة حقاً في اخفاء الخدوش من واقي الشاشة. 




إخفاء خدوش الشاشة بإستخدام شمع السيارة


من المفترض أن تكون منتجات العناية بالسيارة، مثل شمع السيارة وكريمات تلميع المصابيح الأمامية فعالة في إخفاء الخدوش من الشاشات ، لذلك قمت بتجربة كريم Mothers Power لتلميع المصابيح . النتيجة كانت رائعة حقا، لقد جعلت الخدوش تختفي بشكل كبير ، وأعجبني اللمعان الذي أعطته لشاشة الهاتف .



طريقة استخدام شمع السيارة أو كريمات تلميع المصابيح لإزالة خدوش الشاشة، هي سهلة للغاية ولا تتطلب منك مجهود كبير، فقط كل ماعليك فعله هو إضافة كمية مناسبة من الكريم أو الشمع على المنطقة المخدوشة، ومن ثم التدليك جيدا في جميع الإتجاهات لمدة دقيقة، وستحصل على نتيجة رائعة في إخفاء الخدوش، بالإضافة إلى تلميع الشاشة وجعلها تبدو جديدة. 



قدمنا لكم أفضل الطرق المجربة لإزالة خدش الشاشة، نتمنى أن تنال اعجابكم، شاركونا ارائكم وتعليقاتكم حول أفضل طريقة قمت بتجربتها لإخفاء الخدوش من الشاشة ، ولمزيد من الأخبار والشروحات التقنية اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من مدونة إبداع تقني. 

google-playkhamsatmostaqltradent