recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع اد كاش - adcash بديل جوجل ادسنس 2021

شرح موقع اد كاش – adcash


شرح طريقة التسجيل والربح من موقع اد كاش adcash ، افضل بديل لجوجل ادسنس. كل ما تريد معرفته حول منصة الاعلانات adcash ادكاش، وهل هي أفضل بديل لاعلانات Google Adsense ؟


شرح طريقة التسجيل والربح من موقع اد كاش - adcash بديل جوجل ادسنس 2021

يبحث الكثير من أصحاب المواقع والمدونات عن أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس، حيث أصبح التسجيل والقبول في Google Adsense صعب جداً خاصةً للذين يمتلكون مواقع ومدونات عربية. وتلبية لمتطلبات زوار موقعنا الكرام سنعرض لكم في هذا الموضوع، واحدة من أفضل شركات الإعلانات التي توفر للناشرين Cpm مرتفع، مما يجعلها افضل بديل لجوجل أدسنس، فيما يلي شرح مفصل حول كيفية التسجيل والربح من موقع اد كاش adcash .


ما هو موقع ادكاش ADCASH


يُعد موقع اد كاش adcash واحداً من أفضل مواقع الربح من الإعلانات، حيث يوفر الموقع العديد من الإعلانات ذات الأحجام المختلفة، التي تُناسب جميع الناشرين ومنشئي المحتوى، ومن أهم الإعلانات التي يعرضها الموقع هي الإعلانات المنبثقة فهي مربحة حقاً ، كما يوفر الموقع أيضاً ارباح عالية مقابل الظهور مقارنة بالمواقع الأخرى.


بدأ موقع اد كاش العمل منذ عام 2007 وما زال مستمراً حتى الان، يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة إستونيا، حيث يقوم العديد من الناشرين بالتسجيل في الموقع وتحقيق الربح من عرض الإعلانات في مواقعهم، كما يوفر الموقع مجموعة رائعة من الاعلانات المختلفة التي تناسب جميع المواقع والمدونات. فيما يلي أهم مميزات موقع اد كاش adcash :


مميزات موقع اد كاش adcash


يوفر موقع اد كاش adcash مجموعة كبيرة من المزايا المتعددة، التي تُمكن الناشرين من تحقيق أرباح عالية من عرض الإعلانات في مواقعهم ، من أهم تلك المميزات هي الربح من عدد ظهور الإعلانات، وليس النقرات فقط. كما يتيح الموقع عرض الإعلانات المنبثقة التي تعتبر من الاعلانات المربحة جداً. فيما يلي أهم المميزات التي يقدمها موقع اد كاش adcash للناشرين.



  1. اد كاش يقبل جميع المواقع ولا يشترط عدد زيارات معين، فقط يجب توفر عدد كافي من المقالات.
  2. يوفر موقع اد كاش دعم فني مميز لحل مشاكل الناشرين وصناع المحتوى.
  3. موقع ادكاش لا يقوم بغلق الحسابات بشكل مفاجى .
  4. تعدد طرق الدفع التي يمكنك من خلالها سحب أرباحك من موقع اد كاش.
  5. ادكاش هي شبكه إعلانات قوية، تقدم للناشرين تقارير واحصائيات مفصلة عن أرباحهم.
  6. يتيح لك موقع اد كاش أعلى تكلفة للظهور ” cpm مرتفع ” .
  7. الحد الأدنى للدفع هو 25 $ بعدما كان 100 دولار في الماضي.
  8. يوفر لك الموقع أحجام مختلفة للإعلانات و النوافذ المنبثقة.
  9. يمكنك اختيار انواع وأحجام الإعلانات التي تريدها أن تظهر علي موقعك.
  10. يوفر لك اد كاش نصائح مهمة لتصدر نتائج البحث و تحقيق المزيد من الارباح.


طريقة التسجيل في موقع اد كاش adcash


طريقة التسجيل في موقع اد كاش adcash، سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى بعض الخطوات البسيطة، كل ما عليك فعله لتتمكن من التسجيل في موقع ادكاش هو امتلاك حساب جيميل خاص بك ،حيث أن شركة adcash لا تختلف عن مثيلاتها من الشركات الاخري ، فبعد كتابة بياناتك بشكل صحيح، سيتم ارسال رسالة لتفعيل حسابك الي بريدك الإلكتروني .


التسجيل في موقع ادكاش adcash


الخطوة الأولى : قم بذهاب الى موقع ادكاش من هنا.
الخطوة الثانية : اضغط على تسجيل حساب جديد، ستنبثق لك نافذة جديدة كما في الصورة بالأعلى.
الخطوة الثالثة : في الخانة الأولى قم باختيار نوع الحساب الخاص اما ناشر أو معلن.
الخطوة الرابعة : في الخانة الثانية اختر عُملة حسابك اما دولار أو يورو.
الخطوة الخامسة : في الخانة الثالثة قم بكتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، ومن ثم في الخانة الأخيرة قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط على register.


بعد الانتهاء من تنفيذ الخطوات السابقة بشكل صحيح، تكون قد أنشأت حساب خاص بك في موقع ادكاش، يتبقى فقط خطوة تفعيل حسابك، كل ما عليك فعله هو الذهاب لبريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله، ستجد رسالة من موقع adcash تحتوي على رابط تفعيل الحساب.


طرق السحب المتوفر في موقع اد كاش adcash

يتيح موقع ادكاش طرق متعددة لسحب الأرباح الخاصة بك، حيث يمكنك سحب ارباحك مرة في اول الشهر بعد بلوغك للحد الأدنى وهو 25 دولار . ومن أهم وسائل الدفع التي يوفرها ادكاش للناشرين ما يلي :

  • بايبال
  • بايونير
  • سكريل
  • ويب موني



إقرأ ايضا | شرح التسجيل في موقع Yllix Media بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ادكاش adcash. افضل بديل لجوجل ادسنس، نتمنى أن تشاركونا تعليقاتكم وارائكم حول أفضل الشركات الإعلانية التي قمتم بتجربتها، وإذا اعجبكم الشرح فلا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الأخبار التقنية، وشروحات الربح من الانترنت، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.

google-playkhamsatmostaqltradent