recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة GTA Vice City متوفرة على متجر جوجل بلاي 2021

الصفحة الرئيسية

 أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة GTA Vice City على متجر Google Play


أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة GTA Vice City متوفرة على متجر جوجل بلاي2021


هل تبحث عن أفضل الألعاب المجانية المشابهه للعبة GTA Vice City إذا كان الأمر كذلك فأنت في المكان المناسب، سنقدم لك افضل 5 ألعاب مجانية مثل GTA Vice City في متجر Google Play. تُعد لعبة GTA Vice City واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والحركة المليئة بالمهام المثيرة ضمن عالم مفتوح ، حصلت اللعبة على تقييم 4.4 نجوم في متجر Google Play، لكن الخبر غير السار هو أن اللعبة متاحة بشكل مدفوع على متجر جوجل، حيث يجب على اللاعبين شراء اللعبة مقابل 10 $. 

 

إبداع تقني – يعرض لكم أفضل 5 ألعاب مجانية مشابهه للعبة GTA Vice City على متجر Google Play. يمكنكم تحميلها على أجهزة أندرويد والإستمتاع بأداء لعب أكثر من رائع، وتتميز هذه المجموعة من الألعاب بأنها مجانية ومماثلة تماماً للعبة GTA. 

 

1- لعبة عالم الجريمة – Gangstar Vegas 

 

من المؤكد أن اللاعبون الذين استمتعوا بأداء لعبة GTA Vice City سيعجبون أيضا بلعبة Gangstar Vegas المميزة والأكثر واقعية. حيث تتميز هذه اللعبة بالعديد من الميزات الرائعة التي من اهما توفير رسومات ثلاثية الأبعاد تجعل اللعبة أكثر واقعية وإثارة، كما توفر أيضاً عناصر تحكم بديهية. 

 

وفي الوقت نفسه توفر لعبة Gangstar Vegas عالم مفتوح للاعبون مليئ بالمغامرات المثيرة، يمكنك استكشافه من خلال تحميل اللعبة على هاتفك الذكي والإستمتاع بتجربة لعب أكثر واقعية وإثارة ، حيث تضُم لعبة عالم الجريمة مجموعة مميزة من المركبات والعربات والدراجات الهوائية الحديثة ، يُمكن للاعبيون القفز على مركبة للتجول أو قضاء وقت ممتع في ركوب الدراجات الهوائية.

 

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة مثل لعبة gta vice City, فتُعد تلك اللعبة هي الخيار المناسب بالنسبة لك، يمكنك تنزيل لعبة عالم الجريمة – Gangstar Vegas من متجر جوجل مباشرةً أو من خلال النقر على تنزيل لعبة Gangstar Vegas .

 

2- لعبة خطايا ميامي العصابات – Sins Of Miami Gangster

 

تُعد لعبة Sins Of Miami Gangster أحد أفضل ألعاب المافيا والعصابات المليئة بأجواء الأكشن والإثارة ، حيث توفر اللعبة عالم مفتوح مليئ بالمغامرات القتالية المثيرة ، من الواضح أن تلك اللعبة هي نسخة مشابهه تماماً للعبة GTA Vice City. ليس هذا فقط، بل يتوفر أيضاً للاعبون مجموعة كبيرة من الأسلحة المتطورة يمكن من خلالها القضاء على الأعداء بسهولة. تتيح اللعبة أيضًا خيار تغيير مظهر الشخصية عن طريق إستخدام الملابس المختلفة المتاحة للاعبون .

 

 يمكنك تنزيل لعبة خطايا ميامي العصابات – Sins Of Miami Gangster من متجر جوجل بلاي مباشرةً أو من خلال النقر على تنزيل لعبة Sins Of Miami Gangster .

 

3- لعبة Miami Crime Simulator 2

 

تُعد لعبة Miami Crime Simulator 2 مشابهه تماماً للعبة GTA Vice City ، حيث توفر للاعبون عدد كبير من الأسلحة المتطورة اللازمة لإكمال المهام، كما توفر أيضاً مجموعة مميزة من المركبات الحديثة للتنقل . ليس هذا فقط، بل تتمتع لعبة Miami Crime Simulator 2 بطريقة لعب ديناميكية أكثر واقعية سيحبها اللاعبون، يمكن لجميع المستخدمين المشاركة في مغامرات مثيرة من خلال إكمال المهام المكلفين بها. سيتم مكافئة اللاعبون بشكل رائع إذا تمكنوا من إكمال مهامهم بنجاح.

 

يمكنك تنزيل لعبة Miami Crime Simulator 2 من متجر جوجل بلاي مباشرةً أو من خلال النقر على تنزيل لعبة Miami Crime Simulator 2 .

 

4- لعبة Grand Miami Crime V – Real Gangster 

 

تُتيح لعبة Grand Miami Crime V للاعبون مدينتي ميامي وسان أندرياس . لن يستغرق اللاعبون الكثير من الوقت ليعلموا أن كافة المهام المطلوبة في هذه اللعبة مستوحاه من مهام لعبة GTA Vice City. حيث توفر اللعبة عالم مفتوح مليئ بالمفاجأت وأجواء الاكشن المثيرة، أيضًا يمكن للاعبون قيادة طائرات هليكوبتر وقيادة سيارات رياضية حديثة . لجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة ، كما يتوفر للاعبين خيار المشاركة في سباقات الشوارع غير القانونية.

 

يمكنك تنزيل لعبة Grand Miami Crime V من متجر جوجل بلاي مباشرةً أو من خلال النقر على تنزيل لعبة Grand Miami Crime V .

 

5. لعبة Real Miami Gangster Grand City – Crime Simulator 3D

 

تعد لعبة Real Miami Gangster Grand City من أفضل ألعاب الاكشن القتالية التي ستنال إعجابكم، يجب أن يدرك اللاعبون أن لعبة GTA Vice City مستوحاه من Miami City. نظراً لأن العنوان متواجد أيضاً في مدينة ميامي ، حيث سيحصل اللاعبون بلا شك على مهام مشابهه تماماً من لعبة Real Miami Gangster Grand City. يحتاج اللاعبون إلى مراقبة خطواتهم أثناء إكمال المهام والأنشطة التي توفرها اللعبة، حيث من الممكن أن يطاردهم رجال الشرطة ومن ثم القبض عليهم،  تم تصنيف لعبة Real Miami Gangster  بـ 4.2 نجوم على متجر Google .

 

 

يمكنك تنزيل لعبة Real Miami Gangster Grand City من متجر جوجل بلاي مباشرةً أو من خلال النقر على تنزيل لعبة Real Miami Gangster Grand City .

 

 

إقرأ أيضا | أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile KR لأجهزة أندرويد الضعيفة.

 

قدمنا لكم شرح مُفصل حول أفضل 5 العاب مثل لعبة GTA VICE CITY، نتمنى أن تشاركونا تعليقاتكم وارائكم حول أفضل لعبة قمتم بتجربتها، وإذا اعجبكم الشرح فلا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الشروحات التقنية , وتحميل افضل ألعاب الكمبيوتر والاندرويد ,اشتركوا في نشرتنا البريدية، أو تابعونا على Facebook و @ Twitter ليصلكم آخر الاخبار والتحديثات المهمة من موقع إبداع تقني

google-playkhamsatmostaqltradent