recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة Fortnite لا تتطلب الإتصال بالإنترنت 2021

الصفحة الرئيسية

ألعاب مجانية مثل لعبة Fortnite لا تتطلب الإتصال بالإنترنت 2021

 

أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة Fortnite لا تتطلب الإتصال بالإنترنت 2021


هل تبحث عن أفضل ألعاب مثل لعبة فورت نايت، هل تريد تحميل ألعاب مشابهه للعبة فورت نايت لا تتطلب إتصال بالإنترنت ، ولا تحتاج أيضاً لمساحات كبيرة على هاتفك الذكي، إذا كان الأمر كذلك فأنت في المكان المناسب، سنعرض لكم األعابليوم قائمة بأفضل 5 ألعاب مثل لعبة Fortnite لا تتطلب اتصال بالإنترنت، ومناسبة للهواتف ذات الإمكانيات المنخفضة. 

 

يبحث الكثير من محبي وعشاق لعبة Fortnite عن أفضل الألعاب المشابهه لتلك اللعبة المثيرة، حيث تُعد لعبة Fortnite من أشهر ألعاب الاكشن القتالية متعددة اللاعبين، التي تتميز بأجواء نابضة بالحياة وملونة أكثر واقعية وإثارة . كما استمتع اللاعبون أيضاً بنمط Battle Royale الخاص بلعبة Fortnite على مر السنين . 

 

لكن الخبر غير السار لبعض اللاعبون ، انه من متطلبات تشغيل لعبة Fortnite على أجهزة الهواتف الذكية . لابد من توفير إتصال بالإنترنت ، ومساحة لا تقل عن 1 جيجابايت ، لذلك ، إذا أراد هؤلاء اللاعبون الاستمتاع بألعاب أخرى مثل لعبة فورت نايت لا تحتاج للإتصال بالإنترنت على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android ، فيمكنهم اختيار أي من الألعاب التالية .

 

أفضل 5 ألعاب Android غير متصلة بالإنترنت مثل Fortnite

 

نقدم لكم قائمة بافضل 5 ألعاب لأجهزة اندرويد لا تتطلب   إتصال بالإنترنت مثل لعبة Fortnite. حيث تتميز تلك القائمة بالعديد من الميزات الرائعة، التي من أهمها انها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على أجهزة المستخدمين، كما أن هذه المجموعة من الألعاب المميزة التي تشبه كثيراً لعبة فورت نايت لا تتطلب توفير اتصال بالانترنت، ويمكنكم تحميل اي من هذه الألعاب والإستمتاع بأداء لعب أكثر من رائع سينال اعجابكم بالتأكيد. 

 

1 – لعبة معركة العملاق رويال Giant.io 

 

تُعد لعبة GIANT.IO من أفضل ألعاب القتال الملكية مثل لعبة فورت نايت. مرحباً باللاعبون في ساحة GIANT.IO الجديدة كلياً ، حيث يمكن تجربة أقصى سرعة للقتال الملكي أثناء التنقل في ساحة المعركة . يجب على اللاعبون البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ليتمكنوا من الفوز في تلك اللعبة المثيرة . 

 

مع بداية الهبوط بالمظلة الخاصة بك إلى نقطة الانطلاق يكون اللاعب الأخير الذي بقي على قيد الحياة هو المتمكن من الفوز . توفر لعبة GIANT.IO عدد من المركبات المميزة، يمكن للاعبين قيادة السيارات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، والاختباء في الكهوف والخنادق ، أو بناء مأوى لقهر الأعداء . 

 

يشبه أسلوب اللعب في لعبة GIANT.IO، كثيراً لعبة Fortnite لأنه يحتوي على عناصر بناء وبقاء وعالم أكثر واقعية . كما تقدم اللعبة أيضًا أكثر من 16 نوعاً من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها لإطلاق النار على الأعداء.

 

وفي الوقت نفسه، سيتعين على اللاعبين اللعب ضد الروبوتات المتقدمة إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع باللعبة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت . يمكن تنزيل لعبة GIANT.IO لأجهزة أندرويد مجانًا من متجر Google Play حصلت تلك اللعبة على تقييم 4.1 نجمة على متجر  Google، يمكنك تنزيل لعبة GIANT.IO للاندرويد من خلال النقر على تحميل لعبة GIANT.IO

 

2 – لعبة تدمير المعركة – Battle Destruction

 

تُعد لعبة تدمير المعركة – Battle Destruction واحدة من أفضل ألعاب المعارك الملكية على الإطلاق مثل لعبة فورت نايت . يمكن للاعبين ممارسة اللعب على الهاتف الذكي وتسلق الطريق الخاص بهم نحو الإنتصار ، تتميز تلك اللعبة بخريطة ضخمة يمكن استكشافها والتنقل بها واغتنام المزيد من النهب اللائق ، والموارد النادرة والأسطورية ، واطلاق النار على أعدائك ، من أجل البقاء على قيد الحياة. 

 

لعبة تدمير المعركة – Battle Destruction هي لعبة مشابهه كثيراً للعبة Fortnite ، حيث تعتمد تلك اللعبة في طريقة لعبها على توفير عناصر بناء مميزة مقابل البقاء على قيد الحياة، تتمتع اللعبة أيضًا بوجود خريطة شاسعة تتضمن الكثير من الغنائم والأسلحة والإمدادات الضخمة، يمكن للاعبون استكشافها والتنقل بها ونهب المزيد من الموارد النادرة. 

 

وفي نفس الوقت ، توفر لعبة Battle Destruction مجموعة من المركبات المميزة، ستجدونها متناثرة حول الخريطة يمكن لجميع اللاعبين استخدامها لسهولة التنقل من مكان لآخر على الخريطة . بصرف النظر عن وضع Battle Royale ، يمكن للاعبون أيضاً الاستمتاع  بمباريات 1v1 المثيرة والتي ستنال اعجابكم حتماً، يمكنك تنزيل لعبة Battle Destruction مجانًا للاندرويد من متجر جوجل بلاي م من خلال النقر على تحميل لعبة Battle Destruction

 

 3 – لعبة إطلاق نار – Fort Survival

 

لعبة إطلاق نار – Fort Survival هي واحدة من أفضل ألعاب القتال الملكية مثل لعبة فورت نايت، يمكن لجميع اللاعبين الاستمتاع بمباريات المعركة الملكية الملحمية بدون اتصال بالإنترنت في لعبة الرماية الفردية Fort Survival . حيث تتمتع هذه اللعبة بأسلوب لعب مميز أكثر واقعية وإثارة ، يجعل اللاعبون يستمتعون بقضاء أوقات فراغهم في التسلية بلعبة Fort Survival. 

 

تتمتع هذه اللعبة أيضا بتوفير مباريات القتال الملكية، التي من السهل الفوز بها في ساحة المعركة ، كما تتضمن ميزة التصوير التلقائي ، مما يجعل الأمر أكثر سهولة على اللاعبين الجدد، ليس هذا فقط بل توفر اللعبة العديد من الأسلحة المتطورة مثل البنادق الهجومية بالبلازما الفتاكة وكاتانات الليزر للاعبين حتى يتمكنوا من هزيمة أعدائهم بسهولة. 

 

إذا كنت تبحث عن لعبة مثل فورت نايت بدون إتصال إنترنت، فإن لعبة Fort Survival هي الخيار المثالي بالنسبة لك، من المؤكد أن أجواء لعبة Fort Survival المليئة بالمغامرات والحركة، وأيضاً الشخصيات الكرتونية  ستذكر اللاعبون بلعبة Fortnite المثيرة ، يمكنك لجميع اللاعبين تنزيل اللعبة مجانًا على أجهزة اندرويد من متجر Google Play أو من خلال النقر على تحميل لعبة Fort Survival .

 

 4  – لعبة Heroes Strike Offline – MOBA  

 

لعبة موبا Heroes Strike Offline – MOBA هي من أقوى وأفضل الألعاب القتالية الملحمية التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت مثل لعبة فورت نايت الملكية، حيث تجمع لعبة موبا بين عناصر MOBA و battle royale لجعل طريقة اللعب أكثر تسلية وأكثر واقعية ، توفر تلك اللعبة مجموعة مميزة من الشخصيات المشهورة التي تشبه كثيراً الإصدارات المصغرة من شخصيات لعبة Fortnite.

 

ستتمتع كثيراً بلعب مباريات 3 ضد 3 في لعبة MOBA الفريدة من نوعها ، والتي تستمر لمدة تتجاوز 4 دقائق تقريباً ، يمكن للاعبون أيضاً الاستمتاع بقضاء أوقات فراغهم بتسلية في مباريات معركة رويال القتالية والمليئة بأجواء الأكشن ، حيث تحتوي المباراة الواحدة على 12 لاعباً كحد أقصى، وتكون أكثر حدة في طريقة اللعب، يمكنك تحميل اللعبة لأجهزة أندرويد من متجر جوجل أو من خلال النقر على تحميل لعبة MOBA .

 

 5 – لعبة  Ghosts Fire Free

 

لعبة Ghosts Fire Free ، هي لعبة تصويب قتالية من منظور الشخص الثالث من أفضل ألعاب battle royale للجوال مزودة بآليات متقدمة وإمكانية اللعب في وضع عدم الاتصال. يحتاج اللاعبون إلى البقاء على قيد الحياة ، مع القضاء على جميع الاعداء كما هو الحال في كافة العاب القتال الملكية .

 

تبدأ لعبة Ghosts Fire Free عندما يهبط اللاعبون على خريطة ذات مساحة شاسعة، تحتوي على عدد كبير من المركبات المتميزة والأسلحة المتطورة والإمدادات الضخمة . يجب أن يتحرك اللاعبون في منطقة مفتوحة  بالإضافة إلى البحث عن الأعداء وقتلهم باستخدام جميع الأساليب المتاحة في اللعبة .

 

تدور أحداث لعبة Ghosts Fire Free حول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لتتمكن من الفوز فيها ، ويمكن للاعبين استخدام البنادق الآلية الحديثة والبنادق والمسدسات المتطورة لقضاء على أعدائك . يمكن أن تضم مباراة معركة رويال ما يصل إلى 25 لاعب وتستمر لمدة تصل لـ5 دقائق، يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة أندرويد مجاناً من متجر جوجل بلاي أو من خلال النقر على تحميل لعبة Ghosts Fire Free .

 

إقرأ أيضاً أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة GTA VICE CITY

 

قدمنا لكم شرح مفصل حول أفضل 5 ألعاب مجانية مثل لعبة فورت نايت – Fortnite لا تتطلب الإتصال بالإنترنت . نتمني ان تنال اعجابكم، وإذا اعجبكم الشرح لا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الألعاب المميزة، وتحميل افضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد , إشتركوا في نشرتنا البريدية، أو تابعونا على Facebook و @ Twitter ليصلكم آخر الاخبار والتحديثات المهمة من موقع إبداع تقني

 

google-playkhamsatmostaqltradent