recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل مجموعات واتسآب whatsapp على سيجنال signal

الصفحة الرئيسية

شرح طريقة نقل مجموعات واتسآب الي سيجنال signal

 

كيفية نقل مجموعات واتسآب whatsapp على سيجنال signal


طريقة نقل مجموعات الواتسآب الخاصة بك إلى تطبيق المراسلة الفورية Signal، الذي يعتبر واحد من افضل تطبيقات المراسلة الفورية ذات الاتصال المشفر والآمن, حيث يحتوي التطبيق ايضا علي مجموعة رائعة من ميزات الخصوصية والآمان التي تميزه عن باقي تطبيقات المراسلة الاخري ,وذلك لما يوفره سيجنال من مزايا رائعة تساعدك في الحفاظ على خصوصيتك وحماية محادثاتك, فيما يلي نعرض لكم اهم تلك الميزات, مع شرح مُفصل حول كيفية نقل مجموعات WhatsApp إلى تطبيق المراسلة Signal.

 

مميزات تطبيق المراسلة سيجنال Signal

أهم ما يُميز تطبيق سيجنال هو وجود خاصية الاتصال المشفر والآمن للمحادثات والمكالمات، حيث تعمل تلك الخاصية على زيادة مستويات الحماية والأمان، ليس هذا فقط بل يتمتع التطبيق بميزات أخرى تجعله أكثر حماية وخصوصية، وفيما يلى نذكر لكم اهم ميزات تطبيق سيجنال.


  • تأمين التطبيق بكلمة مرور أو مستشعر بصمة الوجه.
  • يمكن إستخدام التطبيق على الأجهزة المختلفة.
  • لا يقوم بجمع أي بيانات عن المستخدمين.
  • حذف الرسائل بعد إرسالها بفترة طويلة.
  • عدم عرض أي إعلانات مزعجة نهائياً.
  • خاصية منع التقاط صورة للشاشة.


كيفية نقل مجموعات WhatsApp إلى Signal

 

يُتيح لك تطبيق المراسلة الفورية Signal ميزة مشاركة روابط المجموعات الخاصة بك لتسهيل نقل مجموعات واتسآب الي سيجنال ، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم شرح طريقة نقل مجموعات واتسآب الخاصة بك إلى Signal ، حيث يُعد الانتقال من WhatsApp إلى Signal سهلاً للغاية مثل إنشاء ملف التعريف الخاص بك من خلال توفير رقم هاتفك ثم إلغاء تثبيت التطبيق السابق من جهازك.


لكن نقل المحادثات من تطبيق WhatsApp و Signal غير متاح حالياً، وقد يكون ذلك ضمن أحد الأسباب التي جعلت العديد من مستخدمي واتسآب يلتزمون بالبقاء على WhatsApp. ومع ذلك ، فهناك حل بديل لنقل مجموعات الـ WhatsApp الخاصة بك إلى تطبيق Signal باتباع بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك تطبيقها على حد سواء لمستخدمي أنظمة التشغيل Android و iOS.


قبل البدء في شرح طريقة نقل مجموعات واتسآب الي سيجنال، من المهم معرفة أن تلك الحل لا يمكن تطبيقه سوي لعملية نقل مجموعات WhatsApp إلى Signal. بينما لا يمكنك نقل محادثات WhatsApp الخاصة بك إلى Signal، لا يمكن أيضاً نقل محادثات مجموعات WhatsApp الحالية إلى تطبيق Signal. فيما يلي شرح الخطوات التي يجب اتباعها على هاتف Android أو iPhone لنقل مجموعات WhatsApp إلى Signal.

 

طريقة نقل مجموعات WhatsApp الي Signal

 

أولاً : قم بتثبيت تطبيق Signal على هاتفك، ثم إضغط علي النقاط الثلاثة المتاحة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، في حال كنت تمتلك هاتف Android اضغط فوق خيار المجموعة الجديدة، اما اذا كنت تمتلك جهاز iPhone ، فيمكنك القيام بذلك من خلال النقر فوق رمز القلم الرصاص من الجانب الأيمن أعلى الشاشة، يمكنك الان تحديد بعض أعضاء مجموعتك أو النقر على زر تخطي لاضافتهم في وقت لاحق.


يمكنك الآن إختيار تسمية جديدة لمجموعتك، أو كتابة نفس الاسم السابق الذي تم نقله من WhatsApp إلى Signal، بعد ذلك سينبثق لك مربع حوار لدعوة الأصدقاء من خلال رابط الدعوة ، كل ما عليك هو الضغط فوق زر تمكين ومن ثم مشاركة الرابط المتاح في هذا المربع المنبثق، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور قائمة يمكنك من خلالها إيجاد طرق متعددة لمشاركة رابط مجموعتك.


أصبح بإمكانك الآن فتح مجموعة WhatsApp التي تريد نقلها إلى Signal، ثم لصق رابط المجموعة الذي تم نسخه من Signal، وذلك حتى يتمكن أعضاء مجموعة WhatsApp الخاصة بك بالانتقال إلى مجموعة Signal التي تم إنشاؤها، فبمجرد نقل جميع أعضاء مجموعة Signal الخاصة بك ، يمكنك إيقاف تشغيل الارتباط الذي قمت بتفعيله، سيساعد هذا الخيار في تجنب السماح لأي غرباء بالانضمام إلى مجموعتك.


طريقة تحميل تطبيق سيجنال Signal

 

يتوفر تطبيق المراسلة الفورية سيجنال لكلا نظامي التشغيل Android و iOS. يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من خلال متجر google Play للأندرويد، أو App Store للآيفون، كل ماعليك فعله هو البحث في متجر التطبيقات الخاص بهاتفك عن تطبيق Signal, ومن ثم تثبيت التطبيق على هاتفك والبدء بإجراء محادثات أكثر أمانًا.

 

قدمنا لكم شرح كيفية نقل مجموعات الـ whatsapp إلى Signal. لكلا نظامي التشغيل Android و iOS، نتمنى أن تشاركونا تعليقاتكم وارائكم حول تطبيق المراسلة سيجنال، وإن كنت من ضمن مستخدمي تطبيق whatsapp , نقترح عليك أهم الاعدادات التي يجب تمكينها داخل التطبيق لمزيد من الخصوصية والأمان


لاتنسوا دعمنا بمشاركة المقال مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية،ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.

google-playkhamsatmostaqltradent