recent
أخبار ساخنة

إعدادات مهمة في تطبيق المراسلة سيجنال Sgnal لمزيد من الخصوصية والأمان

 اهم الاعدادات على تطبيق سجنال لمزيد من الخصوصية 

إعدادات مهمة في تطبيق المراسلة سيجنال Sgnal لمزيد من الخصوصية والأمان


أصبح تطبيق المراسلة الفورية سيجنال Signal، واحداً من بين التطبيقات الأكثر تحميلاً فى العالم، وذلك بعد تطبيق تيليجرام الذى أصبح متمسكاً بالمركز الأول عالمياً، حيث إنه بعد قرارات سياسة الخصوصية الجديدة من واتسآب، تصدرت تلك التطبيقات وأصبحت الأكثر شيوعًا بين تطبيقات المراسلة الفورية، وقد أدى ذلك إلى هبوط ترتيب واتسآب بين تطبيقات المراسلة ليصبح في المركز الخامس.

 

يتمتع تطبيق المراسلة الفورية سيجنال بالعديد من المزايا المتطورة، التى تجعله يتفوق على تطبيقات المراسلة الآخرى، حيث إن التطبيق يسمح للمستخدمين باجراء الإتصالات المشفرة من طرف لطرف، كما أنه لا يقوم بمشاركة أي بيانات للمستخدمين مع أى تطبيقات أو جهات اتصال أخرى، ويتميز تطبيق Signal أيضاً بإجراء محادثات سرية أكثر أمانًا.


ومع ذلك، فهناك بعض الإعدادات البسيطة التي تجعل تطبيق المراسلة Signal أكثر أمانًا وخصوصية، سنعرض لكم أهم تلك الإعدادات التي يجب ضبطها بهاتفك، مع شرح كيفية تفعيل الإتصال المشفر على تطبيق سجنال لحماية محادثاتك، فيما يلي بعض الخطوات التى يجب اتباعها لإجراء محادثات ومكالمات مشفرة على تطبيق المراسلة الفورية سيجنال Signal.


كيفية إجراء المحادثات المشفرة على تطبيق سيجنال 

 

طريقة إجراء الإتصال المشفر على تطبيق Signal، سهلة للغاية ولا تتطلب منك سوى بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها ستتمكن من تفعيل ميزة الإتصال المشفر على سيجنال، في البداية يجب عليك التأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Signal، ومن ثم قم بفتح التطبيق، ثم انقر على أيقونة الكتابة أعلى يمين الشاشة.


سيطلب منك التطبيق منح الإذن بالدخول إلى جهات الاتصال التابعة لك، انقر على زر الموافقة حيث يمكنك إدخال أرقام هواتف جهات الاتصال بشكل يدوي، بعد ذلك ستظهر لك قائمة بكافة مستخدمي سيجنال المسجلين ضمن جهات الاتصال الخاصة بك. 


عند اختيار جهة إتصال ستظهر لك شاشة إرسال الرسائل النصية القصيرة له ومن هذه الشاشة يمكنك إرسال رسائل أو صور أو فيديوهات مشفرة وآمنة تماماً .


ولإجراء مكالمات صوتية مشفرة اختر جهة الاتصال التي تريد الاتصال بها ثم انقر على أيقونة الهاتف، بعد ذلك سيطلب منك سيجنال الأذن باستخدام الميكروفون، قم بمنح الإذن للتطبيق، وفي حال إجراء الاتصال ستكون هذه المكالمة مشفرة.


ولإجراء مكالمات فيديو مشفرة على سيجنال قم بالاتصال بالشخص الذي تريده، ثم النقر على أيقونة كاميرا الفيديو، يجب السماح لتطبيق Signal بالدخول إلى الفيديو من كاميرا الهاتف وبذلك يسمح لك التطبيق  بمشاركة الفيديو مع أصدقائك.


الي هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح أهم الاعدادات التي يجب تمكينها داخل تطبيق سيجنال Signal لمزيد من الخصوصية والأمان. إذا اعجبكم الشرح فلا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الأخبار التقنية وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني. 

google-playkhamsatmostaqltradent