recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 شخصيات في لعبة غارينا فري فاير Free Fire لشهر يناير2021

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 شخصيات في لعبة غارينا فري فاير Garena Free Fire لشهر يناير 2021.


أفضل 5 شخصيات في لعبة غارينا فري فاير Free Fire لشهر يناير2021


مرحبا بكم محبي وعشاق لعبة الأكشن والقتال فري فاير ، في موضوع جديد ومميز حول كل ما يخص افضل شخصيات لعبة غارينا فري فاير.

 

تُعد لعبة غارينا فري فاير افضل لعبة معركة ملكية واسعة الانتشار من نوع العاب القتال من أجل البقاء. فقد يرجع نجاح اللعبة وانتشارها بهذا الشكل إلى إضافة شخصيات خاصة ومشهورة. حيث هناك الكثير من الشخصيات المتاحة في اللعبة التي تتمتع جميعها تقريباً بقدرات فريدة تساعد اللاعبين بشكل كبير في ساحة المعركة القتالية.

 

إبداع تقني – يعرض لكم شرح مُفصل حول أفضل 5 شخصيات في لعبة Free Fire. يمكن أن تساعدك في تحقيق المزيد من الانتصارات في غارينا فري فاير، حيث ان هذه الشخصيات تتمتع بقدرات قتالية عالية داخل اللعبة، ويمكنكم استغلالها والحصول عليها حتى تتمكنوا من الفوز بسهولة على الخصم، فيما يلي أفضل 5 شخصيات في لعبة غارينا فري فاير.

 

شخصية كرونو Chrono في لعبة فري فاير

 

تتمتع شخصية اللاعب كرونو Chrono بقدرات رائعة تسمى Time Turner والتي تسمح بمنع الضرر من المهاجمين و الأعداء، عن طريق إنشاء مجال قوة. يمكن للشخصية أيضًا إطلاق النار على المهاجمين من داخل Forcefield.

 

يمكن أيضًا، أثناء تنشيط المهارة ، يحصل اللاعب هو وحلفاؤه على زيادة قدرها 15٪ و 10٪ في سرعات الحركة عندما يتواجدون داخل هذا المجال. حيث يتميز بقدرته على تباطؤ 50 ثانية ، كما يلاحظ تعزيزاً كبيراً عند رفع مستوى اللاعب، تعرف على كيفية الحصول على شخصية كرونو.

 

شخصية دي جي ألوك DJ Alok في لعبة فري فاير

 

تُعد شخصية دي جي ألوك في غارينا فري فاير، من أفضل وأقوى الشخصيات التي تحصل على القدرة النشطة لـ DJ Alok ، Drop the Beat ، التي تعتبر أكثر ملاءمة للوضع المصنف. حيث إنها تخلق هالة 5 أمتار تغذي صحة اللاعبين والحلفاء داخل نطاق اللعب.

 

ليس هذا فقط، بل يمكن زيادة صحة اللاعبين بشكل ملحوظ، ولكن هذه القدرة تزيد أيضاً، من سرعة حركة الحليف بشكل كبير، يمكنك اللعب بشخصية دي جي الوك في لعبة Free Fire والحصول على قدرات رائعة تتفوق بها على الخصم بسهولة.

 

شخصية كابيلا Kapella في لعبة فري فاير

 

تتمتع شخصية كابيلا في فري فاير بأنها شخصية مرحة وقوية أيضا، حيث يتم وصف شخصية كابيلا داخل اللعبة بانها مغنية بوب تتمتع بقدرة سلبية ، Healing Song. يزيد من تأثير العناصر والمهارات العلاجية بنسبة تتراوح لـ10٪. يمكن أن تقلل قوتها أيضًا من خسارة HP الحليف عندما تكون منخفضة في HP. ضمن مستواها الأقصى البالغ ستة أعوام ، حيث تشهد قدراتها دفعة كبيرة ومميزة.

 

يمكنكم الحصول على شخصية كابيلا Kapella في لعبة غارينا فري فاير مجاناً، والإستمتاع بقدرات ومهارات علاجية رائعة تمكنكم من هزيمة الخصم، كما تتلك أيضاً كابيلا قدرات رائعة يمكنك الحصول عليها وتجربتها من خلال متجر شخصيات فري فاير.

 

شخصية كابتن بوياه Booyah في لعبة فري فاير

 

يتمتع كابتن بوياه Booyah المشهور باسم K في لعبة غارينا فري فاير بمجموعة مميزة من المهارات والقدرات القتالية الفريدة من نوعها. حيث يمتلك اثنين من القدرات القتالية. وهما وضع الجوجيتسو ووضع علم النفس.

 

مواضيع ذات صلة | كيفية الارتقاء في لعبة فري فاير للوصول إلى المستوى البطولي grand master 

 

تسمح تلك القدرتين لـ كابتن بوياه بالحصول على EP لفترة معينة من الوقت ، كما توزع الحلفاء بنسبة تتراوح لـ 500٪ في معدل تحويل EP الخاص بهم.إنه أحد أكثر الشخصيات المميزة في مباريات الوضع المصنف للعبة غارينا فري فاير .

 

شخصية جوتا Jota في لعبة فري فاير

 

تتمتع شخصية جوتا Jota بقدرة قتالية سلبية على المستوى الأساسي التي تُدعي الغارات المستمرة ، وهي واحدة من أكثر القوى قابلية للتطبيق. يمكن لـ Jota استعادة كمية معينة من نقاط الصحة العلاجية على الفور مع كل قتل Shotgun أو SMG.إنها قدرة رائعة وفريدة لمساعدة اللاعبين في مباريات الوضع المصنف. عند تعظيم Jota ، تحصل الشخصية علي دفعة كبيرة في قدراتها.

 

قدمنا لكم شرح مفصل حول أفضل 5 شخصيات في لعبة غارينا فري فاير لشهر يناير 202‪1 نتمنى أن تشاركونا تعليقاتكم وارائكم حول أفضل شخصيات Free Free ولا تنسوا دعمنا بمشاركة المقال مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.

google-playkhamsatmostaqltradent