recent
أخبار ساخنة

كيفية التنصل من الباك لينك السيئة وازالة الروابط التي تحتوي علي سبام سكور مرتفعة spam score

الصفحة الرئيسية

كيفية التنصل من الباك لينك السيئة وازالة الروابط التي تحتوي علي سبام سكور مرتفعة 

 

كيفية التنصل من الباك لينك السيئة وازالة الروابط التي تحتوي علي سبامسكور مرتفعة spam score


كيفية التخلص من الروابط الخلفية السيئة spam score، والحفاظ على آمان موقعك، وترتيبه في نتائج البحث، هل تعاني من مشاكل البريد العشوائي المزعجة، التي تؤثر على أداء موقعك بالسلب، فقد تؤدي تلك الروابط السيئة إلى تراجع ترتيب موقعك في نتائج البحث بشكل كبير. 

 

  

يطمح الكثير من محترفي تحسين محركات البحث، وأصحاب المواقع والمدونات الإلكترونية، بنقل مواقعهم إلى قمة نتائج محركات البحث. وقد توجد هناك بعض العوامل المساعدة، كالروابط الخلفية عالية الجودة، حيث تعتبر ضرورية جداً لتحقيق نتائج رائعة في محرك البحث.

 

بينما توجد أيضا روابط خلفية سيئة للغاية، يمكن أن تسبب فقد كبير في ترتيب موقعك الإلكتروني على نتائج البحث، لذلك أنت بحاجة إلى فحص وتدقيق جميع الروابط الخلفية التي تشير إلى موقعك وإزالة الروابط الخلفية السيئة التي تضر بموقعك.

 

 

 أهمية التخلص من الروابط الخلفية السيئة 

 

تُعد بناء الروابط الخلفية ضمن الجوانب المهمة من إستراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بموقعك على الويب. عندما يصبح موقع الويب الخاص بك يحتوي على العديد من الروابط الخلفية ذات الجودة العالية من مختلف المواقع الموثوقة والآمنة، فإنه يعمل بمثابة شعار يوضح مدى جودة موقعك. 

 

كما يخبر محركات البحث أن الأشخاص يهتمون بموقعك كمصدر موثوق يحتوي على معلومات قيمة. وهذا بدوره يدعم وبقوة تحديد ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يستحق مرتبة عالية في نتائج البحث.

 

 

عندما تشير العديد من الروابط الخلفية السيئة إلى موقعك الإلكتروني، فإنه يضع مصداقية وجودة موقعك موضع الشك. حيث يشير ذلك الي أنك لجأت لإستخدام طرق ملتوية أو مشبوهة لتحسين محركات البحث الخاصة بموقعك.

 

 

نتيجة لذلك ، تقدم شركة جوجل طرق متطورة للكشف عن هذه الروابط الخبيثة، وقد تؤدي إلى معاقبة موقعك الإلكتروني. ومن المؤكد ايضاً أن يشهد موقعك انخفاضاً حاداً في تصنيفات محرك البحث وقد يتم حظره نهائياً من قِبل محرك البحث Google.

 

 

ما هي الروابط الخلفية السيئة وكيفية التخلص منها 

 

تختلف الروابط الخلفية السيئة spam score عن الروابط الجيدة في جودة وآمان موقع الويب الذي يشير إلى موقعك. فهناك العديد من انواع الروابط الخلفية السيئة ، التي يمكن تعريفها على انها روابط تشير إلى موقع الويب الخاص او تضع رابط لموقعك.

 

فهي تكون قادمة من مواقع ويب مشبوهة، أو مواقع غير آمنة أو ذات جودة منخفضة. فيما يلي نعرض لكم خطوات حذف  الروابط الخلفية ذات الجودة السيئة، وكيفية التنصت منها

 

 

كيفية إزالة الروابط الخلفية السيئة spam score

 

إذا كنت تريد إزالة الروابط الخلفية السيئة ، فقد تحتاج إلى إجراء فحص دقيق وشامل لكافة الروابط الخلفية، حتى تتمكن من تحديد الروابط ذات الجودة المنخفضة ومعرفة نسبة السبام سكور الخاصة بموقعك، وللقيام بذلك يمكنك الإستعانة بأداة موز بار MozBar. التي تساعدك في تصفية جميع الروابط الخلفية السيئة. 

 

حيث توضح لك هذه الأداة تحليل شامل ومفصل حول نسبة السبام سكور التي تحتوي عليها مواقع الويب التي تشير لموقعك، كما تُتيح ايضاً أداة موز بار، ثلاث مستويات توضح مدى خطورة نسبة السبام سكور على موقعك، كالتالي : 

 

من ” 0 – 30 ” تعتبر نسبه منخفضه، ومن “31 – 60 ” متوسطه، ومن “61 – 100 ” نسبه عالية الخطورة. و في جميع الاحوال يجب أن لا تصل  نسبة سبام سكور الي 5 % حتي يكون موقعك ذات سمعة طيبة وأكثر آماناً.

 

 

خطوات إزالة الروابط السيئة spam score التي تشير لموقعك 

 

الخطوة الأولى : جمع بيانات الروابط الخلفية الخاصة بك ,تتمثل هذة الخطوة في تجميع قائمة كاملة بكافة الروابط الخلفية التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك من مواقع الويب المشبوهة، أو ذات الجودة المنخفضة . يمكنك استخدام أدوات أداة MozBar. للعثور على الروابط السيئة.

 

كل ما عليك فقط هو إدخال عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ، والنقر فوق “بحث”. سيؤدي ذلك إلى جمع كافة بيانات المواقع التي تشير إلى موقعك  إلى جانب نسبة السبام سكور وقوة الدومين اثورتي.

 

 

 

الخطوة الثانية : تحديد الروابط الخلفية السيئة, هذه الخطوة هي الأكثر أهمية لإزالة الروابط الخلفية الضارة التي تشير لموقعك ، ستحتاج إلى فحص جميع الروابط التي تظهرها لك أداة موز بار، للتأكد إذا كانت تحتوي على سبام سكور مرتفع أم لا.

 


يجب عليك أيضاً الانتباه جيداً أثناء تحديد الروابط بشكل نهائي، والتأكد بأن تلك الروابط التي تريد عمل تنصل عليها هي روابط سيئة فعلا، وذلك لأنه من الممكن أن يكون الرابط ذات دومين اثورتي عالي وهذه النوعية من الروابط تفيد موقعك كثيراً. 

 

 

الخطوة الثالثة : التنصل من الروابط الخلفية السيئة, كيفية التنصل على الروابط الخلفية السيئة، في هذه الخطوة يجب عليك الاتصال بمالكي أو مشرفي المواقع google search consol. حيث تطلب منهم إزالة الروابط الخلفية السيئة التي تضر بموقعك الإلكتروني. في البداية ستقوم بفتح ملف document text، ثم بعد ذلك ستقوم بتحديد الروابط السيئة بهذا الشكل “domain:example.com” .

 

 

ووضعها داخل ملف text . يجب أن تُطبق هذه الخطوة على جميع الروابط السيئة والاحتفاظ بها داخل ملف document, ثم بعد ذلك إرسالها لجوجل سيرش كونسول حتى تتمكن من إزالتها. 

 

 

اضغط هنا للذهاب إلي اداة التنصل google disavow, ثم حدد نطاق موقعك من القائمة وانقر فوق DISAVOW LINKS او تنصل ثم رفع ملف document التي يحتوي علي الروابط السيئة .

 

 

التنصل من الروابط الخلفية السيئة

 

 

الخطوة الرابعة : تتبع طلب التنصل على الروابط الخلفية, لا يكفي إرسال طلبات التنصل من الروابط إلى مشرفي المواقع لإزالتها، بل يجب عليك تتبع كافة الروابط الخلفية الخاصة بك لتتمكن من معرفة ما إذا كانت قد تمت الموافقة على حذفها ام لا. إن لم  يستجب مشرفي المواقع google search consol في غضون 5-10 أيام ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني لمتابعة إزالة الروابط السيئة.

 

 

 الخلاصة : 

 

يجب عليك فحص موقع الويب الخاص بك وتحليل الروابط الخلفية التي تشير لموقعك بشكل مستمر، حتى تتمكن من ملاحظة اي التغيرات في نسبة سبام سكور الخاصة بموقعك، وإذا تمت ملاحظة روابط خلفية ضارة تشير لموقعك، يمكنك تحديد جميع الروابط في ملف document text، وإرساله لأدوات مشرفي المواقع للتنصل من تلك الروابط السيئة، والحفاظ على آمان موقعك

 

 

 إقرأ أيضاً ⇚ كيفية تسريع مدونة بلوجر وتقليل وقت تحميل الصفحات. 

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح مفصل حول كيفية إزالة الروابط الخلفية السيئة spam score، التي تشير إلى موقعك الإلكتروني، إذا اعجبكم الشرح فلا تنسوا دعمنا بمشاركته مع اصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني

google-playkhamsatmostaqltradent