recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع بروبلر ادز Propellerads بديل جوجل ادسنس 2021

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع بروبلر ادز Propellerads بديل جوجلادسنس 2021

طريقة التسجيل والربح من موقع  Propellerads 


شرح طريقة التسجيل والربح من موقع بروبلر ادز Propellerads، كل ما تريد معرفته حول منصة الاعلانات Propellerads، وهل هي أفضل بديل لشركة Google Adsense ؟، سنجيب على كل هذه الأسئلة في الأسطر القادمة، فقط تابعوا معنا هذا الشرح حتى النهائية. 

 

 

يبحث الكثير من أصحاب المواقع والمدونات العرب عن أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس، حيث أصبح التعامل مع شركة Google Adsense صعب جداً خاصةً للذين يمتلكون مواقع عربية. اذا كنت من هؤلاء الاشخاص اللذين يشتكون من صعوبة التقديم والقبول في شركة جوجل ,فلا تقلق سنقدم لكم في هذا الموضوع، شرح مُفصل حول موقع بروبلر ادز Propellerads احد أفضل بدائل جوجل أدسنس، وكيفية التسجيل والربح منه. 

 

يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الاعلانات الرائعة والمربحة ايضا ,حيث تخدم هذه الاعلانات مجموعة كبيرة جدا من الناشرين واصحات المحتوي الابداعي, ويمكنك انت ايضا الانغمار وسط هؤلاء الاشخاص والبدء في تحقيق ارباح من عرض الاعلانات علي موقعك ,فقط كل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع بروبلر ادز Propellerads والتسجيل فيه ,وسيصبح لك حساب مسجل في الموقع يمكنك استخدامه في اي وقت تريد وكما شئت .

 

 

نبذة عن شركة بروبلر ادز Propellerads

 

تُعد شركة بروبلر ادز منصة اعلانية منافسة للشركات الاعلانية المتواجدة عبر الإنترنت مثل شركة yllix. كما تعتبر أيضا من أفضل بدائل Google Adsense، وذلك لما توفره Propellerads من مميزات عديدة و خصائص مهمة تساعدك على ربح مبالغ مالية محترمة مقابل النقر ومشاهدة الإعلانات. وتعتبر شبكة بروبلر ادز ضمن الشبكات الإعلانية التي تقدم خدمة عرض الإعلانات بأشكال مختلفة ومتنوعة، كما تتمتع الشركة أيضا بتوفير أسعار مناسبة مقارنة مع الشبكات الإعلانية الأخرى. 

 

 

مميزات موقع بروبلر ادز Propellerads 

 

يتميز موقع بروبلر ادز بالعديد من المميزات الرائعة، التي تجعل الموقع ضمن احد أفضل بدائل ادسنس، يمكنك من خلال هذا الموقع البدء في جني الأرباح عن طريق وضع الإعلانات داخل موقعك أو مدونتك. فيما يلي نعرض لكم اهم مميزات موقع بروبلر ادز بديل جوجل أدسنس. 

 

 

  • Propellerads هي الوحيدة التي تقبل جميع المواقع دون استثناء. 

 

  • إذا كنت تمتلك موقع أو مدونة جديدة بعمر يوم واحد  سيتم قبولك مباشر .

 

  • بمجرد وصول حسابك الى 5 دولار يمكنك السحب مباشرةً إلى حسابك البنكي. 

 

  • يتمتع موقع بروبلر ادز Propellerads بوجود خدمة عملاء مميزة جدا تُلبي كافة احتياجات العملاء. 

 

  • لا يمكن إغلاق حسابات العملاء دون سابق أنظار، فقط يمكن إرسال تحذيرات للعملاء دون غلق الحساب. 

 

طريقة التسجيل في موقع بروبلر ادز Propellerads

 

تعتبر عملية التسجيل في موقع بروبلر أدس، سهلة جداً ولا تحتاج للكثير من الأمور المعقدة، كل ما عليك فعله هو ملئ استمارة التسجيل في صفحة إنشاء الحساب، ثم بعد ذلك سيتم نقلك مباشرةً إلي لوحة القيادة الخاصة بك، ومن ثم انشاء الوحدات الاعلانية على موقعك، والبدء في جني الأرباح من الاعلانات. فيما يلي شرح طريقة التسجيل في موقع بروبلر ادز Propellerads. 

 

اولا : قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي بروبلر ادس أو اضغط هنا للذهاب للموقع . 

 

ثانيا : املئ المعلومات المطلوبة كالإسم الشخصي والعائلي. 

 

ثالثاً : اختر الدولة التي تسكن فيها والمدينة وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتفك. 

 

رابعا : ستحتاج للحصول على حساب “سكايب” واضافة اسم المستخدم الخاص بك ثم اضغط على Sign Up.

 

بعد الانتهاء من إجراء هذه الخطوات سيتم توجيهك مباشرةً الى حسابك على بروبلر ادز Propellerads ، هناك سيتم إضافة موقعك أو مدونتك حيث تريد عرض إعلاناتك بها. اضغط على ايقونة “Sites” أو المواقع أعلى  يسار الشاشة, ثم انقر على إضافة موقع، وبهذا ستكون قد انتهيت من إضافة موقعك، يتبقى فقط طريقة ضبط وإعداد الإعلانات على الموقع. 

 

انواع الإعلانات في بروبلر أدز Propellerads

 

تُوفر شركة بروبلر ادز مجموعة متنوعة من الاعلانات الرائعة التي تلبي احتياجات الناشرين وأصحاب المحتوى، وتتميز الشركة ايضا بوجود قاعدة بيانات مميزة لعرض الاعلانات بانماط مختلفة, حيث يمكنك إنشاء إعلانات جديدة بالنقر على “Create Zone”، ومن ثم اختيار نوع الإعلان الذي تريد أن يظهر بموقعك. كما يمكنك اختيار العديد من الوحدات الاعلانية المربحة والمناسبة لموقعك الإلكتروني دون مشاكل. 

 

1- إعلانات الإشعارات Native Subscriptions

 

2- إعلانات البوب اندر Popunder 

 

3- إعلانات النافذة المنبثقة Interstitial

 

4- إعلانات الروابط  Smart Links 

 

 

إقرأ أيضا ⇚ شرح طريقة التسجيل والربح من موقع A-ads بديل جوجل أدسنس 2021


الي هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح طريقة التسجيل والربح من موقع بروبلر ادز Propellerads، احد أفضل بدائل جوجل أدسنس، نتمنى أن تدعمونا بمشاركة الشرح مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع ابداع تقني

google-playkhamsatmostaqltradent