recent
أخبار ساخنة

مميزات رائعة يجلبها تحديث IOS 14.3 القادم لهاتف آيفون 2020

الصفحة الرئيسية

مميزات رائعة يجلبها تحديث IOS 14.3 القادم لهاتف آيفون 2020


ماذا يحمل تحديث 14.3 iOS القادم، أعلنت شركة آبل عن إطلاق نسخة تجريبية من نظام التشغيل iOS 14.3 لمستخدمي اجهزة Apple ، ومن المفترض أن يتم طرح النسخة النهائية منتصف شهر ديسمبر الجاري. حيث يوفر تحديث IOS 14.3 الجديد, مجموعة رائعة من المزايا  والاضافات الجديدة. 


مميزات رائعة يجلبها تحديث IOS 14.3 القادم لهاتف آيفون 2020


أهم مميزات تحديث IOS 14.3 القادم لأجهزة Apple


تبعا لخبراء ومطوري شركة Apple، فإن التحديث القادم لنظام التشغيل IOS 14.3 سيأتي بحجم 4.4 جيجابايت تقريبًا ، وسيجلب التحديث العديد من الميزات الرائعة، التي انتظرها العديد من مستخدمي هواتف Apple، منها أيقونات حديثة لـ AirPods Studio، كما سيُحسن عمل الأجهزة الذكية واقترانها بساعات Apple Watch الذكية.



ليس هذا فقط بل سيتوفر في التحديث الجديد تطبيق رائع لـ AirTags، كما سيدعم هذا الإصدار صيغ ProRaw التي تساعد المستخدمين في التعديل علي الصور بشكل أفضل، والتحكم بألوان وتفاصيل الصور بسهولة، أما تطبيق الطقس فسيُظهر للمستخدمين معلومات إضافية تتعلق بنوعية وحالة الطقس في المنطقة التي يتواجدون فيها، وستحصل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية أيضاً على ميزات إضافية رائعة .



حيث يُتيح التحديث الجديد للمستخدمين التحكم بمتصفح Ecosia وجعله متصفح افتراضي داخل أجهزتهم ، كما سيسهل على مستخدمي الهواتف التحكم بتطبيق Home لإدارة الأجهزة الذكية الموجودة في منازلهم أو مكاتبهم . سيوفر تحديث iOS 14.3 القادم من آبل، دعم أذرع التحكم اللاسلكية PlayStation DualSense الجديدة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 للعب بها على اجهزة الآيفون والآيباد .



 إقرأ أيضا ⇚ مايكروسوفت تطلق تحديث windows 10 لشهر ديسمبر 2020 لإصلاح عيوب الحماية.



إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح مميزات تحديث IOS 14.3 القادم لأجهزة Apple ، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الإنترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني


المصدر: 3dnews 

google-playkhamsatmostaqltradent