recent
أخبار ساخنة

جوجل تطلق خدمة google one vpn لحماية بيانات وخصوصية مستخدمي أندرويد

خدمة Google One VPN لحماية بيانات مستخدمي أجهزة أندرويد 

 

جوجل تطلق خدمة google one vpn لحماية بيانات وخصوصية مستخدمي أندرويد


أعلنت شركة Google عملاق التكنولوجيا، عن إطلاق خدمة جديدة لكافة مستخدمي Google One للخدمات السحابية،  والتي تُمكن المستخدمين من حماية و تأمين خصوصية البيانات على أجهزة أندرويد . وتبعا لخبراء ومطوري شركة جوجل فإن خدمة Google One VPN المخصصة لجميع مستخدمي خدماتها السحابية عبر Google One.


ستُتيِح للمستخدمين مستويات حماية عالية للبيانات ، حيث توفر الأداة ميزة إخفاء عناوين الـ  IP لمستخدميها عند الاتصال بشبكة الإنترنت، حتي لا تتمكن أي جهة خارجية من الوصول إليها . كما يمكن لمستخدمي خدمة Google One VPN الاعتماد عليها أثناء التنقل بين التطبيقات المثبتة علي أجهزة أندرويد الخاصة بهم، مما يتيح للمستخدمين تبادلاً آمناً للبيانات عبر التطبيقات المختلفة. 

 

ما هي خدمة Google One VPN 

 

تمامًا كما يوحي الاسم ، فإن خدمة Google One VPN ، هي خدمة VPN مقدمة من شركة Google عملاق التكنولوجيا الحديثة، حيث تتداخل  هذه الخدمة بشدة مع خطة اشتراك Google One للخدمات السحابية ، والتي تُكلف 10 دولارات تقريباً . كما تُعد خدمة VPN أول محاولة من Google لإنشاء بيئة آمنة للمستخدمين والحفاظ على خصوصيتهم ، ولكنها غير متاحة لأي شخص خارج نظام Google One .

 

وتتوفر هذه الخدمة حاليا لجميع المشتركين في خدمات Google One السحابية عبر أجهزة أندرويد المختلفة ، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة، من خلال تأمين ما يقرب من مساحة 2 تيرابايت من حجم البيانات مقابل اشتراك شهري قيمته 10 $ تقريبًا ، أو عبر اشتراك سنوي بقيمة 99 $.

 

 

ولتحقيق اقصي استفادة من هذه الخدمة يجب على مستخدمي اجهزة أندرويد الذكية تحميل تطبيق Google One على أجهزتهم ، وترقية مساحة سعة البيانات الخاصة بهم إلى مساحة قدرها 2 تيرابايت ، وبعد ذلك ستتوفر الخدمة لكافة المستخدمين تلقائياً. 

 

كيفية استخدام خدمة Google One VPN 

 

بمجرد الترقية إلى خطة الاشتراك في خدمة Google One بسعة 2 تيرابايت، يجب أن تجد خدمة VPN، مدمجة ضمن الخدمة تلقائيًا، ولاستخدامها يجب عليك تثبيت تطبيق  Google One من متجر جوجل بلاي ، ثم اتبع الخطوات التالية لتفعيل الخدمة:-

 

لتفعيل الخدمة يجب على المستخدم الذهاب إلى قائمة الإعدادات داخل التطبيق، ومن ثم الضغط على خيار Benefits، ثم النقر علي خيار VPN، وبعد ذلك اختر View Details، ثم  Enable VPN، ومن ثم “موافق” أو OK.

 

إقرأ أيضاً ⇚ واتساب تطلق ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة للتميز بين المحادثات. 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع، قدمنا لكم شرح مُفصل حول  خدمة Google One VPN لحماية بيانات مستخدمي أجهزة أندرويد، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني

 

المصدر: google

google-playkhamsatmostaqltradent