recent
أخبار ساخنة

كيفية ترقية لعبة Cyberpunk 2077 مجانًا لجهاز بلايستيشن PlayStation 5

الصفحة الرئيسية

 

كيفية ترقية لعبة Cyberpunk 2077 مجانًا لجهاز بلايستيشن PlayStation 5

 

كيفية ترقية لعبة Cyberpunk 2077 مجانًا لجهاز بلايستيشن PlayStation 5

من المتوقع إصدار لعبة الفيديو سايبر بانك Cyberpunk 2077 في 10 ديسمبر الجاري، على كل من أجهزة  بلايستيشن 5 PS5 وإكس بوكس سيريوس إكس Xbox  Series X . حيث تعتبر لعبة Cyberpunk 2077 من أفضل العاب الخيال العلمي التشويقية. 

 

وعلى الرغم من أن لعبة Cyberpunk 2077 كان من المتوقع إطلاقها لأجهزة سطح المكتب PC وPS4 وXbox One ومنصة ألعاب جوجل Google Stadia في 16 أبريل 2020، إلا أن جائحة COVID-19 فيروس كورونا تسببت في الإخلال بالمواعيد ، وستكون اللعبة متوافقة مع الإصدارات الحديثة من أنظمة بلاي ستيشن 5 وXbox Series X.

 

حيث يمكن لمستخدمي بلايستيشن PS5 البدء في تجربة اللعبة بترقيات الجيل الجديد مجاناً لأي شخص يقوم بشراء اللعبة من الموقع الرسمي .

 

ما هي لعبة Cyberpunk 2077 

 

تتميز لعبة cyberpunk 2077، بوجود خريطة شاسعة تستكشف العالم المفتوح الذي يجري داخل مدينة ضخمة مستقبلية تسمى Night City، وهناك الكثير من المهام التي يمكن أن يقوم بها كافة اللاعبين ، حيث إن اللاعب ينضم لمجموعة من المرتزقة الخارجين عن القانون . ويجب على اللاعبين البحث عن تميمة يُزعم أنها تحمل مفتاح الخلود، وطوال الرحلة يقابل اللاعب مجموعة متنوعة من الشخصيات المشهورة داخل اللعبة .

 

 

كيفية ترقية Cyberpunk 2077 مجانًا لجهاز بلايستيشن PS5 

 

تعد لعبة سايبر بانك ‪مثل الكثير من الألعاب التي ستصدر على وحدات التحكم الحديثة، حيث ستحصل لعبة سايبر بانك على ترقية مجانية لأجهزة بلايستيشن 5 PS5 وإكس بوكس سيريوس إكس Xbox  Series X. لكن لن تأتي الترقية الكاملة بالاصدار النهائي  حتى بداية عام 2021.

 


لا يتوقع الترقية الكاملة لـ لعبة Cyberpunk 2077 حتى العام المقبل، لكن لن يضطر اللاعبون على بلايستيشن PS5 إلى الانتظار لعام 2021  حتى يتمكنوا من بدء جني بعض فوائد اللعبة على أحدث اصدار من وحدات التحكم، فبمجرد تحميل اللعبة على بلايستيشن PS4 ونقلها إلى الإصدار الأحدث PS5 سيتم ملاحظة الفرق على الفور من حيث التحسينات الرسومية وحجم  الإطارات، بالإضافة إلى سرعة أوقات التحميل .

 


والخبر السار ، هو أن ترقية لعبة Cyberpunk 2077 مجاني تمامًا ، وسيتم توفير الترقيات لمستخدمي بلايستيشن PS5 الأوائل ، ويجب أن تصل الترقية الكاملة من الإصدار النهائي للعبة على أجهزة PS5 وXbox Series X بداية عام 2021 حيث لم تُعلن شركة CD Projekt Red المطورة للعبة، عن تاريخ رسمي حتى الآن . 

 

 

الي هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح كيفية ترقية لعبة Cyberpunk 2077 مجانًا على كل من أجهزة بلايستيشن PlayStation 5 وإكس بوكس سيريوس إكس Xbox  Series X . نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، ولمزيد من الأخبار  التقنية، وبرامج الحماية، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني

 

 المصدر : the verge

google-playkhamsatmostaqltradent