recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على شخصية كرونو Chrono في لعبة غارينا فري فاير Free Fire

الصفحة الرئيسية

 كيفية الحصول على شخصية كرونو Chrono في لعبة غارينا فري فاير Free Fire 

 

كيفية الحصول على شخصية كرونو Chrono في لعبة غارينا فري فاير Free Fire

 

أخيراً وبعد طول انتظار إضافة الشخصية الجديدة كرونو Chrono إلى لعبة Garena Free Fir. يُمكن لجميع المستخدمين الحصول عليها ابتداءً من 19 ديسمبر عن طريق إضافة 100 ماسة فقط. حيث اتفق مطوري اللعبة مع شخصيات مختلفة من كافة أنحاء العالم، ومن أبرز هذه الشخصيات، نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. من جانبه فقد خطط المطورون لتقديم حدث أكثر من رائع وهو إضافة شخصية تعتمد على نجم يوفنتوس – كرونو في لعبة غارينا فري فاير .

 

 

كيفية الحصول على شخصية كرونو في لعبة فري فاير free fire. إذا كنت من المعجبين بشخصية نجم يوفنتوس – كرونو، فمن الان يمكنك الحصول على شخصيته ضمن الشخصيات الجديدة في لعبة غارينا فري فاير. حيث بات اللاعبون متحمسون كثيراً للمارسة اللعب بشخصية اللاعب كرونو، والانغمار داخل أجواء الاكشن القتالية. فيما يلي نعرض لكم شرح كيفية الحصول على شخصية اللاعب كرونو في لعبة غارينا فري فاير Free Fire.

 

 

أصبح من السهل الحصول على شخصية كرونو CR7 في لعبة غارينا فري فاير، حيث تمت إضافته داخل اللعبة قبل أيام قليلة ، رغم أنه كان من الصعب الحصول عليها في هذا التوقيت. سيتمكن جميع اللاعبين من الاستفادة من الشخصية المضافة حديثًا في لعبة فري فاير اعتبارًا من 19 ديسمبر الجاري ، ستتلقي إشعار داخل اللعبة بشخصية اللاعب كرونو الجديدة. 

 

 

  • وفقًا للإشعار المرسل من اللعبة، يمكن للاعبين الحصول على شخصية كرونو كمكافأة إضافية عندما تقوم بعملية شراء داخل لعبة Garena Free Fire . حيث سيتعين عليك شراء 100 ماسة ومن ثم يحق لك المطالبة بشخصية Chrono الجديدة.

 

 

  • فبمجرد اكتمال تعبئة الجواهر المطلوبة، سيتوجب عليك المطالبة بشخصية كرونو في لعبة فري فاير ضمن قسم الحدث. بعد ذلك أصبح بإمكانك ممارسة اللعب والانغمار في اللعبة الأكثر واقعية، ومن ثم الاستمتاع بشخصية كرونو في Garena Free Fire القتالية. 

 

 

مميزات شخصية كرونو Chrono في لعبة غارينا فري فاير 

 

تتميز شخصية نجم يوفنتوس كرونو – Chrono بقدرة نشطة تسمى Time Turner عند التنشيط ، فإنه يُتيح لك خلق مجال قوة يمكن أن يمنع عنك 600 نقطة ضرر  من الأعداء كحد أقصى . ليس هذا فقط بل سيتم زيادة سرعة حركة اللاعبين والحلفاء بنسبة تتراوح مابين ” 15٪ – 10٪ “. 

 

 

يمكن لتلك التأثيرات أن تدوم لمدة 4 ثوان داخل اللعبة ، ثم تصل لفترة التباطؤ التي تُقدر بـ 50 ثانية، ومع ذلك فإن زيادة المستوى يُعزز من الحركة بنسبة تتراوح بين ” 30٪ – 15٪ “. كما يتم زيادة مدة التأثير إلى 9 ثوان ، وفي نفس الوقت يتم تقليل فترة التهدئة إلى مايصل لـ 40 ثانية.

 

 

يمكنك إكتشاف العديد من المميزات الأخرى لتلك الشخصية عند تجربة اللعبة على هاتفك، حيث تتميز هذه اللعبة بإضافة الكثير من الشخصيات الجديدة والشخصيات المشهورة ذات القدرات القتالية المرتفعة، تم تصنيف لعبة غارينا فري فاير ضمن أفضل ألعاب المعارك الملكية القتالية، ويمكنكم تحميل اللعبة بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي. وإن كنت من عشاق العاب الاكشن والقتال سنقترح عليك افضل 5 العاب أكشن شبيهه بلعبة ببجي موبايل pubg mobile.

 

 

الي هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم، قدمنا لكم شرح كيفية الحصول على شخصية كرونو Chrono في لعبة غارينا فري فاير Free Fire، نرشح لكم ايضا, أفضل 5 شخصيات مميزة في لعبة فري فاير .نتمنى أن تدعمونا بمشاركة المقال مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولمزيد من شروحات الألعاب، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات المميزة، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني. 

google-playkhamsatmostaqltradent