recent
أخبار ساخنة

واتسآب تطرح ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة للتميز بين المحادثات

الصفحة الرئيسية

Whatsapp تطرح ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة 

 

واتسآب تطرح ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة للتميز بين المحادثات

أعلن تطبيق المراسلة الفورية واتسآب، المملوك لشركة فيسبوك بأنه سيسمح الآن للمستخدمين بتعيين خلفيات مخصصة للمحادثات المختلفة في محاولة لتسهيل الأمر على مستخدمي الـ whatsapp، وذلك لسهولة التمييز  بين المحادثات التي يشاركونها في وقت واحد مع الأصدقاء أو أفراد العائلة. 

 

وذكرت الشركة أنه لا يوجد حد معين لعدد الخلفيات المخصصة التي يمكن للمستخدم اختيارها لمحادثات واتسآب المختلفة، ويمكن لكافة المستخدمين جعل الدردشات الشخصية الهامة أكثر تميُزاً بإستخدام الخلفيات والملصقات المخصصة لمحادثات واتسآب . 

 

ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة من واتسآب 

 

تهدف ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة من واتساب ، لجعل المحادثات العادية أكثر تذكرًا وتمييزاً بين المحادثات الأخرى . لم تطلق فقط مجموعة مميزة من الخلفيات والملصقات الجديدة ، بل أتاحت واتساب تخصيص الدردشات للمجموعات والأفراد. يمكن لكافة المستخدمين اختيار خلفية محددة لكل دردشة أو جهة اتصال فردية ، مما يخلق الحالة المزاجية التي تريدها ويساعدك أيضا على تذكر المحادثات التي تُجريها .

 

 

من جانبه ذكر مطوري تطبيق الدردشة واتسآب المملوك لـ Facebook بتحسين اختيار الخلفية عن طريق إضافة ألوان جديدة ومميزة لخلفيات ورسومات الشعار المبتكرة الافتراضية. كما قدمت “صوراً جديدة ومتنوعة للطبيعة والاشكال الهندسية المبتكرة ” من جميع أنحاء العالم لتعكس بشكل أفضل قاعدة مستخدمين عالمية بلغت 2 مليار مستخدم للواتساب. 

 

 

إذا كنت تحب استخدام الملصقات ، فإن تطبيق  WhatsApp  قد سهل عليك العثور على مثل هذه الأمور من خلال السماح لك بالبحث باستخدام النص أو الرموز التعبيرية ، أو التصفح حسب فئة الملصقات . إن واتساب يشجع منشئي الملصقات على تسهيل هذه العملية من خلال تمييزهم بالرموز التعبيرية والنصوص المميزة . 

 

 

حيث قدمت WhatsApp أيضاً نسخة متحركة من حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية (WHO) الشهيرة “معًا في المنزل”. سيبدأ طرح تلك الميزات الجديدة بداية هذا الأسبوع، وتعد استخدام هذه الميزة سهلة جداً، فبمجرد الانتقال الي الخلفيات ، يمكن للمستخدمين البحث والعثور بسرعة على ملصقات تحتوي على نص أو رمز تعبيري ، أو تصفح الفئات الشائعة.

 

من جانب آخر فقد حثت شركة واتسآب منشئي الملصقات على تمييز ملصقاتهم بالرموز التعبيرية والنصوص المميزة، والاستمرار نحو المضي قدمًا حتى تصبح ملصقاتهم سهلة البحث لمستخدمي الـ WhatsApp. 

 

 

 إقرأ أيضاً جوجل تطلق خدمة Google One VPN لحماية بيانات مستخدمي أجهزة أندرويد. 

 

الي هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع، قدمنا لكم شرح ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة لمحادثات واتساب المختلفة، ولمزيد من الأخبار التقنية، ومواقع الربح من الانترنت، وبرامج الحماية والامان، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني

 

google-playkhamsatmostaqltradent