recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile KR لأجهزة أندرويد الضعيفة

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile KR لأجهزة أندرويد ذات الامكانيات المحدودة

 

أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile KR لأجهزة أندرويد الضعيفة

ببجي موبايل الإصدار الكوري – PUBG Mobile KR هي لعبة أكشن قتالية، تم تصنيفها ضمن ألعاب المعارك الملكية التي يعشقها الكبار والصغار. وتتوفر اللعبة من خلال ملف APK يمكن تثبيته على هاتفك بسهولة، لكن لسوء الحظ، هناك بعض الأجهزة التي لاتدعم لعبة ببجي موبايل الكورية، لذلك قررنا أن نعرض لكم أفضل 5 العاب قتالية مشابهة للعبة ببجي موبايل الإصدار الكوري. 

 

 

وبالنسبة للأشخاص اللذين يتساءلون عن الإختلافات المتواجدة داخل الإصدار الكوري من PUBG Mobile. هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين اللعبتين، حيث يوفر الإصدار الكوري ميزات إضافية رائعة، لكن طريقة اللعب في PUBG Mobile KR هي نفسها طريقة لعب ببجي موبايل العادية PUBG Mobile. 

 

 

أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي موبايل الكورية PUBG Mobile KR متوفرة في متجر Google

 

 

  • لعبة ScarFall – The Royale Combat

 

 

تعد لعبة ScarFall ضمن أفضل ألعاب الأكشن والقتال، حيث تُتيح اللعبة مباريات RBG بالإضافة إلى مباريات الموت التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها في هذه اللعبة. كما توفر أيضاً ضوابط سهلة ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة منخفضة الجودة.

 

يمكن للاعبين التقاط  مسدسين أساسيين ومسدس ثانوي أثناء النهب ، تمامًا كما يفعلون في إصدار ببجي موبايل الكورية PUBG Mobile KR. هناك أيضًا مميزات أخرى توفرها لعبة ScarFall لتحسين أداء اللعب تشبه كثيرا إضافات ببجي موبايل.

 

 

يمكنك تحميل لعبة ScarFall القتالية والإستمتاع بأجواء الأكشن والإثارة. بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي، أو عن طريق النقر على رابط تحميل لعبة ScarFall ، توفر لعبة ScarFall رسومات وأصوات أكثر واقعية، تجعلك تنغمر في أجواء اللعب، كما يمكنك اكتشاف العديد من الإضافات والمميزات الرائعة عند تثبيت اللعبة على هاتفك الذكي. 

 

 

  • لعبة غارينا فري فاير – Garena Free Fire 

 

 

لعبة غارينا فري فاير – Garena Free Fire هي أيضًا ضمن أفضل ألعاب الأكشن والقتال الملحمية المشابهة للعبة ببجي موبايل الإصدار الكوري. تم تصنيف لعبة غارينا فري فاير، بأنها لعبة معركة ملكية عصرية. تستغرق مباراة RBG حوالي 10 دقائق ، ويمكن أن يصل عدد اللاعبين إلى 50 لاعبًا في الجولة الواحدة. قواعد اللعبة مشابهة تماما لقواعد لعبة PUBG Mobile KR. 

 

حيث يقوم اللاعبين بالانطلاق في جزيرة شاسعة والبحث عن الأسلحة النارية، ومن ثم تبدأ الملحمة القتالية من أجل البقاء، كما يمكن للاعبين المشاركة في مواجهات الموت أيضًا. فهي لعبة ممتعة حقاً تستحق أن تكون متواجدة على هاتفك. 

 

يمكنك تحميل لعبة غارينا فري فاير، أحد أفضل العاب الأكشن والقتال الملحمية. والإستمتاع بأجواء اللعبة والانغمار بين اللاعبين الذين يقاتلون من أجل البقاء، تم تصنيف لعبة فري فاير ضمن أفضل ألعاب المعارك والأكشن الواقعية، لتحميل اللعبة على هاتفك الأندرويد يمكنك النقرعلي رابط تحميل لعبة Garena Free Fire، أو الذهاب إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن لعبة Garena Free Fire. 

 

 

 

  •  لعبة إطلاق النار البطولي Swag Shooter

 

 

لعبة SWAG SHOOTER تُتيح للاعبين امكانية تزيين شخصياتهم بجلود وإكسسوارات مختلفة. كما في إصدار ببجي موبايل الكورية PUBG Mobile  KR ، حيث تُقدم اللعبة لجميع اللاعبين أسلحة قتالية مناسبة للقضاء على الأعداء. كما توفر اللعبة رسومات رائعة واصوات غامرة تجعل تجربة اللعب أكثر واقعية. تتوفر أيضًا العديد من المركبات القتالية التي يمكن للاعبين استخدامها للوصول إلى المنطقة الآمنة في الوقت المحدد.

 

يمكنك تحميل لعبة SWAG SHOOTER والانغمار في تجربة لعب مليئة بأجواء الأكشن القتالية على هاتفك الأندرويد ،من خلال متجر جوجل بلاي مجانا، أو من خلال النقر على  رابط تحميل لعبة Swag Shooter . والإستمتاع باجواء اللعب المثيرة، والمماثلة تماماً للعبة ببجي موبايل الإصدار الكوري. 

 

 

 

  • لعبة باتل رويال Battlelands Royale 

 

 

تُتيح لعبة باتل رويال Battlelands Royale تجربة لعب مميزة في إضفاء روح الدعابة على المعركة الملكية. فهي مصنفة ضمن ألعاب الفيديو التي تعتمد على الاستكشاف والإثارة، كما توفر اللعبة عناصر مشابهة لألعاب البقاء القتالية وتعتمد على أن تكون آخر شخص حي داخل اللعبة. حيث تستمر المباريات في هذه اللعبة حوالي ثلاث دقائق فقط. العدد الإجمالي للاعبين هو 32 لاعب فقط ، وهو أقل بكثير مقارنة بإصدار ببجي موبايل الكورية PUBG Mobile KR  .

 

يمكنك تحميل لعبة باتل رويال Battlelands Royale، والإستمتاع بتجربة لعب مثيرة تتضمن إضفاء روح الدعابة على المعركة الملكية، تتوفر اللعبة داخل متجر جوجل بلاي مجانا، أو يمكنك تحميل لعبة باتل رويال Battlelands Royale رابط تحميل لعبة Battlelands Royale 

 

 

 

  •  لعبة باتل رويال Battle Royale 3D

 

 

تم إصدار لعبة Battle Royale 3D للأجهزة الضعيفة ذات الإمكانيات المنخفضة، حيث يمكن للاعبين الذين ليس لديهم جهاز اندرويد مناسب اختيار لعبة باتل رويال Battle Royale 3D، فهي تحتوي على مساحة أقل من 100 ميجابايت من مساحة التخزين ومتوافق مع الأجهزة ذات الموارد المنخفضة . 

 

تعتبر عناصر التحكم في لعبة Battle Royale 3D ملائمة أيضًا للمبتدئين.مساحة الخريطة داخل اللعبة 4 × 4 كم. حيث يتعين على اللاعبين السفر حول الخريطة ونهب العديد من المباني للحصول على الأسلحة والإمدادات ، كما يفعلون تماما في إصدار ببجي موبايل الكورية .

 

 

يمكنك تحميل لعبة باتل رويال Battle Royale 3D القتالية والإستمتاع بأجواء الاكشن والإثارة، من خلال متجر جوجل بلاي أو عن طريق النقر على  رابط تحميل لعبة Battle Royale 3D، يمكنك أيضا تحميل اللعبة للأجهزة ذات الإمكانيات المنخفضة. 

 

 إقرأ أيضا | أفضل ألعاب مثل pubg mobile لا تتطلب إتصال بالإنترنت بمساحة أقل من 100 ميجابايت 

 

الي هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، قدمنا لكم أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR متوفرة لأجهزة أندرويد. إذا اعجبكم الشرح فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني

google-playkhamsatmostaqltradent