recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ايزويك Ezoic بديل أدسنس الأقوى 2021

كيفية التسجيل والربح من موقع ايزويك – Ezoic

 

شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ايزويك – Ezoic ، كل ما تريد معرفته حول منصة الاعلانات الشهيرة Ezoic، وهل هي أفضل بديل للإعلانات Google Adsense ؟، تابعوا معنا هذا الشرح وسوف نجيب على كافة استفساراتكم حول موقع Ezoic. 


شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ايزويك Ezoic بديل أدسنس الأقوى 2021

 

يبحث الكثير من أصحاب المواقع والمدونات العرب عن أفضل بديل لإعلانات جوجل أدسنس، حيث أصبح التعامل مع شركة Google Adsense صعب جداً بالنسبة للأشخاص المبتدئين في مجال التدوين، خاصةً الأشخاص اللذين يمتلكون مواقع عربية . وتلبية لمتطلبات زوار موقعنا الكرام سنقدم لكم في هذا الموضوع، شرح موقع ازويك Ezoic، احد أفضل بدائل جوجل أدسنس. 

 

تُعد شركة ازويك – Ezoic منصة إعلانية عملاقة، ومنافس قوي للشركات الاعلانية الكبيرة . كما تعتبر أيضا من أفضل بدائل Google Adsense ، وذلك لما توفره Ezoic من مميزات عديدة و خصائص مهمة تساعدك على ربح مبالغ مالية محترمة مقابل النقر ومشاهدة لاعلانات .

 

ما هو موقع ايزويك – Ezoic 

 

Ezoic هي منصة إعلانات عملاقة، يستخدمها الاشخاص اللذين لديهم مدونات أو مواقع ويب، مقابل كسب أرباح مالية من وضع الإعلانات داخل مواقعهم أو مدوناتهم. والخبر السار هو ان شركة ازويك احد شركاء جوجل أدسنس ، فهي بارتنر تابع لـ شركة Google. 

 

وعند قبول موقعك أو مدونتك في موقع Ezoic، وحصولك على الشفرات الاعلانية ووضعها داخل موقعك، يتم عرض الإعلانات على الموقع ، وهي نفس اعلانات جوجل أدسنس، ولا يمكن أن يفرق الزائر بينها وبين اعلانات ادسنس، وهذه تعتبر أحد المزايا التي يوفرها موقع ايزويك للناشرين. 

 

 

كيفية احتساب أرباح موقع ايزويك Ezoic 

 

تتفوق Ezoic على جوجل أدسنس بالعديد من المميزات الرائعة، والتي من أهمها إحتساب الأرباح بناءً على عدد المشاهدات وليس النقرات فقط، اي ان الشركة تعمل بنظام CPM، وهو نظام محاسبة علي كل الف ظهور للإعلانات. 

 

وسنضرب لكم مثالاً على ذلك، لنفترض ان لديك موقع إلكتروني يجلب الف زيارة يومياً هذا يعني ان الالف زائر يمكن ان يظهر لهم 4 آلاف إعلان والذي سوف يُقدِر لك ربحاً قدره 3$ لكل الف مشاهدة اعلان، او اكثر حسب مصدر الزيارات وجودتها. وسوف يكون المبلغ الكلي المحتسب لكل 4 آلاف زيارة هو 12$ تقريبًا.

 

ويُعد نظام الربح من Ezoic، عكس جوجل أدسنس تماماً، والتي تحتسب للناشرين أرباح مقابل النقرات فقط، اي ان كانت هناك آلف زيارة علي موقعك ولم يضغط سوا 100 شخص علي الاعلان الذي يظهر فأنت لن تستفيد الا من الـ 100 شخص فقط الذين نقرو علي الاعلان وهو نظام CPC .

 

 

مميزات موقع ايزويك Ezoic Partner 

 

تقدم شركة ايزويك Ezoic أساليب وطرق مبتكرة لعرض الإعلانات، فهي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في عرض الإعلانات على مواقع الويب، حيث تعمل هذه التقنية على زيادة أرباح الناشرين، من خلال عرض الإعلانات المربحة والتي يهتم بها الزائر. ليس هذا فقط بل تقدم الشركة العديد من المميزات الرائعة والتي سنعرصها لكم في الأسطر التالية .

 

  • لا يمكن تقييد الإعلانات كما في جوجل ادسنس.
  • يتم احتساب الارباح علي مرات الظهور CPM وليس علي النقرات فقط مثل جوجل ادسنس.
  • يمكن أن يصل العائد لكل الف ظهور الي 3 دولار او اكثر حسب مصادر الزيارات وجودتها .
  • الحصول على دعم فني ممتاز، و سريع في الرد وحل مشاكل العملاء. 
  • يمكنك سحب الأرباح على بأي بال، عند بلوغ الحد الأدنى وهو 20 دولار فقط. 

 

قدمنا لكم اهم مميزات Ezoic Partner، ويمكنكم اكتشاف العديد من الميزات الآخرى عند الاشتراك في الموقع، وفيما يلي نعرض لكم اهم الشروط الواجب توافرها للقبول في موقع ايزويك

 

شروط القبول في موقع ايزويك Ezoic

 

شروط القبول في موقع ايزويك، ليست بالأمر الصعب فهي تعتبر شروط ميسرة لأصحاب المواقع والمدونات المبتدئين، مقارنةً بنوعية وجودة الإعلانات التي توفرها الشركة للناشرين، فهي نفس اعلانات ادسنس ولا يوجد أي اختلاف بينهما. 

 

فيما يلي نوضح لكم اهم الشروط الواجب توافرها في موقعك أو مدونتك للقبول في موقع ايزويك – Ezoic :

 

 

  1. يجب ربط موقعك بدومين مدفوع .
  2. يجب يحقق موقعك 10 آلاف زيارة شهرياً .
  3. يجب ان يكون محتوى موقعك حصري وليس مسروق. 
  4. يجب ان تكون الصور داخل موقعك ليس عليها حقوق. 
  5. لا يُشترط أن يكون موقعك مقبول في جوجل أدسنس. 

 

ملحوظة : يفضل امتلاك حساب ادسنس مهما كانت حالته، يعني ذلك إن كان لديك حساب ادسنس مُقيد، أو حساب غير مُفعل، عادي او مستضاف، سوف تحتاجه بعد القبول في موقع ايزويك .

 

 

قدمنا لكم أهم الشروط الواجب توافرها للقبول في موقع ايزويك، احد أفضل شركات الإعلانات البديلة لجوجل أدسنس، وسنتعرف معاً في الأسطر القادمة على طريقة التسجيل في Ezoic Partner، وكيفية وضع الشفرات الاعلانية داخل موقعك. 

 

كيفية التسجيل في موقع ايزويك Ezoic

 

طريقة التسجيل في Ezoic partner، قد تحتاج إلي بعض الوقت والمجهود، والأهم من ذلك التركيز ثم التركيز، ولكي تتعمق اكثر في الشركة وكيفية التسجيل فيها، من الأفضل مشاهدة فيديو الشرح كامل على اليوتيوب، وكيفية التسجيل والقبول فيها ووضع الإعلانات داخل موقعك، فيما يلي سنعرض لكم شرح مبسط لطريقة التسجيل في الموقع. 

 

اولا يجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركة Ezoic. 

 

1. بعد ذلك سوف تفتح لك واجهة الموقع، انقر على التسجيل أو registrant أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة. 

 

2. سوف تنبثق لك واجهة تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.

 

3. ادخل البريد ثم اضغط على استمرار. 

 

4. بعد ذلك سيطلب منك إدخال رابط الموقع الخاص بك، ثم انقر على استمرار. 

 

5. ستنبثق لك واجهة بها ثلاث خيارات وهي ” إيرادات الإعلانات – سرعة الموقع – تحليلات” 

 

يجب وضع علامة صح على تلك الخيارات ثم النقر على استمرار. سيم تحويلك مباشرة إلى لوحة التحكم الخاصة بك، لإجراء بعض الخطوات الأخرى. وهي دمج موقعك من خلال تغير نيم سيرفر الدومين الخاص بموقعك بالنيم سيرفر الخاص بموقع Ezoic . 

 

بعد الانتهاء من عملية دمج موقعك، سيتم مراسلتك من قبل الدعم الفني لموقع ايزويك، عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به داخل الموقع، وسيتم شرح طريقة وضع الإعلانات داخل موقعك، من خلال بعض الخطوات التي يقدمها لك الدعم الفني، ولمساعدتك في وضع الإعلانات داخل موقعك. 

 

 

قدمنا لكم شرح مبسط وسريع حول طريقة التسجيل في موقع Ezoic, لكن ننصحك بمشاهدة فيديو شرح طريقة التسجيل في موقع ايزويك على اليوتيوب، حتى تتمكن من تنفيذ الخطوات بشكل صحيح صوت وصورة. وإذا كنت تريد الربح من الفيسبوك نرشح لك، شرح طريقة التسجيل والربح من المقالات الفورية Facebook Instant Articles. 

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الشرح، قدمنا لكم شرح مفصل حول طريقة الربح والتسجيل في موقع  ايزويك، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني

google-playkhamsatmostaqltradent