recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للواتساب يجلب ميزات رائعة طال انتظارها 2021

الصفحة الرئيسية

تحديث جديد للواتساب يجلب ميزات رائعة 

 
تحديث جديد للواتساب يجلب ميزات رائعة طال انتظارها 2021

أصبح تطبيق المراسلة الفورية واتساب WhatsApp، المملوك لشركة فيسبوك، احد أفضل منصات التراسل الفوري المفضلة بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم ، فهو يتيح للمستخدمين إجراء المحادثة النصية ومكالمات الفيديو، حيث يستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والأقارب. 

 

أهم ميزات تحديث واتسآب الجديد

 

تهتم شركة فيسبوك بإصدار تحديثات مستمرة لتطبيقها الشهير واتسآب، وذلك لإضافة ميزات جديدة ورائعة لمستخدمي واتساب، فيما يلي نتعرف معاً على أهم مميزات التحديث الأخير للواتساب، والذي يتضمن ميزات رائعة طال انتظارها. 

 

إمكانية إجراء عمليات البيع والشراء داخل واتسآب 

 

من المحتمل أن يكون التغيير الأول الذي استحدثته شركة فيسبوك، داخل تطبيق واتساب في ظل إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، هو إدخال آلية للتسويق الإلكتروني، بشكل مباشر من خلال التطبيق.

 

حيث سيتمكن مستخدمي تطبيق الـ واتساب قريبا، من إمكانية إجراء عمليات البيع والشراء بشكل مباشر من خلال محادثات واتسآب ، خاصة لتلك المنتجات والسلع التي يتم الترويج لها عبر المجموعات المختلفة داخل التطبيق ، وذلك حتى يتمكن العملاء من شراء العناصر مباشرة من داخل المحادثات وإنهاء العملية من بداية عملية البيع وحتى نهايتها دون الخروج من المحادثة .

 

 

من جانبه أوضحت شركة واتسآب، عما إذا كانت هذه الخاصية ستكون متوفرة لتطبيق واتساب بيزنس للأعمال ، ولكن ستكون متاحة للحسابات التجارية، والتي  ستُمكن المستخدمين من إرسال رسالة ترويجية للمنتج، سواء من خلال الصور  أو الفيديوهات ، و عند النقر عليها سيتمكن العميل من إجراء عملية الشراء داخل المحادثة. 

 

ميزة كتم المحادثات داخل واتسآب 

 

وبينما يجلب التحديث الثاني ميزة رائعة أيضا ، وهي القدرة على كتم صوت المحادثات وهو التغيير الجذري الذي تستقبله منصة الـ واتساب خلال هذا العام ، حيث يتمكن المستخدمين من كتم التنبيهات وصوت الاشعارات للمحادثات المزعجة غير المرغوبة إلى الأبد، دون مغادرة المجموعة. 

 

وحتي الآن، لم يتيح واتساب سوى كتم أصوات الدردشة لمدة 8 ساعات، أو أسبوع واحد، أو عام كامل، ولكن مع التغييرات الجديدة يمكنك إخفاء المحادثات بشكل فعال إلى الأبد، مما يتيح للمستخدمين عدم رؤية الرسائل المزعجة مرة أخرى مع خيار كتم صوت المحادثة. 

 


إقرأ أيضا |واتساب تطلق ميزة الخلفيات والملصقات المخصصة للمحادثات.

 


حيث يمكنك إجراء تلك التغيرات من خلال النقر مطولا على المحادثة التي تريد كتم صوت إشعاراتها، وتحديد الخيار الأخير من الرسالة المنبثقة لكتم صوت الدردشة، أو لإبقاء المحادثة غير مرئية، وبعيدًا عن الذهن إلى الأبد.

 

 

قدمنا لكم اهم مميزات واتسآب الجديدة في عام 2020‪ نتمنى أن تنال اعجابكم، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني. 

google-playkhamsatmostaqltradent