recent
أخبار ساخنة

ما هو البيج اثورتي وكيفية تحسين اثورتي صفحات موقعك -page authority

الصفحة الرئيسية

كيفية تحسين بيج اثورتي لصفحات موقعك 


مرحبا بكم متابعي وزوار موقعنا الكرام، في موضوع جديد ومميز حول “البيج إثورتي وكيفية تحسينه” حيث يتسائل الكثير من أصحاب المواقع والمدونات عن طرق تحسين البيج إثورتي لموقع الويب الخاص بهم، واليوم سنتعرف معاً على أساسيات تحسين البيج إثورتي، وما هو البيج إثورتي، فقط تابعوا معنا هذا الشرح والذي يحتوي على كافة المعلومات المهمة حول” Page Authority “.


ما هو البيج اثورتي وكيفية تحسينه ؟


البيج اثورتي – Page Authority هو عبارة عن تقييم من مائة نقطة اسسته شركة MOZ المُختصة بمجال تحسين الـ seo ، فهو عبارة عن تنبؤ لتحديد الترتيب المتوقع والذى من الممكن أن تحصل عليه صفحة معينة من موقع الويب الخاص بك فى نتائج محركات البحث العالمية .


ترتيب البيج اثورتي يعتمد على العديد من المؤشرات الضرورية والتي من أهمها، ” Mozscape وايضا عدد الروابط الداخلية التي تشير لموقع الويب، و MozRank MozTrust، والعديد من العوامل الأخرى ” .


حيث يتم استخدام طريقة التنبؤ لتحديد مدى توافق هذه الصفحة مع خوارزميات محركات البحث ، كما يتم مقارنة تلك الصفحة مع باقى المواقع الموجودة فى نفس مجال صفحتك، وفي النهاية وبناءً على هذة التحليلات يتم تحديد البيج إثورتي .


كيفية الحصول على بيج اثورتي عالي ؟


تحسين البيج اثورتي، يعتمد على بعض النقاط المهمة والتي سنشرحها لكم بالتفصيل، كما يجب على أصحاب المواقع والمدونات، مراعاة تلك النقاط والاهتمام بها جيدا، للحصول على بيج إثورتي عالي، فيما يلي اهم ثلاث نقاط لتحسين Page Authority.


  1. إنشاء محتوى جديد
  2. الحصول علي روابط خلفية
  3. استخدام الصور


خطوات تحسين البيج اثورتي Page Authority


بعد ان تعرفنا علي ما هو البيج إثورتي، وما هي العوامل التي يستخدمها موز – Moz، لتحديد درجة تصنيف الصفحة، ننتقل الان لشرح كيفية تحسين البيج إثورتي حتى تتمكن من الارتقاء بصفحات موقعك .


إنشاء محتوى جديد – يُعد المحتوى الجديد أو الحصري من أفضل الطُرق لضمان الحصول على درجة ممتازة من Page Authority. حيث أن كل شيء يبدأ بمحتوى جيد.


فقط تحتاج لإنشاء محتوى متميز ذي صلة بتخصص موقعك ، ومن الأفضل أن تقوم بنشر محتوى جديد بشكل مستمر . حيث انه كلما كان محتوى موقعك أفضل كلما زادت احتمالية مشاركته أو التعليق عليه أو الاعجاب به، مما يؤدي إلى ارتباط المواقع الأخرى بموقعك الإلكتروني .


الحصول علي روابط خلفية – تُعد الروابط الخلفية مهمة جدا لتحسين البيج اثورتي، فعلى سبيل المثال إذا قام أحد الأشخاص بالإشارة إلى إحدى مقالات مدونتك، في مقال ما داخل موقعه الإلكتروني ، فسيتعرف الجمهور علي مدونتك مما يساعد علي جلب العديد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك .


استخدام الصور – يعد إستخدام الصور داخل المحتوى المقدم، له تأثير كبير على البيج اثورتي الخاصة بصفحات موقعك، حيث يمكن أن تحقق الصور لصفحتك عددًا من الفوائد الرائعة وجذب العديد من الزيارات.


كما أن استخدام الصور تجعل المحتوى أكثر قابلية للقارئ، وتعد الصور مفيدة لأنها تسمح لك بتقسيم النص بمكون مرئي يساعد الزائر على فهم ما تقدمه من محتوى، وذلك لأن الصور أكثر قابلية للتوضيح والمشاركة.


ذات صلة كيفية تخفيض معدل الارتداد لموقعك؟


قدمنا لكم اهم ثلاث نقاط لتحسين البيج اثورتي لصفحات موقعك الإلكتروني، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.

google-playkhamsatmostaqltradent