recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن تحديث آخر لأنظمة ويندوز 10

الصفحة الرئيسية

 

 تحديث جديد لأنظمة التشغيل Windows 10  

 

مايكروسوفت تعلن عن تحديث آخر لأنظمة ويندوز 10


أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح تحديث جديد لأنظمة Windows 10، والذي يجلب للمستخدمين العديد من الميزات الرائعة. حيث ذكرت مايكروسوفت في مدونتها على الإنترنت إلى أن تحديث Windows 10 لشهر اكتوبر أو ما يُدعي بتحديث “Windows 10 20H2” سيكون متوفر قريباً لكافة مستخدمي أنظمة ويندوز 10 علي أجهزتهم الشخصية.

أهم مميزات تحديث ويندوز 10 

 

يأتي تحديث ويندوز 10 لشهر أكتوبر، بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعل أجهزة الويندوز أكثر انتاجية ، فيما يلي نتعرف معا على أهم مميزات التحديث الجديد من شركة مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows 10. 

 

من أهم مميزات هذا التحديث تبعاً للمطورين، فهو يوفر جميع الحلول والإصلاحات للأخطاء البرمجية في أنظمة ويندوز 10 لتحسين أدائها وزيادة الانتاجية ، إضافة إلى الميزات الجديدة التي تتعلق بحماية بيانات المستخدمين. 

 

ما يميز هذا التحديث هو توافر أحدث الخوارزميات البيومترية عبر نظام التشغيل Windows Hello الذي يمكنه التعرف على بصمة الوجه بسهولة. أو بصمة الإصبع ما سيساعد على حماية بيانات المستخدمين، و حماية خصوصية أجهزتهم من خلال تلك التقنيات الحديثة.

 

 

وفيما يتعلق بواجهة الإستخدام فقد طورت شركة مايكروسوفت من واجهة المستخدم، ليحمل التحديث الجديد للمستخدمين بعض التغيرات الرائعة أيضاً ، كما تمت إعادة تهيئة وتصنيم قائمة “إبدأ” في أنظمة التشغيل Windows 10، وتم استبدال الخلفيات الملونة المدمجة خلف أيقونات تلك القائمة بخلفيات شفافة رائعة.

 

 

حيث تسعى شركة مايكروسوفت عملاق التكنولوجيا الحديثة، لجلب أحدث أنظمة التشغيل لعملائها، ونشر التحديثات الجديدة للإصلاح من أخطاء النظام وحل المشكلات التي تواجه العملاء. فيما يخص أنظمة الحماية فقد طورت شركة مايكروسوفت من أنظمة حمايتها، للحفاظ على خصوصية المستخدمين وتوفير بيئة آمنة. 

 

المصدر : مايكروسوفت 

google-playkhamsatmostaqltradent