U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف عن أصغر جهاز إكس بوكس Xbox Series S بشكل رسمي :: 2020

مايكروسوفت تكشف رسميًا عن Xbox Series S 


كشفت شركة مايكروسوفت عن أحدث أجهزة Xbox المخصصة للالعاب، حيث أعلنت الشركة عن جهاز ألعاب متطور من أجهزة إكس بوكس Xbox، والذى يحمل إسم Xbox Series S. وسنتعرف معًا على تفاصيل جهاز الالعاب إكس بوكس الجديد من مايكروسرفت.

مايكروسوفت تكشف عن أصغر جهاز إكس بوكس Xbox Series S بشكل رسمي :: 2020


ماهو جهاز Xbox Series S


يعتبر جهاز Xbox Series S، عبارة عن تقنية متطورة من شركة مايكروسوفت، لممارسة الألعاب بشكل أكثر احترافية وبدقة عالية، فهو عبارة عن وحدة تحكم كاملة للالعاب. 


كما أن جهاز Xbox Series S يقدم العديد من المميزات الرائعة، والتي من أهمها، سرعة آداء SSD مع تحميل فائق السرعة للألعاب، وتبديل سلس بين الألعاب المختلفة .


من جانبه فقد ذكرت شركة مايكروسوفت عن تفاصيل سعر جهاز الألعاب xbox series S، بينما لم تعلن عن الكثير من التفاصيل حول الجهاز، فيما كشفت الشركة أن سعر جهاز Xbox Series S سيكون 299 دولار تقريبًا ، وسيأتى بحجم أصغر من جهاز Xbox Series X الأعلى في السعر حيث يباع بسعر 499 دولار .


مواصفات جهاز الألعاب xbox series S



فيما يتعلق بموصفات جهاز Xbox الجديد ، إضافةً إلى الحجم الصغير للجهاز و الذى تقول مايكروسوفت أنه أصغر جهاز إكس بوكس حتى الآن، كما إنه يتميز عن باقي الأجهزة باعتماد على مبزة النسخ الرقمية للألعاب.

كونه لا يحتوى على مشغل أقراص افتراضي ، ومن مميزات جهاز Xbox Series S الجديد, فإنه يستهلك طاقة معالجة رسوميات أقل بكثير من الإصدارات السابقة، وبالتالى لن تكون جودتها كما هو الحال فى جهاز  Xbox Series X.

ويتميز جهاز إكس بوكس الجديد، بميزة عرض الفديوهات بتقنية 4k, والتي تجعل الجهاز أكثر إثارة ومتعة أثناء ممارسة الألعاب.


قدمنا لكم شرح مفصل عن جهاز Xbox Series S الجديد والمخصص للالعاب، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة