U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تعيين Google Chrome كمتصفع افتراضي بدلا من سفاري على أجهزةiPhone و iPad

كيفية تعيين Google Chrome كمتصفع افتراضي على أجهزة iPhone

كيفية تعيين Google Chrome كمتصفع افتراضي على أجهزة iPhone، إذا كنت أحد مستخدمي أجهزة آيفون التي تعمل بنظام التشغيل iOS 14، وتبحث عن طريقة إعادة تعيين المتصفح الافتراضي داخل هاتف آيفون الخاص بك،


كيفية تعيين Google Chrome كمتصفع افتراضي بدلا من سفاري على أجهزةiPhone و iPad



اذا كان الامر كذلك , فلا تقلق سنوضح لكم طريقة تعيين متصفح الويب الافتراضي و البريد الإلكتروني داخل أجهزة آيفون ، بدلاً من استخدام المتصفحات الافتراضية Safari و البريد الافتراضي Apple Mail  ، فلديك الآن خيارات أخرى مثل استخدام Google Chrome كمتصفح افتراضي للآيفون .


حيث أوضحت جوجل أن آخر تحديث لمتصفح Google Chrome ، و المتوفر حالياً على متجر App Store ، قد يُمكنك من تغيير متصفحك الافتراضي من Safari إلى Google Chrome ، على اجهزة iPhone و iPad. فيما يلي نعرض لكم طريقة تغير متصفح Safari الافتراضي إلى متصفح Google Chrome على أجهزة آيفون :



أوضحت شركة أبل أن نظام التشغيل iOS 14 ، أصبح يدعم نظام متصفحات الويب وتطبيقات البريد الإلكتروني التابعة لجهات خارجية. مما يعني ذلك أنه يمكن لحاملي أجهزة آيفون أو آيباد تغير المتصفح الافتراضي من متصفح safari إلى متصفح Chrome.


عند استخدام متصفح الويب الافتراضي سفاري، وبالتحديد عندما يقوم المستخدم بالنقر على رابط خارجي في أي تطبيق. حتى iOS 14 ، يتم تحويلك مباشرةً داخل لمتصفح safari، رغم انه من الممكن أن يكون لديك متصفح بديل مثل متصفح Google Chrome ولكن مازالت الروابط تفتح دائمًا في Safari. إليك كيفية تغيير ذلك على iPhone و iPad في iOS 14.

كيفية تعيين متصفح Google Chrome كمتصفح الافتراضي على iPhone


  1. قم بتنزيل أحدث إصدار من Google Chrome من App Store.
  2. افتح تطبيق الإعدادات وافتح صفحة إعدادات Google Chrome.
  3. اضغط على "تطبيق المتصفح الافتراضي".
  4. اضغط على "Chrome".

كيفية تعيين متصفح Google Chrome كمتصفح الافتراضي على iPhone


باستخدام متفح Chrome ، فإن أي تطبيق يقوم بتشغيل عنوان URL خارجي سيوجه النظام الآن لفتح Google Chrome ، بدلاً من فتح متصفح Safari.


إذا غيرت رأيك في استخدام متصفح كروم ، يمكنك العودة إلى الإعدادات السابقة وتغيير تطبيق المتصفح الافتراضي مرة أخرى إلى متصفح Safari. إذا كنت ترغب في استخدام متصفح آخر غير Chrome ، فسيتعين عليك الانتظار حتى يقوم المطورين بتحديث تلك التطبيق.


وتننطبق تلك الاعدادات على تغيير تطبيقات البريد الإلكتروني ، حيث يمكن تغير البريد الإلكتروني الافتراضي إلى تطبيق بريد إلكتروني آخر، لكن لم نرى حتى الآن أي تطبيق بريد إلكتروني متوافق بعرض هذه الميزة.




حيث انه من الواضح أن تلك الاعدادات قد تتطلب تثبيت نظام التشغيل iOS 14 أو iPadOS 14. في الوقت الحالي ، نحن الآن نستخدم الإصدار التجريبي 8 من مطوري iOS 14. ومن المتوقع أن تقوم شركة Apple بإصدار iOS 14 بشكل علني لكافة المستخدمين في وقت لاحق من شهر سبتمبر ، ومن المحتمل الإعلان عن تاريخ الإصدار كجزء من حدث Apple الأسبوع المقبل.



إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح هذا الموضوع، حول كيفية تعيين متصفح Google Chrome كمتصفح افتراضي على أجهزة iPhone و iPadOS. ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.

الاسمبريد إلكترونيرسالة