U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

إعدادات مهمة للحفاظ على الخصوصية في واتسآب للأندرويد 2020 :: إبداع تقني

كيفية ضبط إعدادات الخصوصية في واتسآب للاندرويد


يُعد تطبيق واتساب WhatsApp ، واحداً من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم، حيث يُتيح تطبيق التراسل الفوري لمستخدميه التواصل مع كافة الأصدقاء أو أفراد العائلة، كما يعتبر تطبيق واتساب أكثر التطبيقات شيوعاً بين الأشخاص، فقد بلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم نشط حول العالم .

إعدادات مهمة للحفاظ على الخصوصية في واتسآب للأندرويد 2020 :: إبداع تقني


يواصل واتساب إصدار التحديثات الجديدة التي تضيف ميزات رائعة للتطبيق على أجهزة المستخدمين التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد وiOS لتوفير تجربة مراسلة رائعة للمستخدم .


كما يوفر التطبيق أيضًا، عدد كبير من ميزات الخصوصية والحماية للحفاظ على الدردشات والملفات وغيرها من المعلومات المهمة محمية وآمنة عن أعين المتطفلين والبرامج الضارة .


إبـداع تقـني - يقدم لكم أهم ميزات الخصوصية في تطبيق واتساب على هواتف أندرويد، وفقا لما ذكره اهم خبراء الحماية ، والتي تأتي مهيئة بشكل افتراضي على كافة اجهزة المستخدمين.

طريقة ضبط إعدادات الخصوصية في واتسآب للأندرويد


ضبط إعدادات الخصوصية للواتساب، هي سهلة للغاية ويمكن لأي شخص القيام بذلك دون مواجهة مشاكل، وتلبيةً لمتطلبات زوار موقعنا الكرام نستعرض معكم شرح مفصل بالخطوات، حول كيفية ضبط خصوصية الواتساب للاندرويد :

  • إفتح تطبيق واتساب على هاتفك الأندرويد.
  • اضغط على الثلاثة نقاط أعلى الزاوية اليسرى للشاشة.
  • من القائمة المنسدلة اضغط على  خيار الإعدادات.
  • سوف تنبثق لك صفحة جديدة اضغط على خيار الحساب، ثم الخصوصبة.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستظهر لك عدة خيارات ضمن الخصوصية، يمكنك الاختيار من بين الإعدادات التالية لضبط خيارات الخصوصية الخاصة بك على واتسآب :





  •  آخر ظهور :


هذا الخيار، يمكنك من اختيار مايناسبك حول ظهورك للاشخاص أن كنت نشطاً على واتساب أو العكس، ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا تم ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بـ "آخر ظهور"، على حسابك ثم اختيار "لا أحد"، فأنك لن تتمكن من رؤية آخر ظهور لجهات الاتصال الخاصة بك .


  • مؤشرات القراءة :

مؤشرات القراءة في واتسآب، هي علامات تظهر بجوار كل رسالة ترسلها باللون الأزرق، لتفيد بأن الشخص المستلم قام بقرائتها ، إذا قمت بإيقاف خاصية مؤشرات القراءة، فلن تتمكن من معرفة ما إذا كانت رسالتك التي قمت بإرسالها قد تمت قرائتها من قبل المستلم أم لا.



  • خصوصية الحالة:

يمكن لكافة جهات اتصال على WhatsApp، تغيير إعدادات خصوصية حالات الواتساب حسب ما يناسب احتياجهم ، لكن إذا قمت بإيقاف تشغيل خاصية مؤشرات القراءة، فلن تتمكن من معرفة ما إذا كانت جهات اتصالك قد شاهدت تحديثات الحالة الخاصة بك ام لا.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الشرح، قدمنا لكم خطوات ضبط خيارات الخصوصية على واتساب للاندرويد، نتمنى أن تشاركونا تعليقاتك وارائكم حول مايخص هذا الموضوع. كما نرشح لكم أفضل التطبيقات المهمة لاضافة ميزات جديدة للواتساب.


ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، وضبط ترددات القنوات، اشتركوا في نشرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.


الاسمبريد إلكترونيرسالة