U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لتشغيل وسماع الموسيقى للاندرويد 2020 :: إبداع تقني

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى للاندرويد 


أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى لأجهزة الاندرويد،  هل تبحث عن تطبيق مميز لتشغيل الموسيقى على هاتفك الأندرويد، لا تقلق انت في المكان الصحيح، سنقدم لكل محبي وعشاق سماع الموسيقى، أفضل 5 تطبيقات تشغيل الموسيقى لأجهزة الأندرويد. 

أفضل 5 تطبيقات لتشغيل وسماع الموسيقى للاندرويد 2020 :: إبداع تقني


حيث يوجد لدي متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات الرائعة التي تسمح بتشغيل وسماع الموسيقى للمهتمين، وإذا كنت من بين المهتمين بتلك النوعية من التطبيقات، سنعرض لكم الان افضل تطبيقات لتشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد.


تطبيقات تشغيل الموسيقى للاندرويد 2020 



فيما يلي، مجموعة منتقاه من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى لمستخدمي نظام أندرويد في 2020. 



تطبيق Spotify 



يعد تطبيق Spotify من بين أفضل تطبيقات الموسيقى، حيث يوفر Spotify الكثير من المميزات والخدمات الرائعة، مثل خدمة بث الموسيقى ، وتحميل المقاطع الصوتية بصيغ مختلفة. 


وتعتبر وجود مثل هذه الميزات تجعل من تطبيق Spotify، كنز حقيقي لمحبي الموسيقى، كما أنه يُمَكنُكَ من الاشتراك مجانًا والاستماع إلى مقاطع الموسيقى وتحميل المقاطع المفضلة لديك باستخدام هاتف الأندرويد.

إذا كنت تبحث عن تطبيق تشغيل الموسيقى على هاتف أندرويد، وترغب في تحميل المقاطع الصوتية المميزة بصيغ مختلفة، ننصحك بتحميل تطبيق الموسيقى الشهير  Spotify.

تطبيق Poweramp Music Player


إذا كان لديك مكتبة موسيقية ضخمة من ملفات الموسيقى، أو لديك مجموعة كبيرة من الأغاني و مقاطع الموسيقى المميزة، وتبحث عن تطبيق رائع لتشغيل الموسيقى والأغاني على هاتف أندرويد، فيعتبر تطبيق " Poweramp Music Player " هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. 


حيث إن هذا التطبيق يوفر لك مميزات رائعة لتشغيل والاستمتاع بالموسيقى.كما يعد هذا التطبيق متواجد منذ عدة سنوات على متجر جوجل بلاي، ولا يزال قيد الاستخدام، فهو يوفر مجموعة مميزة من التحديثات الدورية للتطبيق، ويحصل على مزايا حديثة ورائعة بشكل دائم .


التحديثات الجديدة لتطبيق Poweramp Music Player، تأتي بوواجهة مستخدم مثالية جدا ، ليس هذا فقط، بل توفر أيضاً مجموعة من المؤثرات الصوتية المميزة. 

مواضيع رائجة >> كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس 2020 

حيث ستجعل عشاق سماع الموسيقى سعداء جدا، بما يمكن أن يقدمه التطبيق، ويمكنك ايضا ضبط خاصية EQ، التي تجعل مكتبتك تبدو رائعة واحترافية جدا .


بالإضافة إلى ذلك يوفر تطبيق Poweramp Music Player، واجهة مستخدم رائعة تمكن المستخدمين من  تشغيل كافة ملفات الموسيقى بصيغ مختلفة على هاتف أندرويد، كما يحتوي التطبيق على تكامل مع مساعد جوجل، ويدعم خاصية Chromecast . 

وإذا كنت تمتلك  مكتبة موسيقية تضم الكثير من الأغاني والمقاطع الصوتية، وتبحث عن أفضل تطبيق لتشغيل الموسيقى على هواتف أندرويد، فيعد تطبيق Poweramp Music Player خيارك الأمثل .


تطبيق CloudPlayer by doubleTwist



يعد تطبيق Cloud Player by doubleTwist لتشغيل الموسيقى، من بين احد التطبيقات المميزة والتي توفر لك مجموعة رائعة من الخيارات المهمة، فهو يعتبر من بين التطبيقات المفضلة. 


لدى الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد الذين لديهم خبرة في التعامل مع  iTunes، كما أن التطبيق له علاقة وثيقة مع بعض خدمات التخزين السحابي الشائعة لتشغيل الموسيقى وتخزينها.


يتيح تطبيق CloudPlayer by doubleTwist إنشاء مكتبة موسيقى البث السحابي مع مقاطع الموسيقى الخاصة بك، أو ربطها بحسابات " Dropbox -  OneDrive - Google Drive ". 


ويعتبر الوصول لمثل هذه النوعية من المزايا غير ممكن إلا عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق، لكن تطبيق CloudPlayer by doubleTwist الأساسي متوفر بشكل مجاني لكافة مستخدمي هواتف أندرويد.

تطبيق YouTube Music للبث المباشر



يعتبر تطبيق YouTube Music تابع لشركة جوجل، حيث تسعى جوجل لتعزيز تطبيقات الموسيقى باستخدام تطبيق يوتوب ميوزك YouTube Music، ومن ضمن مميزات التطبيق انه متوفر لنظامى التشغيل  " Android, iOS" .


يقدم تطبيق YouTube Music خدمات البث المباشر، واكتشاف الموسيقى وتشغيل المقاطع الصوتية الطويلة، وقد تم تطويره بناءاً على رغبة مستخدمي اليوتوب، الذين يريدون انشاء بث مباشر للموسيقى .


تتوفر خدمة يوتوب ميوزك العديد من المميزات الرائعة التي تجعل الاداة من أفضل أدوات تشغيل الموسيقى لكلا أنظمة أندرويد و IOS. خيث كانت تُعرف تلك الاداة سابقا باسم Music Key ، وتوفر لمستخدمي الهواتف الذكية إمكانية الوصول لأكثر من 30 مليون مقطع فيديو موسيقي .


ويعد هذا التطبيق أكثر من مجرد اداة لتشغيل  الفيديوهات والموسيقى، فإن التطبيق يدعم تشغيل remixes والاغانى المعاد غنائها بواسطة المطربين الآخرين  و الألبومات الكاملة والتسجيلات الكلاسيكية المميزة .

تطبيق Tidal



يعتبر تطبيق Tidal من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى، المتوفرة لكلا نظامى التشغيل "Android, iOS"، أن تطبيق Tidal له القدرة على تشغيل البث المباشر للمقاطع الموسيقية عالية الدقة، على أجهزة أندرويد و IOS.

ااذا كنت تبحث عن تطبيق تشغيل الموسيقى بجودة عالية، فيعد تطبيق Tidal  هو الخيار المناسب بالنسبة لك، وذلك لأنه يضم مكتبة واسعة من أكثر من 30 مليون أغنية ومقطع موسيقى ، ويمكن أيضا للمستخدمين مشاهدة أكثر من 75 مقطع فيديو موسيقي خالية من الاعلانات تماما .


إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم، حول أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في نظرتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة