U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طريقة التسجيل وإنشاء حساب في بنك ويب موني webmoney 2020

طريقة التسجيل وإنشاء حساب في بنك webmoney  


طريقة التسجيل في بنك webmoney، والذي يعتبر من أفضل البنوك الالكترونية، وأكثرها استخداما على شبكة الإنترنت، حيث يمكنكم من خلال بنك ويب ماني إرسال وإستلام الأموال من جميع أنحاء العالم وفي أي مكان، وتلبية لمتطلبات زوارنا الكرام، نقدم لكم شرح طريقة التسجيل في بنك ويب ماني، وطريقة تفعيل حساب webmoney.

طريقة التسجيل ووتفعيل حساب بنك ويب موني webmoney 2020


فيما يلي نعرض لكم شرح مفصل حول كل مايخص بنك ويب ماني للمعاملات المالية، وطريقة تسجيل وتفعيل حسابك الخاص في بنك webmoney.


نبذة عن بنك ويب ماني webmoney



بنك ويب موني هو عبارة عن بنك الكتروني يقدم خدمة إرسال وإستلام الأموال من جميع أنحاء العالم. تم تأسيس بنك ويب ماني في دولة روسيا، ويوجد الكثير من فروع البنك في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنكم من خلاله إرسال واستلام العديد من العملات المختلفة.


ويعتبر بنك ويب ماني webmoney شبيه ببنك باي بال. لكن يوجد بعض الاختلافات البسيطة بينهم، حيث يحتوي بنك webmoney على العديد من الخدمات المميزة وخاصة للدول التي تحظر معاملاتها ببطاقات الفيزا كارت او الماستر كارد.


كما يساعد هذا النوع من البنوك الالكترونية في عمليات البيع والشراء على الإنترنت دون حدوث مشاكل، و يمكنكم من خلال بنك ويب موني الحصول علي الاموال بشكل كاش أو حوالة بنكية، فهو يدعم اغلب دول العالم من ضمنها الدول العربية.


   مميزات بنك ويب موني webmoney



  1. وجود نظام حماية عالي جدا ومتطورة للحسابات البنكية.
  2. استخدام رسوم قليلة جدا لعمليات السحب والايداع في بنك ويب ماني مقارنة بالبنوك الاخرى.
  3.  تتعامل مع البنك العديد من شركات الفوركس العالمية، لوجود أنظمة حماية قوية.
  4. لا يمكن استقطاع رسوم على عمليات استقبال الاموال فى بنك webmoney.
  5. رسوم التحويلات الداخلية فى بنك ويب ماني 0.08 بمعنى انها اقل من 1%.
  6. لا يمكن إغلاق الحسابات بدون إعلام المستخدم أو تنبيه بذلك.
  7. يتميز بنك ويب ماني بوجود دعم فني حاضر طوال الوقت، يجيب على كافة الاستفسارات وحل جميع المشاكل.



طريقة التسجيل في بنك webmoney


كيفية انشاء حساب في بنك webmoney، سنعرض لكم اهم الخطوات لتسجيل حساب جديد في بنك ويب ماني، كل ما عليك فعله للتسجيل هو تحضير حساب جيميل خاص، ورقم هاتفك الشخصي، ويجب الانتباه جيداً قبل التسجيل في البنوك الإلكترونية واجراء التعاملات المالية، عليك ان تنتبه الى كافة معلوماتك الشخصية، وادخالها بصورة صحيحة حتى لا تُحرم من استلام اموالك


 خطوات التسجيل في بنك ويب ماني webmoney :

 قم بذهاب إلى الموقع الرسمي للبنك، أو اضغط على  التسجيل في بنك webmoney، وبعد الذهاب للبنك إختر sign up  في الصفحة الرئيسية.

⟸  في البداية سيطلب منك البنك إدخال رقم هاتفك، ويجب عليك إدخاله بشكل صحيح و يجب أيضاً ان يكون فعال لكي تستلم رسالة تأكيد حسابك في بنك ويب ماني.

⟸ بعد إدخال رقم هاتفك، انتقل للخطوة التالية وهي إدخال معلوماتك الشخصية " تاريخ الميلاد - البريد الالكتروني - ثم اختر سؤال الأمان "  ثم انقر على next أو التالي.


⟸ بعد الانتهاء من تلك الخطوات، سيرسل لك البنك رسالة تأكيد نصية sms على رقم هاتفك، يجب عليك إدخالها بشكل صحيح لتفعيل حسابك في بنك ويب ماني.


 ⟸ نأتي للخطوة الأخيرة وهي إرسال رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني الذي سجلت به، انتقل الى بريدك الالكتروني لتأكيد معلوماتك السخصية عن طريق النقر على رابط التفعيل في صندوق البريد الوارد.


⟸ وبعد أن يتم نقلك إلى حسابك الخاص ببنك ويب ماني، يتبقى لك خطوة أخرى ، وهي انشاء كلمة مرور ، لا تقل عن 8 أرقام واحرف.


⟸ وبعد الانتهاء من إعداد كلمة المرور، اختر المحفظة التي تريد العامل بها على بنك ويب ماني webmoney. وتحديد نوع العملة " يدعم الروبل الروسي - دولار امريكي - يورو " والعديد من العملات الأخرى.



بعد الانتهاء من خطوات إعداد وتهيئة حسابك في بنك ويب ماني، اصبح الان حسابك في بنك webmoney جاهز لإرسال وإستلام الأموال، ويمكنك تلقى كافي المدفوعات وإرسالها على الإنترنت، وسنعرض لكم اهم التعاملات التي يدعمها بنك webmoney.


ما هي التعاملات التي يدعمها بنك webmony


يدعم بنك ويب موني webmoney العديد من الخدمات والمعاملات على الإنترنت بالاضافة الى ذلك  حسابات البطاقات الائتمانية مثل: " master card - prepaid card " كما يمكنك إرسال وإستلام اموالك على حساب البنك المحلي الخاص بك.


 ما هي عمولة بنك webmoney :

يتيح لك بنك webmoney, قسم خاص لمعرفة العمولات المقتطعة في بنك ويب ماني، و يمكنك الاطلاع والتعرف على نسب الاستقطاع، من خلال الانتقال الى صفحة Personal ثم اختيار قسم withdraw وستظهر لك صفحة العمولات الخاصة بحسابات بنك ويب ماني، مثل حسابات " الكاش - حساب البنوك المحلية - بطاقات الماستر كارد - خدمات الشراء من مواقع التسوق بشكل عام"



 طرق دفع بنك webmoney:

طريقة الدفع من حساب بنك ويب ماني، يدعم البنك طرق مختلفة للدفع وتحصيل الأموال، ومن أهم طرق الدفع المستخدمة، " الدفع المباشر للعديد من مواقع الالكترونية او المواقع الربحية وغالبًا ما تجد مواقع الربح من النترنت تضع لك وسيلة الدفع الاولي webmoney" كل ما عليك فعلة لاستخدام بنك ويب ماني للدفع أو الاستلام، هو نسخ رقم WMID الخاص بك واضافته في المواقع التي تدعم التعامل مع البنك.



قدمنا لكم شرح مفصل حول بنك ويب ماني webmoney، وكيفية التسجيل وتفعيل حساب ويب ماني، وطريقة إرسال وإستلام الآمال، وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من موضوع اليوم. ولمزيد من المواضيع التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الإنترنت، تابعو موقع إبداع تقني، واشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل ما هو جديد لحظة بلحظة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة