U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية التسجيل والربح من موقع ريفنيو هيتس RevenueHits بديل جوجل ادسنس 2020

شرح موقع ريفنيو هيتس RevenueHits بديل جوجل ادسنس 2020



شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ريفنيو هيتس RevenueHits، كل ما تريد معرفته حول منصة الاعلانات RevenueHits ريفنيو هيتس، وهل هي أفضل بديل لاعلانات Google Adsense ؟ 

شرح موقع ريفنيو هيتس RevenueHits بديل جوجل ادسنس 2020

يبحث الكثير من أصحاب المواقع والمدونات العرب عن أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس، حيث أصبح التعامل مع شركة Google Adsense صعب جداً خاصةً للذين يمتلكون مواقع عربية . وتلبية لمتطلبات زوار موقعنا الكرام سنقدم لكم في هذا الموضوع، شرح موقع ريفنيو هيتس بديل جوجل أدسنس، وكيفية التسجيل والربح من موقع RevenueHits. 


تُعد شركة ريفينو هيتس RevenueHits منصة اعلانية منافسة للشركات الاعلانية الكبيرة مثل شركة yllix. كما تعتبر أيضا من أفضل بدائل Google Adsense، وذلك لما توفره ريفينو هيتس من مميزات عديدة و خصائص مهمة تساعدك على ربح مبالغ مالية محترمة مقابل النقر ومشاهدة لاعلانات .

ما هي شركة ريفينو هيتس RevenueHits


تعتبر شركة ريفينو هيتس RevenueHits منصة عرض إعلانات عملاقة، تدفع للناشرين أرباحاً مجزية مقابل النقر على الإعلانات، وعدد مرات ظهور الإعلانات. كما تعتبر شركة revenuehits من افضل بدائل جوجل أدسنس للمحتوى العربي. حيث تسعى الشركة لتطوير أنظمة عرض الإعلانات وإضافة خوارزميات حديثة، تساعد الناشرين على زيادة حصة الأرباح الخاصة بهم. 


أنواع اعلانات شركة Revenuehits 


تتميز شركة Revenuehits عن باقي شركات الإعلانات، بإستخدام مجموعة مختلفة من الإعلانات المربحة ، والتي تساعد الناشر على زيادة أرباحه وكسب المزيد من الدولارات، ومن أهم اعلانات شركة ريفينو هيتس إعلانات بانر جانبية، وإعلانات النوافذ المنبثقة بأشكال مختلفة ، وإعلانات الأشرطة المنزلقة والتي تعرف بالتوب بار. 


تُعد الأنظمة الإعلانية لشركة ريفنيو هيتس من أفضل الأنظمة التي توفر  أرباح كبيرة للناشرين. خاصةً إذا كان لديك عدد زوار كبير ، ويمكنك ملاحظة تلك الأنظمة الاعلانية، في كبري مواقع تحميل الألعاب، و مشاهدة الأفلام والأغاني. 

حيث تستخدم تلك المواقع هذه الأنظمة بغرض كسب المزيد من أرباح الاعلانات، كما يوفر موقع RevenueHits، نوعية جديدة من الاعلانات التي يمكن من خلالها إحتساب أرباح عن طريق  المشاهدات والنقرات في نفس الوقت .

مميزات شركة ريفنيو هيتس Revenuehits 



  1. تدفع لك مقابل الظهور والنقرات وليس النقرات فقط.
  2.  سعر الألف ظهور للإعلانات مناسب جدا للمحتوى العربي.
  3. يتم قبول كافة المواقع باللغة العربية او الأنجليزية.
  4. اسعار الأعلانات مرتفعة مقارنة بالشركات الأخرى. 
  5. يوفر موقع ريفنيو هيتس كافة مقاسات الأعلانات. 
  6. الحد الأدنى للدفع 20$ فقط. 
  7. يوجد عدة طرق لسحب الأرباح أهمها ". Paypal -Payoneer" .
  8. الشركة صادقة فى الدفع وتحترم مواعيد الدفع.
  9. توجد اعلانات مخصصة للهواتف الذكية.




شرح طريقة التسجيل في موقع Revenuehits



طريقة التسجيل في موقع ريفنيو هيتس، سهلة جدا ولا تحتاج لفعل الكثير من الخطوات المرهقة، كل ماعليك فعله هو امتلاك حساب جيميل خاص بك، ثم بعد ذلك الذهاب لموقع ريفنيو هيتس للتسجيل به. 


شرح طريقة التسجيل في موقع Revenuehits



التسجيل في موقع RevenueHits


أولاً : اضغط على  رابط التسجيل في موقع Revenuehits

ثانياً : في الخانة الأولى اكتب الاسم الأول الخاص بك. 

ثالثاً : في الخانة الثانية اكتب الاسم الثاني الخاص بك. 

رابعاً : في خانة site url ضع رابط موقعك الذي تريد أن تعرض عليه الإعلانات، ثم اختر مجال موقعك من الخانة التالية .

خامساً : إذا كان لديك حساب سكايبي ادخله في حقل Skype، وان لم يكن لديك حساب يمكن تركه فارغا.

سادساً : ادخل حساب جيميل الخاص بك في خانة البريد الإلكتروني، ثم اكتب كلمة السر الخاصة بك، يجب أن تتكون من أحرف صغيرة وكبيرة ورموز خاصة، ثم اجب على عملية جمع الأرقام بالأسفل، ثم اضغط تسجيل.


بعد الانتهاء من تلك الخطوات تكون قد انتهيت من التسجيل في موقع Revenuehits، لكن يجب تفعيل الحساب الخاص بك عن طريق الذهاب الي البريد الإلكتروني، ثم النقر على رابط التسجيل داخل الرسالة، ثم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر، وبهذا تكون انتهيت من إنشاء حساب في موقع ريفنيو هيتس وتفعيله بنجاح.


كيفة الربح من موقع Revenuehits


طريقة الربح من موقع ريفنيو هيتس، سهلة جدا ولا تحتاج لبذل المزيد من المجهود، كل ما تحتاج له هو حساب لدى الشركة، ولابد من وجود موقع أو مدونة خاصة بك، حتى تربح من موقع  Revenuehits.


كما يلزم أيضا وجود مقالات داخل موقعك الإلكتروني وعدد زيارات لا يقل يومياً عن 200 ‪ زائر فأكثر وهذه أقل عدد زيارات. وقد لا تشعر بتحسن كبير في أرباحك، إذا كنت تعتمد علي عدد مماثل من الزيارات لكن إجتهد قليلا وحاول النشر كثيراً علي شبكات التواصل الاجتماعي حتي تحصل علي ترافيك عالي من الزيارات اليومية.



ما هي الإعلانات الأكثر ربح على موقع Revenuehits


يوجد العديد من الاعلانات المختلفة على موقع Revenuehits، لكن هناكإعلان واحد فقط هو الأكثر ربحاً مقارنةً بباقي الإعلانات، وعن تجربة شخصية هو إعلان ال Popunder او المنبثق لانه بالطبع يحسب لك الأرباح من خلال النقرات أو المشاهدة،.


وعندما يدخل الزائر إلى مدونتك ويضغط في إي مكان تفتح له صفحة جديدة تلقائيًا، بها الإعلان ويعتبر انك حصلت علي نقرة مربحة دون إنتظار الزائر هل سينقر على الإعلان  أم لا ، ولإن شبكة Revenuehits هي شبكة إعلانات الدفع مقابل النقرات والمشاهدات.

طريقة وضع شفرات الإعلانات داخل موقعك هي سهلة جدا، فقط اذهب الى خانة الإعلانات ثم اختر نوعية الإعلان الذي تريد عرضه على موقعك، ثم قم باختيار اسم للإعلان، ومن ثم الضغط على الحصول على شفرة الإعلان، ثم وضع الشفرة داخل موقعك الإلكتروني، وبهذا سيتم عرض الإعلانات داخل موقعك مباشرةً.


بعض النقاط المهمة التي يجب أن تعرفها عن إعلانات Revenuehits:

 نظرًا لأن شركة Revenuehits لديها تقنية استهداف الزائر حسب الدولة والاهتمام ، فستختلف طريقة عرض الإعلانات من دولة لأخرى .

 شركة RevenueHits تعمل على عكس شركة Google Adsense ، بمعنى انه لا توجد قيود للحفاظ على عدد محدود من الإعلانات بشكل عام داخل موقعك يمكنك وضع عدد كبير من اعلانات Revenuehits.


 إذا حصلت  على المزيد من الزيارات من داخل  الولايات المتحدة الأمريكية ، أو البلدان الأجنبية، فأمامك فرص أكبر لكسب المزيد من الدولارات .

 يمكنك جمع أرباحك والحفاظ على الحد الأقصى للدفع الخاص بك كما تريد، لكن يجب العلم بالحد الأدنى للسحب هو 20 دولار فقط .

 يمكنك إضافة عدد كبير من المدونات أو المواقع التي تريد عرض اعلانات عليها، من موقعRevenueHits ، ويمكن أن تكسب من كافة مدوناتك في وقت واحد عن طريق وضع الإعلانات في كافة المواقع الخاصة بك.

نظام الدعوات او الاحالات الخاص بموقع Revenuehits


من مميزات شركة الإعلانات ريفنيو هيتس Revenuehits، هو نظام الاحالات أو الريفيرال، ويمكن لمستخدمي الموقع الحصول على مبالغ مالية كبيرة قد تصل إلي 100$ من هذا النظام، حيث يعمل نظام الاحالات من خلال دعوة المزيد من الأشخاص للإشتراك في موقع Revenuehits عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح طريقة التسجيل والربح من موقع ريفنيو هيتس Revenuehits، أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس للمحتوى العربي، ولمزيد من الشروحات التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في القائمة البريدية، ليصلكم كل ماهو جديد من موقع إبداع تقني. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة