U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء محادثات واتساب المهمة واستعادتها مرة أخرى 2020 - إبداع تقني

كيفة إخفاء الرسائل على واتساب


كيفة إخفاء الرسائل على واتساب، يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، عن طريقة جديدة لإخفاء الرسائل التي تحوى على معلومات مهمة أو صور خاصة، والتي لا يمكن لأحد رؤيتها سوى المرسل والمرسل إليه ، و خوفا من الإطلاع عليها أو فقدانها، قد يستلزم الأمر إخفاء تلك المحادثات من قائمة جهات الإتصال على واتساب.

 إخفاء محادثات واتساب المهمة


وتلبيةً لمتطلبات زوار موقعنا الكرام، سنقدم لكم طريقة جديدة يمكن من خلالها إخفاء رسائل واتساب نهائيا وعدم ظهور الملفات المهمة للآخرين ، مع شرح تفصيلي عن كيفية إخفاء رسائل واتساب عن طريق تثبيت تطبيق جي بي واتسآب GBWhatsApp. 


والخبر السيئ، هو أن تطبيق التراسل واتساب يفتقر ميزة إخفاء محادثاتك على واتساب بشكل سرى داخل التطبيق. ولذلك فقد يلجأ العديد من الأشخاص، لاستخدام التطبيقات المعدلة أو المطورة من تطبيق واتساب والتي تقدم للمستخدمين العديد من المزايا المفيدة والرائعة.

شرح تطبيق GBWhatsApp لإخفاء محادثات واتساب



وإذا كنت تبحث عن طريقة إخفاء محادثة واتسآب، أو إخفاء رسائلك الخاصة ولا تريد أحد غيرك أن يراها، فلا تقلق يمكن فعل ذلك بسهولة عن طريق استخدام تطبيق واتساب مطور، كل ماعليك فعله هو تثبيت نسخة معدلة من تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp، على هاتفك الأندرويد، حيث تُتيح للمستخدم إمكانية إخفاء المحادثات المهمة، أو إخفاء جهات الاتصال تماماً من قائمة واتساب، والتي ترغب في أن لا يراها أحد سواك.


ماهو تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp



تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp هو أحد التطبيقات المطورة من تطبيق واتساب الشهير، من قبل مطورين محترفين، حيث يوجد الكثير من المميزات الموجودة في تطبيق جي بي واتساب والتي يفتقدها تطبيق المراسلة المملوك لشركة واتساب، ومن أهم الميزات الموجودة في التطبيق هو إمكانية إخفاء محادثات واتساب المهمة، مع وجود مستويات حماية عالية داخل تطبيق GBWhatsApp.


وقد اشتهر تطبيق جي بي واتساب، في الكثير من دول العالم والوطن العربي، وذلك لأن تلك التطبيق يعمل بنفس ميزات تطبيق واتساب الأساسي، بل يتفوق تطبيق جي بي واتساب ببعض الميزات المفقودة داخل التطبيق الأساسي، ومكن لمستخدمي هواتف الأندرويد البحث عن التطبيق داخل متجر جوجل بلاي ومن ثم تحميله بسهولة على هواتفهم الأندرويد.


طريقة إخفاء محادثات واتسآب على هاتف اندرويد



فيما يلي نعرض لكم طريقة إخفاء محادثات واتساب التي لاتريد أن يراها أحد على هاتفك. إليكم شرح كيفية إخفاء رسائلك وجهات اتصالك على واتساب باستخدام تطبيق GBWhatsApp الشهير :


 في البداية يتوجب عليك تثبيت تطبيق التراسل الفوري جي بي واتساب GBWhatsApp، على هاتفك الأندرويد من خلال النقر على تحميل تطبيق GBWhatsApp .


⇐ بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق GBWhatsApp، أدخل رقم هاتفك وبعد الانتهاء من عملية التحقق وضبط الإعدادات، ارسل رسالة إلى جهات الاتصال التي ترغب فب إخفاءها علي واتسآب .

⇐ بعد ذلك اغلق التطبيق ثم قم بفتحه مرة أخرى، واضغط ضغطة مطولة على المحادثة التي ترغب في إخفاءها، سوف تظهر لك ثلاث نقاط رأسية أعلى يمين الشاشة، اضغط عليها ثم اختر إخفاء من قائمة الخيارات الموضحة.

⇐ بعد الانتهاء من تلك الخطوات سيطلب منك تطبيق GBWhatsApp تعيين نمط جديد لحماية الدردشات المخفية على واتسآب ، وبمجرد إدخال الرمز ستختفي المحادثات المحددة وجهات الاتصال من التطبيق.


⇐ إذا أردت التراسل مع جهات الاتصال المخفية مرة أخرى، يجب عليك النقر على اسم تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp أعلى يسار الشاشة وإدخال نمط القفل الذي تم تحديده من قبل ، سترى قائمة بمحادثاتك المخفية يمكنك مراسلة ماتريد منها.




 تحميل تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp



يمكنكم تحميل تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp لإخفاء جهات اتصال واتساب، بسهولة من خلال الضغط على رابط التحميل بالأعلى، أو من خلال الذهاب إلى متجر جوجل والبحث عن التطبيق GBWhatsApp. ومن ثم تحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد والاستمتاع بمميزات التطبيق المتعددة والتي من أهمها إخفاء محادثات واتساب المهمة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة