U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

استراتيجية الربح من موقع file-upload افضل مواقع الربح من رفع الملفات2020

شرح استراتيجية الربح من موقع file-upload 


اهلاً ومرحباً بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني، في موضوع جديد ومميز حول الربح من رفع الملفات، سنقدم لكم في هذا الموضوع شرح موقع file-upload, افضل موقع للربح من رفع وتحميل الملفات، وقبل البدء في الشرح، نود أن نخبركم انه يوجد العديد من طرق الربح من الإنترنت.


لكن اخترنا لكم اليوم أفضل وأسهل طريقة للربح من الانترنت للمبتدئين . تابعوا معنا هذا الشرح وسوف نقدم لكم أفضل استراتيجية للربح من رفع الملفات، وتحقيق مبالغ مالية محترمة.


استراتيجية الربح من موقع فايل ابلود افضل مواقع الربح من رفع الملفات 2020


وتلبية لمتطلبات زوارنا الكرام سنقدم لكم شرح موقع فايل ابلود file-upload. والذي يعد من أفضل مواقع الربح من رفع الملفات، وأكثرها استخداما في الوطن العربي، فيما يلي نقدم لكم شرح كامل حول موقع فايل ابلود، واستراتيجية خاصة لزوار موقعنا الكرام عن كيفية الربح من رفع الملفات، وما هي افضل طريقة لنشر روابط تحميل الملفات والربح منها.


ما هو موقع file-upload للربح من رفع الملفات



يعتبر موقع فايل ابلود، واحداً من أفضل مواقع الربح من رفع وتحميل الملفات، حيث يقدم الموقع معدلات ربحية جيدة جدا مقابل عمليات تحميل الملفات الخاصة بالمستخدم ، فقط كل ما عليك فعله، هو وجود ملف أو صورة أو مقاطع صوتية أو قالب مدونة، يبحث عنه الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت، ومن ثم رفع تلك الملفات ونشر روابط تحميل التحميل الخاصة بك والبدء في الربح من تحميل الملفات، و الحصول على الارباح من كل عملية تحميل لهذه الملفات.


يُعد الربح من رفع الملفات، هو احد الطرق السهلة للربح من الانترنت، وتحقيق مبالغ مالية محترمة، ويمكنكم استخدام موقع فايل ابلود والبدء في رفع الملفات والربح منها، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار ان كلمة "تحقيق مبالغ محترمة"، لا تعني تحقيق آلاف الدولارات من رفع الملفات، ولكن تعني ربح عشرات الدولارات بشكل سريع، وهذا أيضاً لا يعني أنه من الصعب، الربح من رفع الملفات والحصول على مئات الدولارات.


طريقة الربح من رفع الملفات، سهلة جدا ولا تحتاج منك مجهود كبير للربح، وكما وعدناكم في بداية الشرح، بأننا سنقدم لكم استراتيجية الربح من رفع الملفات، والتي يستخدمها المحترفين لتحقيق مبالغ مالية تتعدى مئات الدولارات شهرياً . ويمكن أن ترتقي بنفسك وتحقق أكثر من هذه الأرقام بكثير.


شرح موقع File-upload للربح من رفع الملفات



 موقع فايل ابلود، هو أحد أفضل مواقع الربح من تحميل الملفات، وهو أيضاً من ضمن المواقع المفضلة بالنسبة لي، وذلك لأن موقع فايل ابلود هو موقع صادق ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة، وطرق الدفع المختلفة، كما أن الموقع يقوم بالدفع لك في الوقت المحدد دائماً ، ويمكنك كسب ما يقرب من  7 دولارات مقابل كل 1000 تحميله لملفات . يمكن أيضاً رتفع تلك الإحصائيات أو انخفاضها حسب البلدان التي تقوم بتحميل الملفات الخاص بك.


أذا كنت تبحث عن راحة عملائك وحمايتهم من الأعلانات الظاهرة على مواقع رفع الملفات، ولأنها تسبب إزعاجًا كبيراً بالنسبة لهم، سيكون موقع File-Upload هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ولعملائك ، فيما يلي نعرض لكم اهم مميزات موقع فايل ابلود للربح من رفع الملفات.


مميزات موقع file-upload



  1. الموقع صادق جداً ، ويدفع لك في كل مرة، و الحد الأدنى للدفع هو 1$ دولار.
  2. تعدد وسائل الدفع " Paypal, Payza, Web Money, Bitcoin, Perfect "  والعديد من وسائل الدفع الأخرى.
  3. الملفات المحملة تظل محفوظة ومحمية للأبد على موقع فايل ابلود.
  4. يصل تحميل الملفات حتى حجم 10 جيجابايت للملف الواحد على file-upload.
  5. أكثر من 100 جيجا مساحة تخزينية يمكن استخدامها لرفع وحفظ الملفات.



ذكرنا لكم اهم مميزات موقع file-upload للربح من رفع الملفات، ويمكنكم اكتشاف العديد من المميزات الأخرى بعد التسجيل في الموقع، والان سنقدم لكم شرح طريقة التسجيل في موقع فايل ابلود.


طريقة التسجيل في موقع file-upload



طريقة التسجيل في موقع فايل ابلود، سهلة جدا ولا تحتاج لفعل الكثير من الخطوات المعقدة، فقط كل ماتحتاج إليه هو حساب جيميل خاص بك، فيما يلي نعرض لكم شرح مفصل لطريقة التسجيل في موقع فايل ابلود.


طريقة التسجيل في موقع file-upload



الخطوة الأولى : قم بالذهاب إلى الموقع أو اضغط على  التسجيل في موقع فايل ابلود.


الخطوة الثانية : اكتب اسم المستخدم الخاص بك في خانة user name، ويجب حفظ الاسم جيدا لأنك ستقوم بالتسجيل به في كل مرة تدخل للموقع.

الخطوة الثالثة : قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في خانة gimal، ويجب أن يكون لديك القدرة للوصول إلى هذا البريد. 

الخطوة الرابعة : قم بكتابة الرقم السري الخاص بك، وإعادة كتابته في الخانة التالية بالأسفل.

الخطوة الخامسة : قم باختيار وسيلة الدفع الخاصة بك، لإستلام أرباحك من الموقع، وفي الخانة المجاورة ضع الحساب الخاص بالبنك الإلكتروني.


بعد الانتهاء من تلك الخطوات، اضغط على رمز الكابتشا، ثم اضغط تسجيل، وبهذا تكون قد حصلت على حساب جديد في موقع فايل ابلود، يمكنك من رفع الملفات والربح منها. فيما يلي نعرض لكم استراتيجية الربح من رفع الملفات بالخطوات، وطريقة العمل على موقع فايل ابلود :


استراتيجية الربح من موقع file-upload



اولا وقبل البدئ في شرح الاستراتيجية وطريقة العمل على موقع فايل ابلود، سنطرح بعض الأسئلة المهمة والتي شغلت بال بعض المستخدمين. كيفية الحصول على ملفات لرفعها على موقع فايل ابلود والربح من رفع الملفات.


 يمكنك الحصول على أفكار جديدة من خلال إحتياجك الشخصي، أو احتياجات احد الاصدقاء، مثل البحث عن صورة معينة أو مقطع صوتي معين.


⇐ فكر جيدا، كم مرة احتجت لملف معين أو قالب مدونة أعجبك، وقررت تنزيله، وتقضي وقتا أطول في البحث عنه حتى تجده. فهذا يعتبر مثال جيد لما يبحث عنه الآخرون .

 يمكنك أيضا عمل إستطلاع رأي صغير، لاصدقائك أو أفراد أسرتك أو زملاءك في العمل من الجنسين. اسأل كل من تعرف حتى تحصل على فكرة يبحث عنها الاخرون ويحتاجونها على أجهزتهم .

⇐ يمكنك الذهاب إلى المنتديات الكبيرة على الإنترنت، حيث يوجد الكثير من المنتديات المشهورة، والتي تضم  عشرات الآلاف، بل مئات الآلاف من مستخدمي الإنترنت، لكي يتناقشوا في موضوعات يهتمون بها معا وتتضمن أيضا الملفات التي يحتاجون إليها، وأشهر مثال على ذلك، هو منتدى حاسوب.


⇐ يجب معرفة أن تلك الملفات ليس بشرط تكون شيء معين مثل برنامج أو تطبيق معين. فهي عكس ذلك تماما يمكنك رفع " ملف صوت - ملف فيديو - برنامج - تطبيق - صورة - قالب مدونة" أو أي شيء آخر.


بعد معرفة طريقة الحصول على ملفات لرفعها على موقع فايل ابلود، إذا ماهي أهم الأماكن لنشر روابط ملفاتك، وكيفية الحصول على أشخاص يقومون بتحميل ملفاتك الخاصة، فيما يلي نعرض لكم اهم الأماكن التي يمكنك من خلالها نشر روابط الملفات الخاصة بك، والربح من رفع الملفات.


طريقة نشر روابط تحميل الملفات والربح منها



⇐ النشر في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر زوار مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها زوار الفيسبوك وبينتريست، واليوتيوب، مصدراً رائعاً لتسويق ملفاتك ونشر الروابط الخاصة بك.



⇐ النشر في المنتديات، تعتبر المنتديات أيضا مكان رائع جدا لتسويق ملفاتك الخاصة ونشر روابطها .وكما ذكرنا بالاعلي أن المنتديات مكان مثالي للحصول على أفكار قيمة والحصول على الملفات التي يحتاجها الآخرون.



⇐ يمكنك انشاء مدونة أو موقع إلكتروني خاص بتحميل البرامج والتطبيقات وجميع أنواع الملفات، فهي تعتبر هذه الطريقة مثالية جدا للحصول على زوار بصورة مستمرة يقومون بتحميل الملفات الخاصة بك.



⇐ النشر من خلال الفيديوهات الترويجية، يمكنك إنشاء فيديو ترويجي على اليوتيوب أو فيسبوك تتحدث فيه عن لعبة معينة أو تطبيق معين أو حتى كتاب. ومن ثم تقوم بوضع رابط التنزيل اسفل الفيديو و الذي من المفترض أن تضعه في وصف الفيديو، ثم بعد نشر الفديو سوف تنجح في جلب عدد كبير من التحميلات


طريقة عمل موقع file-upload للربح من رفع الملفات


طريقة عمل موقع file-upload للربح من رفع الملفات


تعتبر طريقة عمل موقع فايل ابلود سهلة جدة، حيث يتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة جدا، يمكن لأي شخص استخدامها والبدء في رفع الملفات بسهولة، حيث تبين الصورة بالاعلي بساطة واجهة الموقع، فقط كل ماعليك فعلة هو الضغط على الأيقونة التي باللون البرتقالي، ثم بعد ذلك اختيار الملف المراد رفعه ووضع تسمية للملف، وبهذا ستحصل على رابط خاص بتحميل تلك الملف.


إقرأ أيضا طريقة التسجيل والربح من موقع Admaven ادمافن  بديل جوجل أدسنس .



إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح التسجيل في موقع فايل ابلود، والربح من مواقع رفع الملفات، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من موضوع اليوم، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل ماهو جديد من موقع إبداع تقني.



الاسمبريد إلكترونيرسالة