U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طريقة استخدام ميزة افاتار فيسبوك وتصميم شخصيات Avatar Facebook2020

طريقة استخدام ميزة Avatar Facebook 



أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي Facebook عن ميزة جديدة أطلق عليها اسم " افاتار - Avatar" ، حيث تستخدم ميزة افاتار لإنشاء الصور الكرتونية المعبرة للمستخدمين علي شكل رسومات كرتونية مضحكة. ويمكن لكافة المستخدمين انشاء افاتار على فيسبوك، و مشاركة الصور عن طريق استخدام ميزة Avatar الجديدة.


طريقة استخدام ميزة افاتار فيسبوك وتصميم شخصيات Avatar Facebook2020


يمكن لمستخدمى شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، انشاء صور كرتونية مضحكة افاتار و مشاركتها على الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم، كما يمكن أيضا استخدم الصور المعدلة فى الملصقات والماسنجر مثل ملصقات ايموجي Emoj .

ما هي ميزة Avatar من فيسبوك


يبحث الكثير من المستخدمين عن ميزة افاتار الجديدة من فيسبوك، والتي حققت انتشارًا واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلبية لمتطلبات زوار موقع إبداع تقني، نعرض لكم كل مايخص ميزة Avatar meaning بعد الانتشار الواسع الذي حققته تلك الميزة الجديدة من فيسبوك.


افاتار الفيسبوك هي ميزة جديدة تم اضافتها من قبل شركة فيسبوك لكافة المستخدمين، وهي عبارة عن خاصية تهتم بالتعديل على الصورة الشخصية، وتحويلها إلى صور كرتونية مضحكة. 



ويمكن حفظ الصور المعدلة لاستخدامها مثل الملصقات أو الايموجي، حيث يمكن لمستخدمى منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك البدء في إنشاء افاتار للصورة الشخصية الخاصة بهم، وعمل Avatar للصور الشخصية على فيسبوك.

انشاء تصميمات افاتار فيسبوك

ميزة افاتار من فيسبوك لتغيير الصورة الشخصية الي كارتونية أو ملصقات Avatar. أصبحت منصات السوشيال ميديا المختلفة مليئة بصور Avatar الجديدة التي أعلنت عنها فيسبوك، حيث شارك عدد كبير من مستخدمي فيسبوك لتغيير ملامحهم الشخصية لملامح كرتونية افاتار مضحكة.


كما تُتيح ميزة افاتار الجديدة من فيسبوك، للمستخدمين امكانية اختيار الملابس الخاصة بالصور الكرتونية الجديدة، وبعض الملامح المشابهه من المستخدم الحقيقي ، من أجل صنع صور كرتونية متطابقة تماماً بينها وبين الصورة الحقيقية.


طريقة استخدام ميزة Avatar فيسبوك



بدأ عدد كبير من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك باستخدام ميزة افاتار الصور فيسبوك ، من أجل تغير صور حساباتهم الشخصية بصور الـ avatar ، فيما يلي نعرض لكم طريقة استخدام الميزة الجديدة افاتار من فيسبوك، والتمتع بمشاركة صور افاتار الخاصة بك على فيسبوك.

طريقة عمل افاتار فيسبوك


  • قم بالذهاب إلى تطبيق فيسبوك الخاص بك.
  • ثم قم بالنقر على الثلاث شرط اعلي يسار الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك اذهب الى أسفل القائمة المنبثقة ثم اختر عرض المزيد.
  • ثم قم باختيار ميزة Avatar - افاتار التي تظهر لك في القائمة المنبثقة.




بعد الانتهاء من تلك الخطوات سوف تفتح لك ميزة افاتار الصور من فيسبوك، ويمكنك تصميم صور افاتار كرتونية مضحكة، وصنع شخصيات كرتونية وإضافة ملامح جديدة للصور، وبعد الانتهاء من تعديل الصور يمكنك حفظها واستخدامها مرة أخرى على شكل ملصقات أو ايموجي.



إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، طريقة عمل أفاتار الصور  على Facebook، وما هي ميزة افاتار الصور الجديدة من فيسبوك، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وشروحات البرامج والتطبيقات المختلفة، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة