U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إضافة الموقع في أدوات مشرفي المواقع بينج Bing Webmaster -إبداع تقني

كيفية إضافة الموقع الي أدوات مشرفي المواقع بينج 


شرح أدوات مشرفي المواقع بينج ، وطريقة ربط موقعك أو مدونتك بأدوات مشرفي المواقع BING ، هل تريد أن ترتقي بموقعك أو مدونتك ، هل تريد جلب زيارات من محركات البحث العالمية، إذا كنت تريد الارتقاء بموقعك وظهوره في نتائج البحث، لجلب المزيد من زيارات محركات البحث،سنقدم لكم اليوم شرح مفصل حول طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي محركات البحث بينج.

كيفية إضافة الموقع الي أدوات مشرفي المواقع بينج



ما فائدة ادواة مشرفي مواقع البحث بينج ، تعتبر أدوات مشرفي المواقع بينج، من أفضل الأدوات المجانية المقدمة من شركة مايكروسوفت لمحرك البحث bing ، والتي توفر لأصحاب المواقع والمدونات، إحصائيات دقيقة حول مواقعهم، كما تعمل أدوات مشرفي الموقع bing على تحسين مهام السيو للمواقع الجديدة، وتزيد من سرعة الارشفة الخاصة بالموقع.



سنوضح لكم مجموعة من اهم العوامل التى يتوجب على أصحاب المواقع الجديدة إتباعها لتحقيق افضل نتائح علي محرك البحث، ومن ضمن تلك العوامل أدوات مشرفي المواقع جوجل، والتي تعتبر لا غنى عنها لأصحاب المواقع الإلكترونية. 

شرح ادوات Bing Webmaster


حيث تعمل تلك الاداة على جمع كافة الإحصائيات المتعلقة بالموقع، مثل عدد النقرات من محرك البحث، وعدد الضهور، وأهم الكلمات المفتاحية التي تؤدي إلى ظهور موقعك في محركات البحث، ليس هذا فقط بل يمكنك معرفة أهم المواقع التي تضع رابطاً يشير إلى موقعك.


أدوات مشرفي محركات البحث بينج، تعمل بنفس طريقة عمل أدوات مشرفي المواقع جوجل، حيث تقدم اداة بينج طرق عرض مبسطة واحصائيات مفيدة جداً حول موقعك أو مدونتك، فهي تبين لك عدد ظهور موقعك على بينج، وعدد النقرات التي تحصل عليها من محرك البحث، كما تعرض لك أدوات مشرفي الموقع bing طرق رائعة لتحسين محركات البحث seo.


حيث تقدم لك الاداة جميع الأخطاء الموجودة في روابط موقعك مع تقديم أفضل الحلول لهذه المشكلات، لذلك نحن ننصح وبشدة أصحاب المواقع والمدونات باستخدام هذه الأدوات لمساعدتكم على تهيئة seo الموقع بشكل صحيح، ومعرفة الكلمات المفتاحية التي تؤدي إلى ظهور الموقع في محركات البحث. فيما يلي سنعرض لكم، طريقة إضافة موقعك فى أدوات مشرفي المواقع بينج، وكيفية استخدام أدوات مشرفي محركات البحث Bing Webmaster.

طريقة إضافة الموقع إلي ادوات مشرفي المواقع بينج 


في البداية يمكنكم الذهاب الي الموقع الرسمى لأدوات مشرفي المواقع بينج ”  Bing  Webmaster Tools ” ، للبدء فى إنشاء حساب وإضافة الموقع الخاص بك، وسنتحدث معا على كافة التفاصيل التي يمكنك فعلها لإتمام عملية التسجيل، بمجرد الدخول لأدوات مشرفي المواقع Bing Webmaster، سوف تحتاج إلى حساب Microsoft خاص بك، سواء لديك حسابك حالى أو انشاء حساب جديد , وبعد ذلك ننتقل للخطوة التالية وهي إضافة رابط موقعك في Bing Webmaster،  مع تقديم خرائط الموقع Sitemap، وملف robots.txt.


اذا كان موقعك مربوط بأدوات مشرفي المواقع من جوجل، فقد لا تحتاج لاضافة خرائط الموقع، أو ملف الربوتكس، وذلك لأن ادوات Bing Webmaster، توفر لك خاصية الدمج مع google search consol بظغطة زر واحدة. بعد التسجيل في أدوات مشرفي المواقع bing، يتوجب عليك التحقق من ملكية موقعك الإلكتروني، حيث يتيح لك Bing Webmaster  ثلاث طرق مختلفه للتحقق من ملكية موقع الويب.

التحقق من ملكية الموقع في Bing Webmaster



الطريقة الاولى : تنزيل ملف BingSiteAuth.xml، ثم رفعها إلى الصفحة الرئيسية في موقعك .

الطريقة الثانية : نسخ علامة <meta> ثم لصقها اسفل وسم head فى موقعك.


الطريقة الثالثة : إضافة سجل CNAME إلى DNS  الدومين الخاص بك  .


الان وبعد الانتهاء من عملية التحقق، سوف تلاحظ ظهور الموقع الخاص بك، ضمن خيار ” المواقع ” ويمكنك إضافة المزيد من المواقع، ثم الانتظار لبعض الوقت لحين بدء ظهور الإحصائيات حول موقعك الإلكتروني .


 طريقة عمل  Bing Webmaster



طريقة عمل أدوات مشرفي المواقع بينج، والحصول على الإعدادات الأزمة لموقعك، والتعرف على كيفية تحسين محركات البحث seo داخل أدوات مشرفي المواقع Bing. تتضمن أدوات Bing Webmaster مجموعة رائعة من ميزات SEO  تفيد جدا أصحاب المواقع وتساعدهم على تطوير الموقع الخاص بهم، فيما يلي نعرض لكم اهم مميزات أدوات مشرفي المواقع من بينج.


مميزات أدوات مشرفي المواقع من بينج



 الحصول على نظام أساسي متكامل يوفر معلومات دقيقة ومتعمقة حول كيفية أداء صفحات موقعك في محرك البحث .

⇐ ستتمكن من رؤية عدد المرات التي ظهر فيها موقعك على محركات البحث ، وعدد الأشخاص الذين نقروا على روابط الموقع، وغير ذلك الكثير.


⇐ سيتم توفير بيانات تحليلات دقيقة جدا حول إحصائيات Bing's Page Traffic.


⇐ ستجد كافة بيانات التي تساعدك في تحسين محركات البحث والتي يمكنك استخدامها لتحسين موقع الويب الخاص بك ، وجعله أكثر سهولة في الاستخدام ، وبناء محتوى أفضل.

على وجه الخصوص ، هناك بعض المفاهيم والمصطلحات الأساسية التي يجب معرفتها، بعد إضافة موقعك في أدوات مشرفي مواقع bing،


إعداد وتهيئة صفحات موقعك : تعرض لك أدوات Bing Webmaster، عناوين URL للصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك. عندما تنقر على كل عنوان URL ، ستحصل على مجموعة من البيانات الدقيقة لكل صفحة تسمى تفاصيل الزيارات، والتي تساعدك في فهم أداء موقع الويب الخاص بك.


النقرات من محرك البحث : تعرض لك أدوات Bing Webmaster،  نسبة النقر إلى الظهور لكل صفحة من صفحات نتائج بحث Bing. نسبة النقر إلى الظهور هي النسبة المئوية لعدد المرات التي تم فيها النقر على رابط موقعك في البحث.


نسبة ظهور في موقعك البحث: يعرض لك هذا الخيار مقياس "مرات الظهور" مثلما في  Google search consol . وهو عدد مرات الظهور في محرك البحث Bing.




قدمنا لكم شرح مفصل حول أدوات مشرفي المواقع بينج، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من شرح اليوم، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، وشروحات الربح من الانترنت، اشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل ماهو جديد من موقع إبداع تقني. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة