U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Access Dots لمراقبة التطبيقات ومنع إستخدام الكاميرا والميكروفون2020

شرح تطبيق Access Dots لمنع تشغيل الكاميرا والميكروفون 


تطبيق Access Dots لمراقبة التطبيقات ومنع إستخدام الكاميرا والميكروفون2020 اخيرا وبعد طول انتظار إطلاق تطبيق Access Dots لجميع هواتف الأندرويد، ويمكن لأي شخص تحميل تطبيق Access dots للاندرويد من متجر جوجل بلاي، فهو يعتبر من أفضل تطبيقات الحماية الجديدة والمتطورة ، والتي كانت تقتصر فقط على أجهزة أبل فقط، والذي تم اضافته لنظام التشغيل iOS 14 القادم من آبل،  على أن يكون من بين الميزات الجديدة لحماية خصوصية الهاتف من التعقب.


ما هو تطبيق Access Dots لمراقبة التطبيقات ومنع إستخدام الكاميرا والميكروفون2020


حيث يساعد تطبيق Access dots على معرفة وصول أحد الأشخاص أو التطبيقات إلى كاميرا الهاتف أو الميكروفون بدون السماح لهم بذلك ، من خلال إظهار إشعارات على هيئة اضائة ملونة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة الهاتف، في حال حدوث ذلك .

ماهو تطبيق access dots


تطبيق Access dots هو أحد تطبيقات الحماية المتطورة، والتي تساعد كثيراً على حماية جهازك من الاختراق أو المتطفلين، حيث يعمل تطبيق Access dots على إرسال إشعارا ضوئيا أعلى يمين الشاشة في حال تعرضت كاميرا هاتفك أو الميكروفون للاختراق. كما يمنع تطبيق Access dots وصول التطبيقات الأخرى إلى كاميرا الجهاز أو الميكروفون.

حيث كان في السابق عند تحميل احد التطبيقات يتطلب منك إعداد أذونات يدوياً للسماح للتطبيقات من استخدام كاميرا وميكرفون هاتفك ، ولكن من الآن وداعا لتلك الطرق التقليدية، ويمكنك بكل سهولة الاستعانة بتطبيق access dots لمنع استخدام التطبيقات للكاميرا أو الميكروفون علي هاتفك بشكل تلقائي وبدون معرفتك بذلك .


طريقة عمل تطبيق Access dots


كيف يعمل تطبيق Access Dots، يعمل تطبيق Access Dots لمنع استخدام التطبيقات للكاميرا أو الميكروفون بدون إذن المستخدم، فهو مصمم بأحدث الخوارزميات التي تعمل على منع الوصول إلى كاميرا هاتفك أو الميكروفون بدون تدخل المستخدم.

من ضمن المميزات الموجودة في Access Dots، هو وجود أنماط المؤشرات التي كانت في السابق تقتصر فقط لنظام التشغيل iOS 14، لكن بفضل تطبيق الحماية Access Dots، أصبحت تلك الميزة متوفرة لهواتف أندرويد.

عند تشغيل التطبيق على هاتفك، يقوم بالبحث ومراقبة التطبيقات الأخرى، وعند وجود أحد التطبيقات التي تقوم بفتح الكاميرا أو الميكروفون دون علمك، يقوم تطبيق Access dots بإظهار نقطة مضيئة أعلى الزاوية اليمنى من شاشة الهاتف مباشرةً، وستكون تلك النقطة المضيئة مرئية تماما بالنسبة لك.


خطوات تشغيل تطبيق Access dots


تعتبر طريقة عمل تطبيق Access dots لحماية هاتفك من الاختراق والتجسس، سهلة جدا ولا تحتاج لفعل الكثير من الأمور المعقدة، كل ما عليك فعله هو تفعيل  خيار الوصول داخل تطبيق Access dots، ويمكنك فعل ذلك من خلال الذهاب إلى إعدادات التطبيق ثم اذنونات التطبيق ومن ثم تفعيل تلك الميزة وسيكون التطبيق مهيأ تماما للعمل على هاتفك.

كيف تعرف إن كان كاميرا هاتفك أو الميكروفون قد تم اختراقهم، يقوم تطبيق Access dots بعرض اضائة صغيرة باللون الاخضر في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة إن كان هناك أحد التطبيقات يستخدم الكاميرا، وتتحول تلك الإضاءة إلى اللون البرتقالي في حال استخدام الميكروفون .

مميزات تطبيق Access Dots


يتميز تطبيق Access Dots عن باقي تطبيقات الحماية، بالعديد من الميزات الجديدة والمتطورة، فهو يتبح لهواتف Android نفس ميزات الأمان الجديدة التي أعلنت عنها Apple في نظام iOS 14 ، والتي يمكن من خلال تلك الميزات في access dots تنبيه المستخدم عند وصول احد التطبيقات إلى الكاميرا أو الميكروفون على هاتفه .

 تشغيل تطبيق Access dots على أجهزة أندرويد الجديد بسيط جدا، بعد ان تنتهي من تثبيت access dots على هاتفك الاندرويد، ستظهر لك إضاءة خفيفة بلون معين في أعلى يمين الشاشة، إذا تم الوصول إلى كاميرا الهاتف أو الميكروفون من قبل التطبيقات الآخرى ، سيتم إظهار لون مختلف على هاتفك حتى إذا كانت الشاشة في وضع الإغلاق .

تحميل تطبيق Access dots



إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق Access dots لحماية هاتفك الأندرويد من الاختراق والتجسس ، كل ماعليك فعله هو الذهاب إلى متجر جوجل، ثم البحث عن access dots ثم تثبيت التطبيق، فهو متوفر مجانا لجميع مستخدمي أجهزة أندرويد .




إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، وهو شرح تطبيق access dots لحماية جهازك من التجسس، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، ولمزيد من المعلومات التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل ماهو جديد من موقع إبداع تقني. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة