U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

الربح من يوتيوب :: أفضل طرق الربح من اليوتيوب بدون أدسنس2020

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس


كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، هل تبحث عن طريقة جديدة للربح من اليوتيوب ، هل مازلت تعاني من عدم تحقيق شروط الربح من قناة اليوتيوب، هل تم رفض قناة اليوتيوب الخاصة بك من قبل برنامج شركاء جوجل. إذا واجهتك تلك المشاكل فلا تقلق سنقدم لكم أفضل طُرق الربح من اليوتيوب البديلة لجوجل ادسنس.


شرح طرق الربح من يوتيوب بدون أدسنس 2020


هل تسألتم يوماً انه بإمكانكم، تحقيق الربح من اليوتيوب بدون اعلانات ادسنس، نعم كما قرأت يمكنك تحقيق الربح من يوتيوب وجني أرباح مالية كبيرة بدون ادسنس، وسنعرض لكم في هذا المقال، كافة الطرق الجديدة والمجربة التي تساعدك في استغلال قناة اليوتيوب والربح منها ، بل ويمكن لهذه الطرق تحقيق ربحا أكبر بكثير من اعلانات ادسنس.


حيث تعتمد هذه الطُرق على استراتيجيات قوية للربح من اليوتيوب بدون ادسنس، ويمكن لأي شخص استخدام تلك الاستراتيجيات وتحقيق مبالغ مالية كبيرة يُمكن أن تصل لآلاف الدولارات شهريا، على حسب مجهودك الشخصي، وسنوضح لكم اهم تلك الاستراتيجيات والتي يمكن الاستفادة منها وتحقيق أرباحاً كبيرة من اليوتيوب .

 حقيقة الربح من يوتيوب بدون ادسنس



هل الربح من اليوتيوب بدون جوجل أدسنس حقيقة أم خيال، اصبح تحقيق الربح من قنوات اليوتيوب حقيقة واقعية يجب أن نعترف بها جميعا، لكن بالنسبة للمبتدئين في مجال اليوتيوب فقد يعتقدوا جميعا انه لا يمكن الربح من يوتيوب إلا باستخدام جوجل أدسنس، وهذه تعد أكبر خدعة بالنسبة لهم، لأنه يمكن وبكل سهولة تحقيق أرباح من يوتيوب بدون جوجل أدسنس، بل ويمكن أن تصبح أرباح اليوتيوب أكبر بكثير مقارنةً باستخدام اعلانات ادسنس.

ماهي طرق الربح من يوتيوب بدون ادسنس


يوجد العديد من طرق وإستراتيجيات الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، وسنوضح لكم اليوم أهم طرق الربح من اليوتيوب بدون عرض اعلانات ادسنس، ولتحقيق اقصي استفادة. من قناة اليوتيوب الخاصة بكم سنقدم لكم في النهاية استراتيجية جديدة للربح من اليوتيوب بدون ادسنس .



الربح من اليوتيوب عن طريق البيع بالعمولة



يمكنك الربح من اليوتيوب، وتحقيق مبالغ مالية كبيرة من خلال إنشاء فديوهات دعائية أو إعلانية لأحد المنتجات المفضلة بالنسبة لك، حيث يمكنك الاشتراك في احد برامج البيع بالعمولة التي تقدمها أكبر المتاجر العالمية، مثل متجر " أمازون - ايباي ".


ويوجد أيضا مواقع أخرى تقدم برامج الافيليت أو البيع بالعمولة داخل الوطن العربي مثل موقع "سوق دوت كوم - جوميا - عرب كليك"، ورغم أن تلك الطريقة للربح من اليوتيوب، أصبحت قديمة بعض الشئ وتوجد قنوات يوتيوب مخصصة لهذا الغرض، لكن مازالت هذه الطريقة من أكثر الطرق ربحاً.


 كل ماعليك فعله هو اختيار منتج، ثم عمل مراجعة له مثل هاتف محمول، أو كاميرا ، أو أجهزة رياضية. ومن ثم نشر تلك المراجعة على قناتك الخاصة ووضع رابط الشراء الخاص بك وتشجيع الزائر على الشراء، وعند شراء المنتج من الرابط الخاص بك ، تحصل انت على عمولة تصل إلى 20 % من سعر المنتج.


الربح من اليوتيوب عن طريق جلب زيارات لموقعك



يمكن لأصحاب القنوات الكبيرة والتي تحتوي على عدد كبير من المشتركين، استغلالها في جلب الزيارات لمواقع الويب، أو بيعها لأصحاب المواقع والقنوات الصغيرة  بمبالغ مالية محترمة، حيث تعتبر هذه الزيارات شرعية تماما ومحببة لمحركات البحث. وتعبر تلك الطريقة من أفضل وأسهل طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس


فقط كل ما عليك فعله هو إنشاء فديو دعائي لأحد المواقع أو القنوات الصغيرة، تدعو المشتركين في قناتك بزيارة تلك الموقع أو الاشتراك في احد القنوات التي تريد أن تعلن على قناتك.


ويمكن أيضا استغلال هذه الطريقة في إنشاء موقع خاص بك وبمجال قناتك على اليوتيوب، ومن ثم تقوم بنشر مقالات على موقعك وعمل ترويج لتلك المقالات على القناة الخاصة بك، ومن ثم الحصول على عدد كبير من الزيارات لموقع الويب الخاص بك، وتحقيق الأرباح منه.


الربح من اليوتيوب عن طريق بيع الخدمات



إذا كنت تمتلك مهارة أو هواية خاصة بك في صنع أو تطوير شئ ما بإحترافية ، مثل " إنشاء لوجو - تطوير المواقع - صنع بنر اعلاني - كتابة مقالات - شراء دومينات"، يمكن استغلال تلك المهارة وتحويلها إلى وسيلة للربح منها، من خلال الاشتراك مجاناً في احد مواقع العمل الحر مثل "خمسات - كفيل - ابورك - فايفر".


 ومن ثم عرض الخدمة التي تجيدها على احد مواقع العمل الحر، وليكن خدمة تصميم اللوجوهات، بعد أن تنشر هذه الخدمة على موقع العمل الحر، يمكنك الترويج لها على قناة اليوتيوب، عن طريق إنشاء فديو دعائي لخدمتك، ودعوة المستخدمين الذين يريدون شراء الخدمة أو الحصول عليها .


من خلال الذهاب إلى رابط الخدمة أسفل قناة اليوتيوب لخاصة بك، ومن ثم شراء الخدمة وتحقيق مبيعات كبيرة من خلال الإعلان على قناتك، وتعد هذه الطريقة من أفضل وانجح طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.


الربح من اليوتيوب عن طريق نشر روابط الإحالات



الربح من اليوتيوب من خلال نشر ومشاركة روابط الإحالات الخاصة بك، يمكنك بكل سهولة استغلال قناة اليوتوب والربح منها، عن طريق تقديم شروحات تقنية يبحث عنها الكثير من المستخدمين، مثل "مواقع عرض الإعلانات - مواقع بيع الخدمات - مواقع الاستضافات ".

 يمكن الاشتراك في هذه المواقع وليكن احد مواقع بيع الاستضافات، ثم عمل شرح حول الموقع يشمل مميزات الموقع وعيوبه، أو طريقة التسجيل في الموقع، ومن ثم رفع تلك الفيديو على قناة اليوتيوب ووضع رابط الإحالة الخاص بك أسفل الفديو في صندوق الوصف، وتشجيع الزوار بالاشتراك من الرابط أسفل الفيديو.


وعند اشتراك احد الاشخاص ومن ثم شراء احد الاستضافات، سوف تستفيد انت بالحصول على عمولة مقابل كل عملية تسجيل وشراء احد المنتجات . ويمكن أيضا تنفيذ تلك الخطوات على مواقع عديدة مثل مواقع الإعلانات البديلة لجوجل ادسنس، ومواقع بيع الخدمات .


الربح من اليوتيوب عن طريق مراجعة التطبيقات والألعاب



هل يمكن الربح من مراجعة الألعاب أو التطبيقات، نعم يمكنك الربح من مراجعة التطبيقات والألعاب الجديدة من خلال مراسلة الشركات الخاصة بتطوير الألعاب مثل شركة " gameloft " المهتمة بصناعة وتطوير الألعاب. 


حيث يوجد الكثير من الشركات التي تريد انشاء مراجعة لأحد التطبيقات أو الألعاب الخاصة بها ودعوة الأشخاص لتحميل اللعبة، مقابل الحصول على مبلغ مالي محترم، وتعد هذه الطريقة من الطرق الناجحة لاستغلال قناة اليوتيوب والربح منها بدون اعلانات ادسنس.


كما يمكنك أيضا البحث عن التطبيقات والألعاب الجديدة في متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات أبل ، ومراسلة هذه الشركات عن طريق الايميل الخاص بالشركة والموجود في صفحة اتصل بنا في  الموقع الرسمي للشركة المنشئة ,ويمكنك الحصول علي الايميلات ايضا من داخل معلومات التطبيق نفسه .


الربح من اليوتيوب عن طريق بيع منتجاتك الخاصة



إذا كنت تمتلك متجر إلكتروني على الإنترنت، أو لديك صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة ببيع احد المنتجات، أو حتى تمتلك محل تجاري لبيع المنتجات مثل " الملابس - الأحذية - مواد غذائية - سلع رياضية - اكسسوارات ". 


يمكنك استغلال قناة اليوتيوب والربح منها من خلال الترويج لمنتجاتك الخاصة على الإنترنت ، حيث تعتبر قناة اليوتيوب احد القنوات الاعلانية أو الدعائية المميزة والتي تجلب لك العديد من الأشخاص المهتمين بمنتجاتك ، كما تعد هذه الطريقة من الطرق الرائعة لإشهار منتجاتك وتحقيق مبيعات.


و تُعد أيضا افضل طريقة للربح من اليوتيوب بدون ادسنس، فقط كل ماعليك فعلة هو اختيار احد منتجاتك وعمل فيديو تعريفي لها مثل مميزات وعيوب المنتج وطريقة استخدامه، وأماكن شراء المنتج، ومن ثم رفع الفيديو على قناة اليوتيوب والاستفادة من جلب عدد كبير من المهتمين.


إستراتيجية الربح من اليوتيوب بدون اعلانات أدسنس


كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس، وما هي افضل استراتيجية للربح من قنوات اليوتيوب الجديدة . تلبيةً لمتطلبات زوار موقع إبداع تقني، سنعرض لكم استراتيجية قوية ومجربة للربح من يوتيوب دون استخدام ادسنس، حيث تعتبر هذه الاستراتيجية من أنجح الطرق بل وأفضلها في تحقيق أرباح كبيرة من قنوات اليوتيوب التي لا تعرض اعلانات ادسنس.


نعرض لكم الاستراتيجية الأولى للربح من اختصار الروابط، نعم كما قرأت الربح من اختصار الروابط فهي تعد من أفضل الطرق التي تساعدك في جلب أرباح كبيرة والاستفادة من قناة اليوتيوب. ولكن يجب استخدام هذه الطريقة بشكل صحيح لتحقيق أرباح كبيرة.


فقط كل ماتحتاج له هو إنشاء مدونة على بلوجر تهتم بنيتش معين، مثل "تحميل الكتب - تحميل البرامج والتطبيقات ". ومن ثم انشاء صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بنفس اسم المدونة، وتعد هذه خطوة مفيدة جدا لجلب زوار للمدونة، وبعد ذلك الخطوة الأهم هي انشاء الفديوهات الخاصة بقناة اليوتيوب، والتي ستكون شرح لعبة معينة أو تطبيق معين أو حتى كتاب مميز. 


ومن ثم وضع الرابط المختصر أسفل الفديو الذي يأخذ الزائر إلى المدونة التي أنشأتها في البداية ، ثم وضع رابط التحميل المختصر في المدونة والذي يضغط عليه الزائر لتحميل التطبيق. وبهذا تكون قد حققت أرباحا من عدة طرق، اولا من الرابط المختصر في اليوتيوب، ثانيا الرابط المختصر في المدونة، وأيضا الزائر الذي يأتي من وسائل التواصل الاجتماعي سوف تستفاد منه بانقر على الرابط المختصر داخل المدونة.



استراتيجية الربح من يوتيوب عن طريق رفع الملفات


الاستراتيجية الثانية وهي بنفس طريقة الاستراتيجية الأولى، وبنفس الخطوات أيضا، لكن تختلف فقط في استخدام مصدر الربح، وهي استراتيجية الربح من يوتيوب من خلال مواقع رفع الملفات. نعم مواقع رفع الملفات فهي تعتبر من أفضل الطرق للربح من اليوتيوب بدون ادسنس. 


كل ماعليك فعله هو إنشاء مدونة خاصة بنيتش معين، ثم انشاء صفحات التواصل الاجتماعي بنفس اسم المدونة، ثم بعد ذلكل انشاء الفيديوهات الخاصة بقناة اليوتيوب ورفعها على القناة، لكن هذه المرة لا تضع رابط مختصر، وسوف تضع رابط خاص بتحميل البرنامج أو التطبيق، وسوف يقوم بتحويل الزائر مباشرة لصفحة التحميل، وبعد تحميل البرنامج تحصل انت على ربح مقابل كل عملية تحميل.


حيث يوجد مواقع مميزة جدا وصادقة لرفع الملفات، وستقدم لكم رابط شرح موقع " file-upload " يمكن أن يدفع لك الموقع بحد اقصي 10 دولار مقابل كل 1000 تحميلة. سوف أضع لكم رابط استراتيجية الربح من موقع file-upload لرفع الملفات، شرح مفيد جدا للمبتدئين وأنصح بشدة بقراءة هذه المقالة إذا كنت تريد البدء في هذه الاستراتيجية والربح من رفع الملفات .


  الخلاصة :

الربح من اليوتيوب لا يشترط أن يكون من ادسنس فقط، بل يمكن تحقيق الربح من اليوتيوب بعدة طرق مختلفة، ويعد الربح من يوتيوب، واقعي وحقيقي تماما، قدمنا لكم اليوم أهم طرق الربح من يوتيوب بدون جوجل أدسنس، يمكنكم اختيار مايناسبكم منها، حيث يوجد العديد من الطرق الأخرى التي لم نذكرها في هذا المقال.


ويوجد أيضا أشخاص يستعملون جميع هذه الطرق في وقت واحد، لكن يمكنك انت كمبتدء استخدام طريقة واحدة في البداية، واذا نجحت فيها يمكنك استخدام طريقة أخرى، ويمكنك أيضا أن تبدع في استخدام طرق جديدة لا يسبق لأحد استخدامها، في تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح اليوم، قدمنا لكم أفضل الطرق للربح من يوتيوب بدون استخدام ادسنس. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من شرح كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، نرجوا أن تشاركونا تعليقاتكم وارآكم حول هذا الشرح، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في قائمتنا البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة