U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

كيفية سحب ارباح أدسنس عن طريق الحساب البنكي بعد توقف خدمة ويسترن يونيون - إبداع تقني

كيفية سحب ارباح جوجل ادسنس 


طريقة سحب ارباح جوجل أدسنس بعد إيقاف خدمة ويسترن يونيون. مرحباً بكم متابعي وزوار موقع إبداع تقني، في شرح جديد حول طريقة سحب أرباح ادسنس إلى حسابك البنكي مباشرة.


طريقة سحب أرباحك من جوجل أدسنس إلى حسابك البنكي مباشرة, تُعد شركة جوجل ادسنس من أفضل شركات الإعلانات التي تتمتع بالعديد من الميزات الرائعة المقدمة للناشرين، وتوفر الشركة عدة طرق لسحب أرباح الناشرين في جميع أنحاء العالم، حيث كانت وسيلة الدفع الوحيدة المتوفرة في السابق هي الشيكات المصرفية فقط .



طريقة سحب ارباح جوجل أدسنس  الي الحساب البنكي مباشرة بعد إيقاف خدمة ويسترن يونيون2020
بعد ذلك قامت شركة جوجل بتوفير عدة وسائل إضافية لسحب أرباح جوجل أدسنس، و من أهم وسائل الدفع التي تقدمها جوجل أدسنس و التي يستعملها معظم الناشرين في الوطن العربي هي وسيلة سحب الأرباح عن طريق بنك ويسترن يونيون "Western union".


لكن من المؤسف أن أخبركم، أن شركة ادسنس قد أعلنت خلال شهر اغسطس 2020 ، عن إيقاف وسيلة سحب الأرباح ويسترن يونيون. مما تسبب في غضب الكثير من الناشرين الجُدد الذين قامو بفتح حسابات جديدة لدى ادسنس خاصة في الوطن العربي، اما بالنسبة لأصحاب الحسابات القديمة فقد تستمر خدمة سحب الأرباح عبر بنك Western union حتى نهاية العام الحالي.


كيفية سحب أرباح ادسنس بعد إيقاف Western union



كيف يمكن للناشرين سحب أرباح ادسنس بعد إيقاف خدمة ويسترن يونيون، أصبح الكثير من الناشرين في حيرة كبيرة بعد إيقاف خدمة سحب الأرباح من بنك وستون يونيون. لكن الخبر السار هو أنه يمكن للناشرين الجدد سحب أرباحهم من جوجل أدسنس عن طريق الحساب البنكي مباشرةً.


هل تسألتم يوما أنه بإمكانكم إستقبال أرباح جوجل أدسنس مباشرةً على حسابكم البنكي. نعم مازال بإمكانك استقبال أرباح ادسنس من خلال الحساب البنكي، وسوف نوضح لكم خطوات انشاء حساب بنكي لسحب أرباح ادسنس بسهولة. حيث يتم تحويل أرباحك مباشرةً إلى الحساب البنكي الخاص بك دون تدخل منك، كما تتم عملية تحويل الاموال كل شهر بشكل تلقائي،بعد بلوغ أرباحك الحد الأدنى للسحب و هو 100 دولار.


خطوات فتح حساب بنكي لإستلام أرباح ادسنس


طريقة فتح حساب بنكي لإستلام أرباح جوجل أدسنس هي سهلة للغاية، ولن تحتاج منك سوى بعض الخطوات البسيطة والتي تعتمد اعتماداً كليا على البنك الذي تريد فتح حساب فيه، كل ماعليك فعله هو اختيار البنك الذي تريد أن تفتح حساب بداخله.


ثم بعد ذلك الذهاب إلى خدمة العملاء المتوفرة داخل البنك، سيطلب منك بطاقة الهوية الخاصة بك، وفي بعض الأحيان سيطلب منك دفع رسوم بسيطة لا تتخطى الـ 50 جنيه رسوم فتح حساب . ثم بعد ذلك يجب اختيار نوعية الحساب سواء كان حساب جاري أو حساب توفير.


كلاهما يتيح لك إمكانية تحويل أرباح ادسنس مباشرةً داخل الحساب. بعد اختيار نوعية الحساب سيطلب منك الموظف إيداع مبلغ مالي داخل الحساب الخاص بك، قد يكون المبلغ 1000 أو 500 جنيه على حسب نظام البنك.


بعد الانتهاء من إيداع المبلغ المتفق عليه داخل حسابك البنكي، قد تكون انتهيت من خطوات فتح حسابك البنكي، لكن من المهم الحصول على بعض المعلومات من موظف خدمة العملاء داخل البنك، التي يطلبها منك ادسنس لنجاح عملية ربط حسابك البنكي، فيما يلي سنوضح لكم اهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها بعد الانتهاء من فتح الحساب.


المعلومات المطلوبة لنجاح ربط حسابك البنكي بادسنس



عند البدء في إضافة حسابك البنكي لتلقي أرباح ادسنس، يجب عليك معرفة بعض المعلومات المطلوبة من طرف  أدسنس لنجاح عملية تحويل الارباح إلى حسابك البنكي مباشرةً نهاية كل شهر. فيما يلي اهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها من موظف خدمة عملاء البنك الذي تم فتح حساب به.


 المعلومات المطلوبة عند ربط حسابك البنكي بجوجل ادسنس

  1. إسمك الكامل.
  2. إسم البنك الخاص بك.
  3. رمز SWIFT-BIC الخاص بالبنك (ستحصل عليه من موظف خدمة العملاء ).
  4. رقم حسابك البنكي (RIB) الذي يتكون من 24 رقم (ستحصل عليه أيضا من موظف خدمة العملاء ).




كيفية ربط معلومات الحساب البنكي بجوجل ادسنس



يجب عليك إضافة معلومات حسابك البنكي بشكل صحيح في جوجل أدسنس، حتى تتمكن من تلقى الدفعات من أدسنس كل شهر داخل الحساب البنكي.فيما يلي أهم الخطوات لإعتماد حسابك البنكي كوسيلة سحب أرباح جوجل أدسنس، تابع الخطوات التالية:


اولاً : قم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل أدسنس الخاص بك .

 ثانياً : أنقر على رمز الترس، ثم أنقر على خيار " الدفعات - Payments ".

 ثالثاً : في القائمة الجانبية قم بالضغط على "إعدادات وسيلة الدفع - Payment settings" .


 رابعاً : إضغط على "إضافة طريقة دفع جديدة - Add new payment method" .

 خامساً : اختر  " تحويل مصرفي - Wire Transfer" ثم أدخل المعلومات المطلوبة، و التي ذكرناها لكم في الأعلى ثم إضغط على حفظ .



بعد الانتهاء من تلك الخطوات، ستكون قد إنتهيت من ربط حسابك البنكي بحساب جوجل أدسنس، ولا تنسى إن كنت تستعمل وسيلة دفع أخرى قم بحذفها، أو قم بتعيين التحويل البنكي Wire Transfer. كوسيلة دفع أساسية.




وبعد أن تنتهي من عملية ربط حسابك البنكي بجوجل ادسنس لإستلام أرباحك ، فإن جوجل ستقوم بتحويل دفعات أدسنس كل شهر داخل حسابك البنكي مباشرةً ,دون أي تدخل منك، و سيتم ارسال رسالة على بريدك الإلكتروني بعد كل عملية تحويل ارباح من جوجل أدسنس إلى حسابك البنكي.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح اليوم، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الإنترنت، وتحميل افضل البرامج والتطبيقات، اشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل جديد من موقع إبداع تقني.

الاسمبريد إلكترونيرسالة