-->
U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

واتساب تطلق ميزات جديدة أهمها تشغيل حساب واتساب واحد على عدة اجهزة


WhatsApp تطلق ميزات جديدة أهمها تشغيل حساب واتساب على عدة اجهزة مختلفة




أطلق تطبيق التراسل الفوري واتساب - WhatsApp، تحديثاً جديداً لنظام التشغيل أندرويد، والذي يجلب ميزتين طال انتظارهما لعشاق أجهزة الأندرويد ،ميزة واتسآب الأولى، هي وضع البحث المتقدم داخل التطبيق، اما الميزة الثانية فهي الأفضل لمن يريد تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز مختلف، وهي ميزة  دعم الأجهزة المتعددة على واتساب .


أخيرا بعد طول إنتظار واتساب تطلق ميزات جديدة أهمها تشغيل حساب واتساب واحد على عدة اجهزة مختلفة2020




وبحسب تقرير ذكره موقع "gadgets" التقني ، قائلا إن تطبيق التراسل واتساب المملوك لشركة فيسبوك، يعمل على إضافة ميزات دعم جديدة لاستخدام خدمة واتساب على أجهزة متعددة، حيث أظهرت النسخة التجريبية بيتا لتطبيق واتساب على متجر جوجل بلاي هذه الميزة بالرغم من عدم صدور أي إعلان رسمي بتلك المميزات .




ووفقًا لتقرير موقع "gadgets" التقني ، والمتخصص في رصد الميزات الجديدة داخل تطبيقات الأندرويد و IOS ، فإن أحدث إصدار تجريبي من تطبيق التراسل الفوري WhatsApp ، والذي يحمل الإصدار رقم v2.20.196.8، يكشف عن بعض المميزات الجديدة التي   يعمل عليها تطبيق واتساب ، حيث تظهر لقطات الشاشة أن واتساب قد صمم واجهة مُستخدم جديدة تماما، تُمكن المستخدمين من إدارة كافة الأجهزة المتعددة التي يعمل عليها تطبيق التراسل الفوري واتساب .



من جانبه فقد ذكر احد مطوري شركة whatsapp, قائلا " إن ميزة الاجهزة المتعددة، قد يطلق عليها واتساب اسم "الأجهزة المرتبطة" على الميزة الجديدة، حيث اوضحت لقطات الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة موقع WAbetainfo التقني ، أن خيار الأجهزة المرتبطة سوف يكون متاح في قائمة الإعدادات السريعة .


بحيث عندما ينقر المستخدم على خيار Linked Devices سوف يرى  الأجهزة المرتبطة بحسابه والمدة الزمنية التي استغرقتها تلك الأجهزة ، كما سيحصل المستخدم على خيار جديد يُمكنه من تسجيل خروج أحد الأجهزة أو ربط جهاز آخر  جديد على واتساب .



استخدام حساب واتساب واحد على عدة أجهزة مختلفة




من الآن، ستوفر لك ميزة "الأجهزة المترتبطة"، استخدام حساب واتساب واحد على أكثر من هاتف مختلف ، وسنوضح لكم، طريقة تشغيل حساب واتساب واحد على عدة أجهزة مختلفة، يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول على أربعة أجهزة مختلفة باستخدام حساب واحد.


 مما يعني أنه يمكنك استخدام حساب واتساب على أجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية في نفس الوقت، دون الحاجة إلى البقاء متصلا بالإنترنت لتشغيل حسابك الخاص  على أجهزة سطح المكتب.






إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، حول شرح مميزات تطبيق واتسآب الجديدة والتي تمكنك من استخدام حساب واتساب واحد على عدة أجهزة مختلفة. ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، تابعوا موقعنا الإلكتروني، واشتركوا في القائمة البريدية، ليصلكم كل ما هو جديد من موقع إبداع تقني.


المصدر :gadgets
الاسمبريد إلكترونيرسالة