U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات للاستفادة من واتسآب whatsapp أهمهم قراءة الرسائل المحذوفة

 تطبيقات مميزة للاستفادة من كافة خدمات واتساب


تطبيقات مميزة للاستفادة من خدمات واتسآب على هاتفك الاندرويد، يوجد العديد من التطبيقات التي توفر مميزات إضافية للوتساب، مثل ميزة قراءة الرسائل المحذوفة في واتساب، والرموز التعبيرية، وتحميل القصص .

أفضل 4 تطبيقات للاستفادة من خدمات واتساب أهمهم تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة


حيث يعمل مطوري البرامج والتطبيقات، على إنشاء وتطوير تطبيقات خاصة يمكنها إضافة المزيد من المميزات علي تطبيق واتساب WhatsApp، بحيث يسعى المطورين بهذه التطبيقات لإضافة المميزات التى تصعب علي شركة فيسبوك إضافتها، على منصة التراسل الفوري المملوكة للشركة، والتي يرغب في اضافتها مستخدمي خدمة whatsapp .


كيفية قراءة الرسائل المحذوفة علي واتساب 


يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp، من اكثر التطبيقات الشائعة حول العالم، حيث بلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من ملياري شخص حول العالم، لكونه تطبيق التراسل الفوري الوحيد، بل الأفضل في تقديم ميزات حديثة لا توجد في التطبيقات الأخرى المنافسة ، ومن بين أبرز مزايا خدمة whatsapp. 


ميزة قراءة الرسائل المحذوفة, والتى تُمكن المُرّسِل من حذف الرسالة بعد إرسالها مباشرةً ، ولكن يوجد العديد من التطبيقات التي تُمكِن المستخدمين من قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب، والتي تعتبر من أحد الوسائل المساعدة، التي تستطيع أن تكمل الميزات المفتقرة في واتسآب .



فيما يلي نقدم لكم، أفضل تطبيقات الأندرويد التي  تساعدك في الحصول على ميزات إضافية في تطبيق واتساب:


اولا : تطبيق WhatsRemoved



يساعد تطبيق WhatsRemoved في قراءة الرسائل المحذوفة علي واتسآب، حيث يرغب بعض مستخدمي واتساب، في قراءة الرسائل المحذوفة التى قام المُرسل بحذفها داخل الدردشة ، والتي تثير فضول المستخدمين لمعرفة ماتحتويه تلك الرسالة، طريقة قراءة الرسائل المحذوفة في واتسآب.


يمكنك من خلال استخدام  تطبيق WhatsRemoved ، قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب، ومعرفة ماتحتويه هذه الرسالة، حيث يساعدك برنامج WhatsRemoved المتاح على متجر تطبيقات جوجل بلاي للاندرويد ، على قراءة الرسائل المحذوفة في whatsapp، من خلال عرض قائمة بالرسائل التي تم حذفها من قبل المُرسِل .



ثانياً : تطبيق Sticker Maker


يساعد تطبيق Sticker Maker لإستخدام الملصقات، بطريقة سهلة وممتعة، كما يمكنك من خلاله صنع ملصقات جميلة ومصحكة من الصور الخاصة بك، حيث أصبح استخدام الملصقات الميزة أكثر شيوعا على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينهم تطبيق واتساب. 


كما يضم تطبيق Sticker Maker العديد من الملصقات الخاصة والمميزة جدا ، والتي يرغب جميع مستخدمي واتساب في الحصول عليها وجعلها مخصصة لتطبيق التراسل الفوري whatsapp ، لذلم يمكنك استخدام تطبيق  Sticker Maker، لإضافة المزيد من الملصقات الرائعة للدردشة، كما ويتيح لك التطبيق إنشاء ملصقات مخصصة من الصور الخاصة بالمستخدم .


ثالثاً : تطبيق Square Pic



يساعد تطبيق Square Pic، في التعديل على الصور وجعلها أكثر ملائمة، كي تتماشى مع حجم الصورة الشخصية على واتساب، حيث يحتاج تطبيق واتساب، إلى أن تكون الصورة بتنسيق مربع، لإعداد صورة الملف الشخصي وجعلها ملائمة للعرض ، ويمكن أن تحتاج الصورة الخاصة بك، التي تريد إضافتها إلى الملف الشخصي علي واتساب،.


لقص بعض الأجزاء منها لتكون أكثر ملائمة، وربما تكون الأكثر أهمية بالنسبة لك، وللتغلب على وضع الصورة وخلق صور جميلة ومميزة، يمكنك استخدم تطبيق Square Pic لتعديل الصور ، والذي يساعد المستهدم على تغيير وتعديل الصور إلى تنسيق مربع وجميل، كي يناسب تطبيق واتساب.



رابعاً : تطبيق Status Downloader



يساعد تطبيق Status Downloader، في الحصول على الفديوهات والصور الموجودة في حالات واتساب، حيث تضم ميزة الحالة - WhatsApp Status، العديد من الفيديوهات والصور المميزة والرائعة، ضمن الحالات التابعة لجهات الاتصال الخاصة بك، على خدمة Status . 


وإذا كنت ترغب في الحصول على ملفات الوسائط الموجودة في حالات الواتساب، دون الحاجة لطلبها من جهات الاتصال، او البحث عنها بعيدا عن واتساب ،  كل ما عليك فعله لتحميل حالات واتس اب بضغطة زر واحدة، هو تثبيت تطبيق Status Downloader ، وسوف يمكنك بكل بساطة تنزيل كافة الصور أو مقاطع الفيديو المحملة من قبل جهات اتصالك علي حالة واتساب .


 مواضيع رائجة:

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم، قدمنا لكم " أفضل تطبيقات تساعدك في الحصول على ميزات إضافية للوتساب" ، نتمنى أن تشاركونا تجاربكم حول أفضل تطبيقات الأندرويد التي تساعدك في إضافة مميزات جديدة للوتساب. 


ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الإنترنت، تابعوا موقع إبداع تقني، واشتركوا في القائمة البريدية، ليصلكم كل ماهو جديد من موقع إبداع تقني
الاسمبريد إلكترونيرسالة