U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل رقمين واتساب على هاتف واحد للأندرويد 2020

كيفية تشغيل رقمين واتساب على هاتف أندرويد 


طريقة تشغيل رقمين واتساب على هاتف أندرويد واحد في نفس الوقت، هل لديك رقمين للهاتف وتحتاج إلى استخدام WhatsApp على كلاهما ، ولكن لديك هاتف ذكي واحد فقط، إذا كان الأمر كذلك فلا تقلق، سنوصح لكم من خلال موقع إبداع تقني، كيفية استخدام رقمين مختلفين على  WhatsApp وبدون امتلاك أكثر من هاتف واحد  .


طريقة تشغيل رقمين واتساب على هاتف واحد للأندرويد وما هي افضل برامج إستنساخ التطبيقات2020


 كيفية تشغيل رقمين واتساب على هاتف واحد


تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد، قد لا يتطلب الكثير من الوقت والمجهود الشاق، إذا كنت تستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد لفترة من الوقت ، فقد تكون على دراية تامة بتطبيقات النسخ ، أو برامج إستنساخ التطبيقات . حيث يتم استخدام تطبيقات الاستنساخ، من قبل مجموعة كبيرة من مستخدمي Android لإنشاء نُسخ دقيقة من أي تطبيق على أجهزتهم المختلفة.


كما يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون، طريقة استخدام رقمين واتساب مختلفين على جهاز واحد، فهؤلاء الأشخاص وغيرهم ، يستخدمون تطبيقات المراسلة الفورية بشكل مستمر على مدار اليوم مثل WhatsApp و Facebook Messenger والمزيد من التطبيقات الأخرى . فهذه التطبيقات قد تتطلب لوجود رقم هاتف واحد ولا تسمح لك بتثبيت وتشغيل عدة حسابات في وقت واحد .


كما يجب الأخذ في الاعتبار، إذا كنت تريد تفعيل رقمين على واتسآب في هاتف واحد، فربما لا تحتاج لإستخدام تطبيقات الاستنساخ، حيث تأتي العديد من الهواتف الذكية مزودة بميزة استنساخ التطبيق أو الملف الشخصي للعمل، والسماح لك بالحصول على نسختين من نفس التطبيق على جهازك.


لذلك سوف نتعرف معا على الهواتف المزودة بميزة إستنساخ التطبيقات، إذا كان هاتفك من بين هذه المجموعة التي تحتوي على نسخة التطبيق أو خيار الملف الشخصي للعمل ، فأنت لا تحتاج لتثبيت تطبيق إستنساخ التطبيقات، و يمكنك بكل سهولة تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد بدون برامج . وفي حالة عدم وجود هاتفك ضمن الهواتف التي توفر ميزة إستنساخ التطبيقات، فلا تقلق يوجد هناك عدة طرق لتفعيل رقمين مختلفين للواتساب، سنذكرها لكم بعدما نتعرف على الهواتف الداعمة لميزة إستنساخ التطبيقات .



الهواتف المزودة بميزة استنساخ التطبيقات



تأتي العديد من اجهزة الهواتف الذكية، مزودة بميزة مدمجة تتيح للمستخدمين امتلاك حسابين منفصلين على نفس تطبيق المراسلة. مما يساعد المستخدمين في تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد، هذا يعتمد كليا على العلامة التجارية للهاتف ، ونموذج إصدار البرنامج الذي يعمل عليه.


إذا كان هاتفك الذكي يحتوي بالفعل على هذه الخيارات ، فتعبر هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة لاستخدام رقمين على WhatsApp من نفس الهاتف. فيما يلي نذكر لكم بعض الهواتف التي تدعم ميزة إستنساخ التطبيقات.


هواتف سامسونج المزودة بميزة إستنساخ التطبيقات



إذا كنت تستخدم هاتفاً ذكياً من سامسونج مزوداً بواجهة مستخدم واحدة ، فقد يسألك الجهاز عما إذا كنت تريد استخدام حساب WhatsApp ثانوي أو إستنساخ التطبيق، أثناء عملية تثبيت التطبيق. في حال لم تفعل ذلك في وقت سابق، أو نسيت فعل ذلك ، فيمكنك القيام بذلك الآن. انتقل إلى "الإعدادات" ، وانقر فوق "الميزات المتقدمة" ثم اختر ميزة  "Dual Messenger".


هنا ستتمكن من تحديد التطبيق الذي تريد إستنساخه، و ستتمكن أيضآ من تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد بدون استخدام برامج. كما سيظهر  التطبيق المستنسخ على المشغل بشارة مميزة . حيث تسمح لك Samsung  بالحفاظ على قائمتين منفصلتين للتطبيقين ، وهو أمر رائع جدا.

هواتف Oxygen OnePlus المزودة بميزة إستنساخ التطبيقات


تأتي هواتف OnePlus المزودة بنظام التشغيل Oxygen OnePlus، لديها خيار استنساخ التطبيقات أيضًا، ويمكنك تفعيل خاصية الاستنساخ في هواتف OnePlus، عن طريق الانتقال إلى "الإعدادات" ثم النقر على "التطبيقات" ثم اختيار "التطبيقات المتوازية". حيث يتم تحديد التطبيق المستنسخ بشارة برتقالية .


هواتف Huawei المزودة بميزة إستنساخ التطبيقات



بالنسبة لهواتف Huawei و Honor الذكية ، فقد تأتي مزودة بخيار استنساخ التطبيقات أيضًا، ويمكنك تفعيل خاصية الاستنساخ من خلال الإنتقال إلى "التطبيقات" ضمن إعدادات الجهاز وانقر على " إستنساخ التطبيق" ثم اختر Whatsapp. وستتمكن من تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد، سيظهر التطبيق المكرر على المشغل بشارة زرقاء بجوار رمز التطبيق الذي تم إستنساخه.


إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد آخر، يختلف عن هذه الأجهزة المذكورة، ولا توجد به ميزة استنساخ التطبيقات، فلا تقلق، سنقدم لك أفضل 10 تطبيقات استنساخ البرامج، حتى تتمكن من تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد.


فقط كل ماعليك فعله هو اختيار التطبيق الذي يناسبك، والبحث عنه في متجر جوجل بلاي، ومن ثم تحميل تطبيق استنساخ البرامج، وفتحه على هاتفك الذكي، ثم اختيار تطبيق واتساب لإستنساخه، وبهذا فسوف تتمكن من  تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد بدون مشاكل.

افضل تطبيقات استنساخ البرامج والتطبيقات


  1. تطبيق SUPER CLONE
  2. تطبيق DO MULTIPLE SPACE
  3. تطبيق MULTI
  4. تطبيق PARALLEL U
  5. تطبيق DR.CLONE
  6. تطبيق MULTI APPS
  7. تطبيق 2ACCOUNTS
  8. تطبيق MOCHAT
  9. تطبيق DUAL SPACE
  10. تطبيق PARALLEL SPACE



إقرأ أيضا:






بعد ان ذكرنا لكم أفضل 10 تطبيقات استنساخ البرامج، و و كيفية تشغيل رقمين واتساب مختلفين في هاتف واحد بسهولة تامة، وما هي الهواتف الداعمة لميزة استنساخ التطبيقات. نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، نتمنى أن تشاركونا تعليقاتكم واستفساراتكم حول موضوع اليوم، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الانترنت، اشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل ماهو جديد من موقع إبداع تقني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة