U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

تحديث ببجي موبايل | كل مايخص تحديث لعبة 0.19.0 PUBG MOBILE وما هي خريطة Livik الجديدة2020 - إبداع تقني

كل مايخص تحديث لعبة ببجي موبايل - 0.19.0 PUBG MOBILE



أعلنت شركة PUBG Corporation ,عن تحديث جديد للعبتها الشهيرة PUBG MOBILE , والذي نال إعجاب الكثير من مستخدمي اللعبة , لما جاء به من مميزات جديدة داخل لعبة PUBG MOBILE، حيث ذكرت الشركة بالأمس عن تحديث 0.19.0 PUBG MOBILE الجديد ، و الذي يجلب العديد من المميزات الرائعة في لعبة ببجي موبايل، ومن أهم هذه المميزات خريطة Livik.


تحديث ببجي موبايل| كل مايخص تحديث لعبة 0.19.0 PUBG MOBILE وما هي خريطة Livik الجديدة2020 - إبداع تقني
تحديث لعبة 0.19.0 PUBG MOBILE


حيث ذكر مطوري لعبة ببجي موبايل، أهم ملاحظات التحديث الجديد مع كافة الميزات والتحسينات الجديدة، التى يمكن أن يتم دمجها فى واحدة من أشهر ألعاب الاكشن على الهاتف المحمول، كما حاز تحديث لعبة ببجي موبايل، على إعجاب الكثير من مستخدمي اللعبة، وذلك لما يوفره من مميزات جديدة ورائعة في لعبة PUBG MOBILE .



ماهي خريطة Livik في لعبة ببجي موبايل



خريطة Livik، هي واحدة من أفضل الخرائط التي تم دمجها في لعبة ببجي، والتي تسهل على المستخدمين اللعب في أماكن جديدة وممتعة في ببجي موبايل، حيث تم وصف خريطة Livik على أنها خريطة دول الشمال  الأوروبى، والتى ستتم مطابقتها داخل اللعبة لمدة تتراوح لـ 15 دقيقة فى منطقة نائية صغيرة.


كما تم الإعلان أيضًا  عن  Royale Pass Season 14: Spark the Flame والذي يبدأ في تاريخ 14 يوليو، موفراً العديد من الهدايا والأزياء والمكافآت الرائعة لكل محبي لعبة ببجي موبايل.


من جانبه، تشير الملاحظات الأخيرة من قبل مطوري اللعبة، إلى أن تحديث لعبة ببجي موبايل، يتطلب وجود مساحة قدرها 1.84 جيجابايت على أجهزة Android و بينما يتطلب وجود مساحة 2.13 جيجابايت على أجهزة iOS.


مميزات تحديث لعبة 0.19.0 PUBG MOBILE



يأتي تحديث ببجي موبايل - 0.19.0 PUBG MOBILE، بالعديد من المميزات الجديدة والرائعة، ومن ضمن هذه المميزات، خريطة Livik، مع وجود مركبات جديدة ومميزة في لعبة ببجي موبايل، ليس هذا فقط، بل يجلب التحديث الجديد أماكن رائعة ومثيرة داخل اللعبة مثل المعابد القديمة، والتماثيل، ومركبة الوحش PUBG MOBILE، هذه هي أهم المميزات التي يجلبها تحديث ببجي موبايل، ويمكنكم التعرف على المزيد من المميزات الجديدة، أثناء ممارسة اللعب في PUBG MOBILE.


قالت الشركة المطورة للعبة، بأنه سيتم إرسال التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، إلى كافة مشغلات PUBG Mobile، بدءًا من تاريخ 7 يوليو، ووفقاً لتقارير وملاحظات تحديث ببجي موبايل، التى ذكرتها الشركة، بأنه سيحصل الاشخاص الذين يقومون بتحميل التحديث الجديد ببجي موبايل، بدايةً من 7 يوليو حتى 13 يوليو، بكافة  المميزات الجديدة دون مواجهة اي مشاكل .



وفقا لتقرير الشركة، فإن التحديث الجديد للعبة، سيجلب كافة التطويرات المذكورة مباشرةً، بعد تحديث لعبة ببجي موبايل على الهاتف ، حيث بلغت مساحة خريطة Livik ما يقرب من 2 كم مربع، بحيث يكون وقت التحميل اللازم للبدء مايقرب من 15 دقيقة .


كما تم اضافة مركبة جديدة داخل ببجي موبايل، Monster Truck مطورة خصيصا لخرائط Livik، وهى جزء مهم من الخريطة مثل "Erangel - Miramar"، وسوف يتم ضافة بعض العناصر الخاصة بالموسم 14، والمقدمة فى خرائط "Erangel - Miramar" فى الوضع الكلاسيكي أو العادي ، كما سيتم إظهار تمثال داخل الخريطة Livik وسيتم إشعال النيران به بعد تفاعل اللاعبين مع هذا التمثال ، وسيتم إسقاط المستلزمات والمكافآت وعناصر الحدث المختلفة.


 إقرأ أيضا:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، الخاص بالتحديث الجديد 0.19.0 لـ PUBG MOBILE، نتمنى مشاركتنا تعليقاتكم حول لعبة ببجي موبايل، ولمزيد من الأخبار التقنية، وبرامج الحماية، ومواقع الربح من الإنترنت، تابعوا موقعنا الإلكتروني إبداع تقني، ليصلكم كل ماهو جديد من موقعنا. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة