U3F1ZWV6ZTM0MjgxMDkzODAzX0FjdGl2YXRpb24zODgzNTc0OTU0Mjg=
recent
أخبار ساخنة

شرح التسجيل في موقع jubna للربح من الاعلانات أفضل موقع بديل لجوجل أدسنس

شرح التسجيل في موقع جبنة - jubna أفضل بديل لأدسنس


مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة إبداع تقني في موضوع جديد ومميز، سوف نقدم لكم اليوم، شرح موقع جبنة - jubna بديل جوجل ادسنس للربح من الإعلانات، حيث يمكنك من خلال موقع جبنة، عرض الإعلانات داخل موقعك أو مدونتك، والبدء في جني الأرباح من الإعلانات.

شرح التسجيل في موقع جبنة - jubna للربح من الاعلانات أفضل موقع بديل لجوجل أدسنس2020


ما هي افضل بدائل ادسنس، إذا كنت تعاني من مشكلة قبول موقعك في جوجل أدسنس، أو تم رفض موقعك أكثر من مرة ، فلا تقلق سوف نقدم لكم اليوم ، افضل موقع بديل جوحل أدسنس ، تابعوا معنا هذا المقال حتى النهاية وسوف نتعرف معا على موقع جديد للربح من الإعلانات.

موقع جبنة Jubna للربح من الإعلانات


ماهو موقع موقع Jubna للربح من الإعلانات، يعتبر موقع جبنة - Jubna، الاول في الوطن العربي ، للربح من الإعلانات، حيث يقدم الموقع طريقة جديدة للربح من الإعلانات، بإسلوب مميز وحصري.


كما يقدم موقع جبنة انواع جديدة من الإعلانات للناشرين ومنشئ المحتوى، و تمنحك إعلانات Jubna، محتوى اعلاني مطابق مثل اعلانات المحتوى المطابق لأدسنس ، بحيث تُساعد موقعك على خفض معدل الإرتداد ، وزيادة التنقل بين الموضوعات، وهو عامل مهم جداً للحصول على ثقة محرك بحث جوجل.



الفرق بين موقع جبنة Jubna  و جوجل أدسنس 



في الحقيقة لايوجد اي موقع اعلانات أفضل من اعلانات جوجل ادسنس، حيث أن شركة ادسنس لديها أحدث الخوارزميات لعرض الإعلانات المستهدفة للزائر ، بحيث يمكن لأي زائر أن يرى الإعلانات التي يبحث عنها بكل بساطة وسهولة .


وذلك بفضل استخدام شركة جوجل أدسنس لتقنية الذكاء الاصطناعي في استهداف الزوار، وبالنسبة للأسعار النقرات على الإعلانات ، فلا يوجد شركات تعطي نفس سعر النقرة التي توفرها ادسنس لأصحاب المواقع، حيث تعتبر اعلانات ادسنس، من أفضل الإعلانات المربحة على الإنترنت.



اما بالنسبة لشركة جبنة - Jubna، فتعتبر من أفضل الشركات البديلة لشركة جوجل ادسنس، والتي تعتبر أيضا من الشركات الصادقة في الدفع، حيث يقع مقر الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعمل الشركة عن طريق النقر على الإعلانات.


ولكن تختلف سعر النقرة، مقارنة بسعر النقرة في جوجل أدسنس، وتعتبر ايضا أقل بكثير من جوجل ادسنس، ولكن تم ترشيح شركة جبنة على أنها أفضل بديل لعرض الإعلانات على موقعك، لوجود العديد من المميزات، التي سنتعرف عليها في الأسطر القادمة. فيما يلي نقدم لكم شرح كامل ومفصل حول طريقة التسجيل في موقع جبنة - Jubna للربح من عرض الإعلانات:


شرح موقع جبنة - Jubna بديل جوجل ادسنس



قبل بداية الشرح نود أن نعرض لكم مميزات موقع جبنة - Jubna وعيوبه، كما نذكركم أيضاً بأنه هناك العديد من شركات الإعلانات المختلفة، والتي تعتبر من أفضل بدائل جوجل ادسنس، ولكل موقع مميزاته وعيوبه المختلفة، لذلك سنقدم لكم أفضل شركة لعرض الاعلانات من بين هذه الشركات المختلفة ، والتي تُعرف بمصداقيتها العالية في دفع الأرباح، يمكنك التعرف على موقع جبنة - Jubna, و طريقة التسجيل فيه والبدء في جني أرباح الإعلانات.


من أفضل مميزات موقع جبنة لعرض الإعلانات، هو أنه يمكنك من إنشاء حملة إعلانية لموقعك أو مدونتك، بكل سهولة وبأقل تكلفة، وهي إحدى الميزات التي يقدمها موقع جبنة للمعلنين، بأسعار مناسبة للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم أو حتى مواقعهم ، ويمكنك تحديد السعر الذي تريده لكل ألف زائر ، كما يمكنك تحديد الدفعة المقدمة لكل عملية بيع وليس عمليات النقر.


ومن ضمن الميزات الرائعة في موقع جبنة، هو شكل الإعلانات، ومدى مطابقة الإعلانات، حيث يقدم موقع جبنة نوعاً جديداً من الإعلانات التي تشبه اعلانات المحتوى المطابق لشركة ادسنس، والتي تعتبر من ضمن الإعلانات المربحة جدا، والتي تفيد المدونة أو الموقع في خفض معدل الارتداد.


الميزة الأخرى في موقع jubna  هي ارتفاع سعر النقرات لدول الخليج، حيث تتراوح سعر النقرة من الدول الخليجية الي مايصل لنصف دولار، على عكس بعض الشركات الاعلانية، التي يمكن أن يصل سعر النقرة إلى سنتات ضعيفة .


يوجد العديد من وسائل الدفع التي يوفرها موقع جبنة لدفع أرباح الناشرين، ومن أهم وسائل الدفع المتاحة هو  الباي بال، وبطاقات الماستر كارد، والوسترنيون. وبعض وسائل الدفع الاخرى.


الحد الأدنى لسحب أرباح اعلانات موقع جبنة، هو 50 دولار، وهذه تعتبر ميزة رائعة جدا، لهؤلاء الأشخاص الذين يريدون سحب أرباحهم بسرعة من مواقع الربح من الإعلانات.


أهم عيوب موقع جبنة - jubna، هو انخفاض سعر النقرة لمعظم بلدان شمال إفريقيا، وهذه النقطة تعتبر سيئة للغاية في شركة جبنة،  لكن إذا كنت تحصل على زوار من دول الخليج فسوف تكون أرباحك جيدة جدا، وهذا يعتمد على كم الزوار الذي تحصل عليه بشكل يومي ، وهكذا اختيار أفضل أماكن وضع الإعلانات.


شروط قبول المواقع في شركة جبنة jubna الإعلانية



يوجد بعض الشروط التي يلزمك بها موقع جبنة، حتى يتم قبول الموقع الخاص بك، يشترك موقع جبنة مع موقع Adsense في بعض الشروط ، والتي تعتبر سهلة  للناشرين ومنشئِ المحتوى ، وهذه جميع الشروط المطلوبة للحصول على إعلانات موقع جبنة jubna.


  1. يجب أن يكون الموقع بدومين مدفوع وليس دومين مجاني .
  2. يشترط أن يكون هناك عدد زوار بشكل معقول على مدار اليوم في موقعك.
  3. يجب أن لا يكون هناك إعلانات منبثقة داخل موقعك ، وفي وجود هذه الحالة تمنع أي وحدة إعلانية تضعها على الموقع.
  4. يجب أن يكون جميع مقالاتك حصرية قبل تقديم الموقع الخاص بك.
  5. يمنع نهائيا شراء الترافيك، أو مصادر الزيارات الغير شرعية اثناء تقديم الموقع.



شرح التسجيل في شركة جبنة - jubna بديل جوجل ادسنس



تعتبر طريقة التسجيل في موقع jubna ، سهلة جدا ولا تحتاج لأي تعقيدات أثناء عملية التسجيل ، فقط يمكنك التسجيل عن طريق حساب Gmail الخاص بك، وتأكيد حسابك الخاص من خلال رسالة التأكيد التي يتم إرسالها على حساب Gmail الخاص بك .



أولاً : قم بالدخول على رابط موقع جبنة - jubna من هنا، لكي يتم توجيهك مباشرةً الي موقع jubna .



ثانياً : بعد الدخول إلى الموقع، قم بالضغط على تسجيل حساب جديد أعلى الشاشة، سوف تظهر لك مباشرة استمارة التسجيل في موقع jubna .



ثالثاً : قم بتعبئة كافة البيانات التي يطلبها منك موقع جبنة - jubna ، حتي تستكمل عملية إنشاء الحساب الخاص بك، حيث يطلب منك " الاسم الأول - الكنية - البريد الإلكتروني - رقم الهاتف " فقط ولا تنسى كتابة كلمة سر قوية تحتوي على أرقام وحروف كبيرة ، ثم اضغط على كلمة تسجيل .


رابعاً : بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات الخاصة بك والتسجيل في موقع جبنة ، توجه الي البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله، ستجد رابط تأكيد حسابك في موقع jubna ، اضغط عليه وسوف يتم تفعل الحساب مباشرةً .




بعد الانتهاء من تلك الخطوات، سوف يتم إنشاء حساب على موقع jubna خاص بعرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك، بعد ذلك يمكنك التوجه لحسابك على الموقع، وأخذ الشفرات الاعلانية، لوضعها داخل موقعك، وسوف تظهر الإعلانات بعد مرور 24 ساعة .

 إقرأ أيضا:


إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم، شرح طريقة التسجيل في موقع jubna بديل جوجل ادسنس، للربح من عرض الإعلانات، نتمنى من الله أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل من المعلومات، لمزيد من الاخبا التقنية، وبرامج الحماية، وشروحات الربح من الانترنت ، اشتركوا في النشرة البريدية، ليصلكم كل ما هو جديد في موقع إبداع تقني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة